عروض كيا 2018 التمويلية من عبداللطيف جميل

وكالة عبداللطيف جميل قدمت خلال الفترة الماضية العديد من عروض التمويل و التقسيط على سيارات تويوتا 2018 و ذلك باعتبارها الوكيل الحصري لهذه السيارة ، اما اليوم فقد قدمت الوكالة عروض تمويليلة جديدة على سيارات كيا 2018 و تضمنت هذه العروض العديد من المميزات .

جاءت عروض كيا 2018 من وكالة عبداللطيف جميل تحت شعار ” مولها الان .. اجراءات اسهل .. تمويل اسرع ” حيث شمل العرض عدد من السيارات ” كيا اوبتيما 2018 ، كيا سبورتاج 2018 ، كيا سيراتو 2018 ، كيا ريو 2018 ” و قد شمل العرض امكانية اقتناء السيارة بالتقسيط الشهري .

يذكر ان وكالة عبداللطيف جميل قدت هذا العرض خلال شهر يناير الماضي و لكنها بعد ذلك جددت هذا العرض و الذي من المفترض ان يستمر حتى شهر ابريل القادم .

تفاصيل عروض كيا 2018 من وكالة عبداللطيف جميل :
السيارة الاولى لهذا العرض هي كيا اوبتيما 2018 فئة LX نسخة الدفع الثاني و هي السيارة السيدان الفاخرة ذات الحجم الكبير ، يمكنك اقتناء السيارة بقسط شهري يبلغ 1879 ريال .

السيارة الثانية في العرض على السيارة كيا سبورتاج 2018 فئة EX ننسخة الدفع الثنائي و هي السيارة الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط اما عن سعر القسط الشهري لهذه السيارة فيبلغ 2067 ريال .

السيارة الثالثة في العرض هي كيا سيراتو 2018 فئة L ثنائية الدفع و هي السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط و التي تتميز بشعبية كبيرة خاصة بعد ان حصلت على التحديثات الجذرية في تصميمها مع بداية جيلها الحالي ثم حصولها على تحسينات الفيس ليفت ، سعر السيارة ضمن العرض 1395 ريال .

السيارة الرابعة في العرض كيا ريو 2018 فئة LX و هي السيارة السيدان ذات الحجم الصغير و يتوفر منها في الاسواق ايضا نسخة هاتشباك بعدد خمسة ابواب ، سعر السيارة ضمن هذا العرض 1261 ريال .

مميزات عروض التمويل و التقسيط من عبداللطيف جميل :
في حالة اقتناء اي من هذه السيارة ضمن عرض وكالة عبداللطيف جميل فستحصل على المميزات التالية ، عدم وجود وفعة اولى في حالة اذا كان القسط الشهري يغطي 33% من الراتب و عدم وجود كفيل في حالة تتطابق الشروط ، بالاضافة الى تأمين طرف ثالث و على جسد السيارة ، اما عن التسديد فهو يسر و هناك سهولة في السداد ذلك بالاضافة الى امكانية اعادة تمويل الدفعة الاخيرة من ثمن السيارة .

التواصل مع وكالة عبداللطيف جميل :
يمكنك التواصل مع وكالة عبداللطيف جميل و ذلك من اجل الاستفسار عن تفاصيل عروض كيا 2018 من خلال الاتصال على الرقم التالي : 0122608600 .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *