مرسيدس C-Class 2019 حصلت على تحديثات منتصف العمر

علمت شركة مرسيدس الالمانية على التطوير في تصميم السيارة سي كلاس لذلك حصل الموديل الجديد C-Class 2019 على تحديثات منتصف العمر و التي شملت العديد من التفاصيل الجديدة بها ، منذ الربع الاخير للعام الماضي و بدأت الصور المسربة في الانتشار عن السيارة الجديدة الى ان قامت شركة مرسيدس خلال الايام الماضية بطرح الصور الاولى عن السيارة .

حتى الان لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي و من المفترض ان يتم تدشين مرسيدس C-Class 2019 خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات في شهرر مارس القادم و من المفترض ان تبدأ بالوصول الى الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 .

صور مرسيدس C-Class 2019 : 
حسب الصور الاولى التي نشرت مؤخرا عن السيارة مرسيدس C-Class 2019 نسخة السيدان ذات الاربعة ابواب ، حصلت السيارة على تحديث في الشبك الامامي و الذي اصبح يحتوي على شبك مغزلي اسود اللون مع الحفاظ على تصميم فتحات التهوية في اسفل المصد و اضافة بعض اللمسات من الكروم الاسود عليها .

المصابيح الامامية تأتي بتقنية ليد ذات تصميم مستطيلي مسحوبة الى طرفي السيارة ، جاء غطاء المحرك بتصميم طويل و عليه تمويجات تتماشى مع التصميم الجانبي من السيارة ، مقابض الابواب و المرايا الجانبية بنفس لون السيارة بينما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة ، من الجهة الخلفية جاءت السيارة بالاسطبات المستطيلة بتقنية ليد و في اسفل المصد يوجد فتحات تهوية و خارج عادم الوقود .

داخلية مرسيدس C-Class 2019 : 
داخلية السيارة جاءت بتصميم فاخر للغاية و تعطي احساس بالراحة بمجرد رؤيتها ، شاشة الملاحة في الكوسنل الوسطي بمقاس 7 بوصة ذات تصميم عريض جاء في الاعلى و ليست مدمجة في الكونسول ، جاءت فتحات المكيف بتصميم دائري كلاسيكي و الدركسون ذو تصميم ثلاثي متعدد الاستخدامات و اضافت شركة مرسيدس انوار ليد حول الكونسول و في داخلية الابواب .

من ابرز التقنيات التي ستأتي في السيارة خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية ذلك بالاضافة الى خاصية القيادة شبه الذاتية و ذلك من خلال خاصية التنبيه عند الخروج من المسار و مكابح الطورايء و مثبت السرعة النشط و خاصية التنبيه من النقطة العمياء .

مواصفات محرك مرسيدس C-Class 2019 : 
اشارت بعض التقارير الى احتمالية ان تأتي السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو ليعطي قوة 255 حصان مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي .

سعر مرسيدس C-Class 2019 : 
يتوقع ان يبدأ سعر السيارة من 65,000 دولار و حتى 160,000 دولار .

نبذة سريعة عن تارخ السيارة مرسيدس C-Class : 
السيارة مرسيدس سي كلاس ظهرت للمرة الاولى في الاسواق عام 1993 و في هذا التوقيت كانت السيارة تأتي بنسختين فقط السيدان اربعة ابواب و الواجن خمسة ابواب و استمر الجيل الاول حتى عام 2000 ثم ظهر الجيل الثاني و انضمت اليه النسخة الكوبيه ثم استمر الجيل الثاني حتى عام 2007 ثم ظهر الجيل الثالث و الذي اصبحت فيه السيارة اكثر رقي و رياضية .

استمر الجيل الثالث حتى عام 2014 الى ان ظهر الجيل الرابع و الذي مازال مستمر في الاسواق حتى الان و قد انضمت اليه نسخة جديدة مكشوفة السقف ، و يتوقع ان يظهر الجيل الخامس من السيارة مرسيدس C-Class خلال عام 2021 .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *