تفسير رؤية مدير العمل في المنام

ترمز رؤية المدير أو صاحب العمل في المنام إلى القلب والعقل، ويختلف تفسير المنام حسب الحالة التي يبدو عليها المدير في المنام، فإذا كان مستبشرا أو مبتسما  كان هذا دليل على سلامة العقل ونقاء القلب، أما إذا كان غاضبا أو متهجما أو عبوسا فإن هذا دليل على أن الرائي شخصيته انطوائية السلوك أو شخصية عابثة وقد يدل على زيادة الأزمات وتدهور الأوضاع العامة، والمدير أيضا يرمز إلى الزوج أو الأب .

تفسير رؤية مدير العمل في المنام :

١- إذا رأت العزباء المدير أو صاحب العمل في منامها إذا كانت تعمل سكرتيرة أو موظفة وقام مدير العمل بالتحدث إليها بلطف أو امسك يدها أو حدثها بطريقة جيدة فإن هذا دليل على اقتراب حدوث حدث سعيد في القريب العاجل.

أما إذا رأت العزباء مدير العمل يكافئها بمبلغ إضافي من المال نتيجة جهودها فإن هذا بشرى بخير قادم بعد الصبر الطويل، أما إذا رأت العزباء أن مدير العمل يتقدم لطلبها للزواج أو  لخطبتها فإن هذا بشرى جيدة أيضا تدل على حدوث ترقية أو علاوة أو خير قادم.

أما إذا رأت كأنها اجلس مع المدير في اجتماع مهني مهم أو يوجد حدث هام في تفاصيل العمل فإن هذا دليل على اقتراب زواجها من شخص ذو مكانه عالية أو حدوث أشياء سعيدة لها وخصوصا إذا رأت أنها تصافح المدير أو تقبله وكان اللقاء في جو من السرور والبهجة فإن هذا يقوي تأويل الزواج .

أما إذا رأت العزباء أنها تحب صاحب العمل وهو يبادلها نفس الشعور أو تجلس معه في مكان رومانسي فان هذه الرؤية تبشر بحياة عاطفية مستقرة، وفي تفسيرات أخرى يدل على إهمال صاحبة الرؤية لعملها أو رسالة إلى الرائية باستغلال طاقتها في العمل فقط وضبط المشاعر .

٢- أما إذا رأت المتزوجة المدير أو صاحب العمل في المنام أن والدها أو زوجها أصبح مديرا فإن هذا يدل على بشرى بحدث سعيد أو نبأ مفرح أو نهاية للأحزان وزوال التعب والهم، وإذا رأت أن الميد أو صاحب العمل يزورها في منزلها فان هذا يدل على حدوث تغيرات إيجابية في حياتها خصوصا إذا كان مستبشرا ومبتسما أو يحمل هدايا مثل الطعام أو الشراب أو لعب الأطفال.

٣-  إذا رأت المرأة الحامل المدير أو صاحب العمل في منامها فإن هذا يرمز إلى الحظ والأخبار السعيدة، وخاصة إذا كان يظهر بمظهر أنيق ووجه مشرق ومبتسم فإن هذا يدل على سلامة الجنين وخصوصا إذا كان المدير يحمل الهدايا وإذا كانت الهدايا التي يحملها للولد فإنها بشرى بأن الجنين بنتا وإذا. كانت الهدايا بنت فإن هذا بشرى بأن الجنين ولد، وقد تدل رؤية المدير في المنام على الطبيب المتابع لحملها فإذا ظهرت على وجهه علامات السرور فإن هذا دليل على الولادة الطبيعية السهلة.

٤- مدير المدرسة في المنام يتشابه مع المعلم أو الإمام في المنام فيرمز إلى الحظ السعيد والنجاح، ولكن تختلف تأويلات وتفسيرات رؤية مدير المدرسة حسب الحالة التي يبدو عليها وحسب اسمه فإذا كان اسمه عماد أو خالد أو بشير أو حسن أو محمود أو هادي فإن هذه الرؤية تدل  على الخير الكثير، تقبيل مدير المدرسة أو الجلوس معه والتحدث إليه بشرى حسنة للحوامل بمولود له قيمة علمية ومعرفية كبيرة كما أن رؤية الزواج من مدير المدرسة في المنام تدل على النجاح والتفوق .

٥- تفسير رؤية المدير أو صاحب العمل في المنام على أنه الزوج أو الحبيب السابق ويدل على الذكريات الماضية  وكلما ظهر المدير السابق على أنه سعيد أو مستبشر كان هذا دليل على السعادة في المستقبل عوضا عن أحزان الماضي وآلامه.

٦- أما إذا الرائي نفسه وأنه قد أصبح مديرا أو مسؤولا ذو شأن كبير فإن هذا دليل على النجاح في الحياة وأنه سوف يحصل على ما يمنى.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(1) Reader Comment

  1. ساير
    2018-06-05 at 06:10

    رايت مديري يطلب كوب ماء مني فجريت انظف له الكوب الزجاج المتسخ لكن لم احضره ما تفسير؟

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *