7 أطعمة يابانية غريبة ولذيذة تستحق التجربة

يظن الكثيرون أن الطعام الياباني يقتصر على التمبورا المقرمشة وحلو الساكي، ولكن أرض الشمس المشرقة والثقافة المركبة، والتاريخ العريق، والروح المبتكرة الخلاقة، لديهم الكثير من تجارب الطعام المميزة التي يتم تقديمها للزوار المنفتحين والذين لديهم رغبة في تجربة أمور جديدة.

7 أطعمة يابانية غريبة ولذيذة
1-أيس كريم للجيب
إذا كنت من عشاق الأيس كريم وتخاف من أن يذوب قبل أن تنتهي منه فعليك بتجربة أيس كريم الجيب والموجود في الكثير من المتاجر المحلية في اليابان، كل ما على الشخص فعله هو أن يقوم بتليين العبوة بيديه وسيتذوق أشهى وألذ أيس كريم، وهناك أيضاً الأيس كريم الذي تم وضعه في عبوات تشبه الذرة.

2-برجر الحبار والمهرج المحظوظ Lucky Pierrot’s Squid Burger
يتبع لاكي بيروت طقوس ذهبية تعود إلى عقود طويلة مضت، فعندما بدأت موجة الطعام السريع تضرب العالم لم يكن هناك مكان وحاد يقدم برجر الحبار الشهي سوي سلسلة مطاعم برجر الحبار لاكي بيروت، وبالإضافة إلى ذلك فهناك خيارات أخرى مثل أفضل أنواع البرجر الصيني.

3-سايلانت رامن فور وان  Silent Ramen for One
يتبع متجر ايشيريان هونوردي الياباني أسلوباً خاصاً في تجهيز الطعام، حيث يقوم الزبائن بعمل طلبهم من خلال ماكينة البيع، والحصول على رقم والإنتظار حتى تأتي وجبة النودلز المحلية الشهية.

وقد سمى المتجر بهذا الإسم حيث أنه لا يتم الحديث أو التواصل بالكلام هناك مطلقًا إذ يتم الطلب من خلال الماكينة، ويأتي الطعام دون كلمة واحدة.

4-سوشي بالقطار  Sushi via Train Delivery
إذا كان الشخص يريد الإستمتاع بإحدى الوجبات فعليه أن يقصد متجر لبيع الوجبات مقابل 1 دولار، وأن يختار من بين الوجبات التي تتنوع من البرجر الغير تقليدي وحتى وجبة الـ ساشيمي التقليدية، ويتم التعامل من خلال عمل طلب على الكومبيوتر ومن ثم يقوم قطار صغير بتوصيل الطلبات للزبائن.

5-حلويات يابانية لطيفة Treats That Are (Almost) Too Cute to Eat
من يريد أن يتناول الكاسترد التقليدي بينما هناك كيك بوب وقد تم تشكيله على شكل حيوانات أليفة أو أشكال كرتونية لطيفة، بالطبع لا أحد، كما سيقضي الزائر الكثير من الوقت في محلات الحلويات بطوكيو ليقرر أي واحدة منها يختار.

6-سي فود سناك Seafood Snacks
هناك أكثر من متجر في اليابان يقومون بتقديم المسليات بأنواعها، ولكن ليست تلك الأنواع التقليدية من الشيكولاتة أو رقائق الشيبسي، حيث يمكن للزائرين تجربة أشياء جديدة لم يعرفوا عنها من قبل، مثل أسماك الماكاريل وقد تم خلطها مع اللوز، والحبار المجفف، وعلكة على شكل أقلام تلوين، وغيرها الكثير من الأطعمة الغريبة.

7-نودلز في محطات القطار Noodles at Any Speed
إن إهتمام اليابان بوجبة النودلز الحارة يجب أن يدرس، ولا يوجد هناك عذر لتفويت هذه الوجبة الشهية عند زيارة اليابان، وإذا كنت في إنتظار القطار فهناك متاجر في كل محطة قطار، بإمكانك طلب وجبة النودلز الشهية والإستمتاع بها بينما تنتظر القطار التالي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *