فوائد الرويال جيلي في زيادة نسبة الخصوبة

في بعض الأحيان تأتي أكبر هديه لصحة الخصوبة في حزمة صغيره، هذا هو الحال بالتأكيد للرويال جيلي هناك الكثير الذي يمكن أن يفعله لك في رحله الخصوبة الخاصة بكم، وعلاوة على ذلك فإنه مقبول بشكل جيد ويمكن استخدامه بانتظام على مدى فتره طويلة من الزمن إذا لزم الأمر.

فوائد الرويال جيلي في زيادة نسبة الخصوبة :
يوجد أسباب هامه لاستخدام الرويال جيلي لزيادة مستوى الخصوبة الطبيعية الخاصة بك، وتلك الأسباب كالآتي :

1- الرويال جيلي يعطي القوه الغذائية:
يحتوي على القيمة الغذائية العالية بشكل استثنائي في البروتين  ويوفر الكثير من الفيتامينات مثل حمض الفوليك وهو مصدر جيد للمعادن مثل الحديد والبوتاسيوم والكالسيوم والسليكا، وبالنسبة للأشخاص الذين يكافحون من أجل الحصول على ما يكفي من التغذية في النظام الغذائي، فاستخدام الرويال جيلي يمكن أن يساعدهم على الاقتراب من أهدافهم مع أقل مجهود.

2-  الرويال جيلي غذاء مضاد للشيخوخة :
الشيخوخة المبكرة تحدث بسبب سوء النظام الغذائي، والتعرض للمواد الكيميائية أو انخفاض المناعة يمكن أن يضعف صحة الخصوبة. ولكن الرويال جيلي مضاد للالتهابات والأكسدة ، ويساعد على منع الجذور الحرة (جزيئات غير مستقره) وهي من أخطر الاضرار الخلايا في النظام الخاص بك للانجاب، الرويال جيلي فعال في حالات لتعزيز إنتاج الكولاجين للبشرة لصحتها وتوهجها وتطوير الانسجه الطبيعية.

3- الرويال جيلي ينشط الغدد الكظرية :
الكثير من الأشخاص يعانون من الغدة الكظرية المنهكة بسبب الإجهاد العالي وهذا يؤثر على الخصوبة ويمكن أن يكون مجهدا، فيمكنك التصدي للآثار السلبية للإجهاد عن طريق تعزيز الغدد الكظرية الخاصة بك، لأن الرويال جيلي هو مصدر ممتاز من لفيتامينات ب ، وخاصه ب-5 (حمض البانتوثليك) ، والتي تكافح بطبيعة الحال الإجهاد الكظري والتعب.

4- الرويال جيلي يحتوي على النباتات الهامة للخصوبة :
التفاعل النباتي في الرويال جيلي يعطي الجسم دفعه لطيفه بدون المخاطر الناجمة عن المخدرات واستبدال الهرمونات، وهذا بالتفاعل النباتي مع الجسم بطريقه صحية، وإعطاء الجسم دفعه خفيفه إذا لزم الأمر أو المساعدة علي مسح الاستروجين الزائد عن طريق التنافس لمواقع مستقبلات الهرمونات، وتبين البحوث على الرويال جيلي أنه يمكن أن يقلل نشاط الغدد الضارة ولا يرتبط هذا بسرطان الثدي الذي يحركه الهرمونات.

5- الرويال جيلي يحسن خصوبة الذكور :
نحن نميل إلى التفكير في الرويال جيلي كغذاء الخصوبة الفائقة للنساء ، ولكن يمكن أن يساعد أيضا الرجال، وفي دراسة حيوانيه ذكرت في مجلة افيكينا للطب النباتي ترى أن الرويال جيلي يعزز خصوبة الذكور، وشهدت التحسينات في عدد الحيوانات المنوية  والرغبة  والقدرة على البقاء والنضج وتكامل الحمض النووي مع الرويال جيلي.

طرق استخدام الرويال جيلي :
يمكن استخدام الرويال جيلي في عدد قليل من الطرق ويعمل بشكل جيد كالآتي :

1- من الممكن يستخدم كدهان في الأماكن التناسلية.
2- من الممكن أن يضاف إلى العصائر في معجون حبوب اللقاح.

معظم الناس يلاحظون تحسنا عند استخدامه مباشرة على الجلد سواء بالطاقة والرغبة الجنسية بعد استخدام الرويال جيلي لمده 1-3 أشهر، ويمكن ضمان الرويال جيلي في أن يعمل على مستوى الجسم بعمق لتعزيز الخصوبة الطبيعية الخاصة بك مع تعزيز التغذية اليومية من خلال تناوله.

تحذير :
ينبغي تجنب منتجات النحل مثل الرويال جيلي إذا كان لديك حساسية للنحل.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *