السياحة في مدينة جاكسونفيل بفلوريدا

تضم مدينة جاكسونفيل عدد من أجمل و أهم الأماكن السياحية الرائعة في ولاية فلوريدا الأمريكية ، هذه المدينة التي تضم عدد كبير من المتاحف و الفنادق و غيرها .

معالم جاكسونفيل السياحية
متحف Cummer للفنون
و هذا المتحف من أجمل و أهم المتاحف في الولاية ، و يقع هذا المتحف في جنوب شرق البلاد ، و يضم سلسلة رائعة من أجمل المباني التي تعود للقرن العشرين و المطلة على نهر سانت جونز ، كما أنه يضم أكثر من 6000قطعة فنية تعمل على تغطية الفترة من قبل الميلاد بألفين عام و حتى الألفية الماضية .

منطقة Riverwalk
و هذه المنطقة الرائعة تطل على نهر سانت جونز ، و تقع في منطقة شمال و جنوب الولاية ، هذا فضلا عن أن هذه المنطقة تمتاز بالعديد من طرق المشي و الصالات الرائعة للغذاء ، هذا فضلا عن أن المدينة تضم العديد من المناظر الطبيعية الرائعة ، فضلا نافورة رائعة .

متحف موش للعلوم و التاريخ
و هذا المتحف يضم عدد كبير من المعروضات المميزة  ، و التي يتم عرضها من خلال عدد من المعارض المؤقتة و الدائمة ، تلك التي تعمل على التركيز العلوم و التاريخ ، هذا إلى جانب أن المتحف يضم العديد من الهياكل العظمية و العروض الكونية و كذلك قبة رقمية رائعة تعمل على عرض شكل السماء في الولايات المتحدة الأمريكية .

حديقة حيوان جاكسونفيل
و هي من أهم معالم الجذب السياحي في المدينة ، حيث تضم هذه المدينة عدد كبير من الحيوانات النادرة ، هذا فضلا عن أن الحديقة تستقبل أكثر من 2000 زائر يوميا ، كما أنها تضم العديد من النباتات الغريبة و النادرة ، لذلك يعد هذا المكان مغامرة حقيقية لمحبي الطبيعة ، و من خلاله يمكن الاستمتاع بمصب النهر ، هذا فضلا عن حديقة الزهور و حدائق السافانا و غيرها .

سوق ريفرسايد للفنون
يعد هذا السوق من أجمل أسواق الفنون و واحد من أهم عوامل الجذب ، و يضم عدد كبير من الأكشاك الرائعة ، و من بين هذه الأكشاك ما يبيع منتجات الزراعيين ، هذا فضلا عن العديد من الأعمال الحرفية الرائعة ، و أثناء التواجد في هذا السوق يمكن الاستمتاع بالعروض الراقصة و العروض الغنائية الرائعة .

مسرح جاكسونفيل
و هذا المسرح يعد من أقدم المسارح في المدينة ، و قد كان في الأساس مقام على أساس التطوع ، و يقع تحديدا في حي سان ماركو ، و قد تم بنائه في عام 1991 و لذلك يعتبر من المسارح القديمة و التاريخية في المنطقة ، و يضم المتحف مخيم مميز للأطفال و من خلاله يتم إقامة عدد من العروض المسرحية الرائعة .

محمية الأحياء البرية
و هذه المحمية تعد من أجمل المزارع في هذه المنطقة ، و لكنها مزرعة من نوع خاص ، حيث تضم العديد من الأحياء البرية المهددة بالانقراض ، و توفر الرعاية اللازمة لهم .

الجزيرة الثقافية
و هذه المنطقة تقع في جزيرة فورت جورج ، و هذه المنطقة تقع على مساحة ثلاثة أميال ، و قد تم إقامتها في عام 1928 و بعد ذلك تم استخدامها كمكان للزائرين أما عن المنطقة المقام فيها هذه الحديقة ، فيرجع تاريخها حتى 2000 عام قبل الميلاد ، و هي على مقربة من شاطئ رائع و ممشى للدرجات .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *