بالصور الجوال هواوي P20 Pro بكاميرا خلفية ثلاثية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 08 مارس 2018 , 01:27

خلال الفترة الماضية انتشرت التسريبات عن مواصفات الجيل الجديد من جوالات هواوي P20 ، هذا الجيل سيأتي بثلاث جوالات حيث الاول هواوي P20 و الثاني و هو الاكبر حجما هواوي P20 pro بينما الثالث و هو النسخة الاقل من حيث الامكانيات و السعر هواوي P20 Lite .

اليوم تم تسريب صور للجوال هواوي P20 Pro و التي وضح من خلالها بأن الجوال سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية ، و على الرغم من بعض الرسومات التي نشرت سباقا عن هذه الجوالات تأتي بكاميرا خلفية مزدوجة و لكنها الان اصبحت ثلاثية ، فهل قد تزيد في المستقبل ؟ .

تصميم هواوي P20 Pro بالكاميرا الخلفية الثلاثية :
التصميم الخلفي لهذا الجوال ليس مختلف بأي حال من الاحوال عن النمط التقليدي للهواتف الذكية المنتشرة في الاسواق ، عندما تشاهد الصور ستجد كاميرا خلفية مزدوجة في موضع واحد بتصميم عمودي و هو النمط التقليدي للكاميرا المزدوجة بينما تأتي الكاميرا الثالثة بشكل منفصل عنهما في الجزء السفلي و في اسفلهم ايضا يوجد الفلاش ليد الثنائي .

الكاميرا الثالثة ستأتي مدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي مع شعار ” See Mooore ” ، ايضا هناك صور اخرى نشرت عن جزء بسيط من الواجهة الامامية لهذا الجوال و من تصميمها يتضح ان الجوال هواوي P20 Pro  سيأتي بشاشة مماثلة لشاشة الايفون اكس ذات التصميم الكامل بدون حواف مع وجود قطع في الجزء العلوي من الشاشة و يبدو من الصور انه قد ياتي بكاميرا امامية مزدوجة و هذا يعني بان الجوال سيكون بخمس كاميرات .

التسريبات التي نشرت في شهر يناير الماضي اشارت الى احتمالية ان تكون دقة الثلاث كاميرات معا تصل الى 40 ميجابكسل كما ان التقريب البصري سيكون هجين يصل الى 5X .

ميعاد الكشف عن هواوي P20 Pro :
شركة هواوي عندما وفرت الصور الاولى عن هذا الجوال اشارت خلالهم الى تاريخ 27 مارس القادم و هو بالتأكيد تاريخ عملية التدشين و الكشف عن الجوالات الثلاثة P20 , P20 Pro , P20 Lite .

التسريبات و الاخبار التي نشرت عن هذا الجوال بدات منذ شهر يناير الماضي و توقع البعض في هذا التوقيت ان يتم التدشين الرسمي عنه خلال شهر CES خلال نفس الشهر و هذا لم يحدث ثم بعد ذلك اشارت بعض الاخبار عن احتمالية ان يتم الكشف عنه في معرض MWC و هذا لم يحدث ايضا .

اسعار الجيل الجديد من جوالات هواوي P20 :
بعض التقاير اشارت الى احتمالية ان يكون سعر الجوال هواوي P20 هو 680 يورو و هو ما يعادل 3000 ريال ، في حيث يأتي الجوال هواوي P20 Pro  بسعر 900 يورو و هو ما يعادل 4100 ريال بينما النسخة الاقل هواوي P20 لايت بسعر 370 يورو و هو ما يعادل 1700 ريال تقريبا ، و مازلنا في انتظار عملية التدشين الرسمي لهذه الجوالات حتى نتمكن من التعرف على كامل المواصفات .

الوسوم
قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق