أجمل الأماكن السياحية في ولاية نبراسكا

ولاية نبراسكا واحدة من أجمل الأماكن السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية ، و هذه المنطقة تضم عدد كبير من الحدائق و المتاحف و الأماكن السياحية المميزة .

الأماكن السياحية في نبراسكا
حديقة حيوانات أوماها
حديقة حيوانات أوماها من أجمل الحدائق في العالم ، تلك الحديقة التي تضم معرض ليلي كبير ، فضلا عن حوض مميز للأسماك ، و كذلك عدد من العروض التفاعلية التي تتيح ملامسة الكائنات البحرية ، و كذلك مسرح ثلاثي الأبعاد و مجموعة مميزة من أحدث الأفلام .

السوق القديم في أوماها
السوق القديم مكان رائع للتسوق و تناول الطعام ، و تجربة تتيح التعرف على لمحة عن مدينة أوماها ، فضلا عن جمال الشوارع المرصوفة بالحصى و تجديد المباني القديمة التي تعود للجزء المبكر من القرن التاسع عشر فالتواجد في المنطقة يشعر بأصالة تاريخية ، يوجد في هذه المبان المثيرة للاهتمام مجموعة متنوعة من مؤسسات البيع بالتجزئة تتراوح بين صالات المقاهي والمطاعم الجميلة .

متحف الطيران و الفضاء آشلاند
محبي تكنولوجيا الطائرات و الطيران سوف يكونوا أمام مجموعات واسعة النطاق من أجمل القطع الخاصة بهذا الأمر ، و يقع في منتصف الطريق بين أوماها و لينكولن ، و قد تم افتتاحه لأول مرة في عام 1959 للقيادة الجوية الاستراتيجية ، و نما المتحف على مر السنوات ، و في عام 1998 انتقل إلى موقعه الحالي في هذه المنشأة الحديثة ، و هو على مساحة أكثر من 300,000 قدم مربع و يعرض جميع أنواع الطائرات ، و المركبات الفضائية .

حي هايماركت في لينكولن
في جو من الحيوية و المطاعم الكبيرة و المباني التاريخية المستعادة ، تظهر عوامل تتضافر لجعل منطقة هايماركت مكان ممتع للزيارة في أي وقت من السنة ، و يمكن للزوار أن يهيمون على وجوههم في شوارع الطوب المطعمة ، و التوقف لتناول القهوة و الوجبات الخفيفة ، فضلا عن الاستمتاع ببرج المياه المستعادة و المدينة على مدار الساعة .

الكهف الهندي
يضم الكهف نقوش جميلة و مثيرة للاهتمام في عرض مشاهد للطبيعة و الحياة البرية على طول جدران الكهف ،كما أن الإطلالة الخلابة في المنطقة على ضفاف نهر ميسوري أيضا يجعلها مقصداً للتخييم ، كما أن الطريق حول الكهف يضم مجموعة متنوعة و مثيرة من مسارات المشي .

منطقة كارهينج
المنطقة واحدة من مناطق الجذب السياحي في ولاية نبراسكا ، و قد تم بناء المنطقة باستخدام السيارات ، و تضم أكثر من تسعة و ثلاثين مستوى ، كما أنها من أغرب المناطق في العالم و على الرغم من ذلك فهي منطقة فريدة من نوعها ، حيث تضم طبيعة ساحرة و ممتازة ، هذا فضلا عن المنطقة المميزة التي تعرف بمنطقة المعادن المنصهرة .

منطقة ساندهيلز
و هذه المنطقة تضم عدد كبير من الكثبان الرملية الرائعة ، و التي تصل إلى ثلاثة آلاف قدم من البحيرات العالية ، هذا فضلا عن عدد كبير من أجمل البحيرات الضحلة .

برج سبايك الذهبي
و هذا البرج هو فناء يخص منطقة السكك الحديدية الأكبر في العالم ، و يضم أكثر من 150 قطار و عشرة آلاف سيارة للسكك الحديدية ، هذا فضلا عن أن المنطقة محاطة بالكامل بالزجاج ، و كذلك يحيطها من الخارج ساحة بيلي الرائعة ، و كذلك قاعدة البرج يقدم على زيارتها الكثيرين ، لأنها تعمل على عرض عدد كبير من التحف التذكارية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *