فوائد القسط الهندي في علاج السحر والمس والعين

القسط الهندي عبارة عن عشبه تنمو في الهند لذا قد تم لإطلاق عليها عشبه أو نبته القسط الهندي، والجدير بالذكر فإن تلك العشبة تعد واحدة من بين الأعشاب التي يتم استخدامها في الطب الهندي والجدير بالذكر فإن تلك النبتة تتميز بكونها شديدة الحرارة كما أن لها أوراق وساق وجذور ومن الممكن أن تكون بيضاء أو سوداء.

فوائد القسط الهندي في علاج السحر والمس والعين :
بداية لابد من معرفة طريقة استخدام القسط الهندي وأهم الفوائد العامة له، فيمكنكم استخدام القسط الهندي على النحو التالي حيث انه صعب جدا في تناوله لطعمه الحار جدا :

1-  يتم تناوله في الشراب حيث يتم وضعه مع أي من المشروبات الأخرى والتي من بينها الشاي حتى لا يحدث وأن نتعرض للحرقان نتيجة لطعمه الحار جدا.
2-  كما يمكن خلطه مع كمية من العسل وتناوله.
3-  كما يمكن  طحن القسط الهندي والعمل على وضعه مع كوب من  الزبادي أو الحليب وتناوله.

والجدير بالذكر فإن الكثير من الناس قد اكدوا على مدى فاعلية القسط الهندي أو كما يطلق عليه البخور الهندي واحد من بين العلاجات أو الأدوية الفعالة جدا في التخلص من المس والسحر والعين حيث أن المس والسحر من بين اكثر الأشياء التي تؤرق الكثير منا ولكن من الممكن أن يتم الشفاء منها من خلال القسط الهندي أو البخور الهندي وفقا للعديد من الأحاديث النبوية عن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، عن أهمية ودور القسط الهندي أو البخور الهندي في التخلص من تلك الأشياء التي من الممكن أن تصيب الإنسان والجدير بالذكر فإن للقسط الهندي نوعان ألا وهما :

1-  القسط الهندي الأبيض والذي يطلق عليه أيضا القسط البحري.
2-  القسط الأسود والذي يكون أقرب للون البني والجدير بالذكر فإن ذلك النوع هو الأقوى من حيث الاستخدام وله الكثير من الفوائد عن القسط الأبيض.

قدرات القسط الهندي للسحر والحسد :
وعن قدرات القسط الهندي للمسحور فقد أشارت الكثير من التقارير على أن القسط الهندي يوجد به الكثير من المواد الفعالة جدا في تخليص الجسم من السموم التي توجد به وكذلك تخليصه أيضا من السحر الذي يوجد بداخله والتي عادة ما تكون أشياء قذرة من شانها إلحاق الضرر بالجسم البشري، لذا فإن القسط الهندي هو الحل الأمثل للتخلص من تلك الأشياء.

كيفية استخدام القسط الهندي :
 يمكنكم استخدام القسط الهندي بأكثر من طريقة من أجل التخلص من المس والسحر والعين من خلال استخدامه كبخور أو تناوله بأكثر من طريقة حيث يمكنكم استخدامه كدهان والتي تكون على النحو التالي :

1-  يتم تحضير عدد 7 ملاعق من القسط الهندي مع لتر من الزيت على أن يتم غليهم على النار.

2-  بعد أن يهدأ الخليط تماما يتم دهن الجسم بأكمله بذلك الخليط والجدير بالذكر فإن ذلك الخليط فعال جدا في التخلص من كل من المس والسحر والعين ولكل ما يضر الجسم .

3- كما يمكنكم صنع دهان أخر من ذلك القسط من خلال جلب كمية من زيت الزيتون المقروء عليه القرآن الكريم ويتم وضع كمية من القسط المطحون عليها وبعدها كمية من حبة البركة ويتم رفعه على النار ويفضل عدم حرقة وبعد أن يسخن يبرد أولا ويتم دهن الجسم به للتخلص من السحر.

4- لابد من عدم دهن الوجه بالقسط نظرا لكونه من الأشياء الحارة جدا على الوجه حيث أنه يسبب له المزيد من المشاكل والتي من بينها حدوث أحتراق في الوجه ولابد من عدم دهن الرجلين أيضا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(6) Readers Comments

  1. Avatar
    Samia
    2018-05-14 at 20:48

    لدي سؤال هل يمكن استخراج زيت من القسط الهندي ثم يخلط القليل منها في ماء مرقي

  2. Avatar
    عبدالرحيم العدالي
    2018-09-29 at 16:07

    لماذايستعمل

  3. Avatar
    سؤالي
    2018-10-12 at 22:32

    انا اخذه مثل الحبوب ابلعها مع كوب ماء

  4. Avatar
    سؤال
    2019-03-16 at 19:07

    ما الجرعة المناسبة للقسط الهندي لعلاج نقص افراز الغدة الدرقية وكيفية الاستعمال

  5. A
    A
    2019-07-24 at 10:00

    جزاك الله خير

  6. Avatar
    Kholod
    2019-08-13 at 09:55

    كيفية العلاج بالقسط الهندي للسحر المشروب والمدفون

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *