نبذة عن حياة الفنان العالمي آرنولد شوارزنيغر

يعد الفنان العالمي أرنولد شوارزنجر واحد من بين الفنانين الذين قد تمكنوا من أن يصنعوا لهم تاريخ كبير في السينما الأمريكية حيث قد قدم صاحب الجسم القوى الكثير من الأعمال التي قد أعتمد بها على بنيانه القوي كما دخل الحياة السياسية مؤخرا ليكون اليوم هو حاكم ولاية كاليفرونيا .

نبذة عن الفنان أرنولد شوارزنجر
وعن المعومات الهامة حول الفنان والسياسي أرنولد شوارزنجر فقد جاءت على النحو التالي :

1- ولد أرنولد شوارزنجر في الثامن أغسطس لعام 1947 في أستراليا .

2- كانت بداية شوارزنجر في الظهور بالنسبة للجمهور كلاعب كمال أجسام إلى أن أصبح اليوم واحد من بين أشهر الممثلين حول العالم وهو حاكم ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية اليوم .

3- بدأ حياته الرياضية خلال الخامسة عشر من العمر حتي تمكن في سن الثانية والعشرون وبعد سبع سنوات فقط من التدريب أن يحصد لقب سيد الكون .

4- كما تمكن شوارزنجر من الفوز بمسابقة مسر أولومبيا العديد من المرات خلال ممارسته لتلك الرياضة .

5- تمكن شوارزنجر بعد التقاعد عن تلك اللعبة من كتابة الكثير من الكتب حولها .

6- عرفه الجمهور من خلال عدة أفلام للحركة في هوليود والتي قد أشتهر بها .

7- عرف عن شوارزنجر ميوله السياسية خلال فترة الصراع على الترقي في المراكز الهامة في حكم الولايات بالولايات المتحدة الأمريكية .

8- كما من المعروف عنه تأيده لإسرائيل وكرهة الشديد للعرب والمسلمين على وجه التحديد مؤكدا على أن ما تقوم به إسرائيل في العرب المسلمين لهو بمثابة شيء جيد .

9- وعن حياته الخاصة فهو كان متزوج من ماريا شرايفر وله منها أربعة أبناء ولكنه قد أنفصل عنها خلال عام 2011 .

10- وعن رياضة كمال الأجسام فقد أكد شوارزنجر خلال الحديث عن نفسة أنه قد أستخدم بالفعل المنشطات من أجل بناء العضلات مؤكدا على أن تلك الأشياء كانت مفيدة له جدا

معلومات عن ميول شوارزنجر السياسية
ظل شوارزنجر لسنوات كثيرة جدا منذ أنتقاله من النمسا إلى الولايات المتحدة الأمريكية بين الجمهوريين حتي ظهرت ميوله السياسية خلال عام 1985 وفي وقت القانون حيث قد ظهر في فيديدو يتحدث عن خطورة المخدرات على صحة الإنسان وقد ظهر خلال الحملة الانتخابية الخاصة بالرئيس الأمريكي جورج بوش ليتأكد الجميع من أن لشوارزنجر ميول سياسية وليست فنيه فقط وقد عمل جورج بوش على تعيين شوارزنجر كمسؤول عن الرياضة البدنية لعدة أعوام .

ظهر شوارزنجر خلال الكثير من الحملات الدعائية الخاصة بالبلاد والخاصة بالتبرع بالدم والحملات ضد المخدرات وغيرها فكان له نشاط سياسي معروف وبعد أنتخابات وجولات عدة تمكن شوارزنجر من أن يصبح هو حاكم ولاية كاليفورنيا وكان له دور كبير في معارضة وتغيير الكثي من القوانين دواخل الولاية وعن الحملات التي تعرض لها شوارزنجر خلال الانتخابات فقد أقيمت ضده حملة تعمل على تشويه صورته خلال الحملة الانتخابية وعلى الفور أعترف شوارزنجر أنه إنسان من الممكن ان يكون له الكثير من الأخطاء ولكن كل ما يتم الحديث عنه لا أساس له من الصحة .

حياه أرنولد شوارزنجر الشخصية
يعد أرنولد واحد من بين كبار رجال الأعمال فهو ناجح على مستوي العالم بشكل جيد مثلما تمكن من النجاح في الرياضة والسينما والسياسة وقد أشار إلى أنه قد تمكن من أن يصبح مليونيرا قبل عمر الثلاثين وقد أشارت الكثير من الأخبار على أن ثروته تتراوح ما بين 100 إلى 200 مليون دولار وعن زواجه فقد تزوج لفترة 25 عام من السيدة مماريا شريفر وهي أبنه شقيقة الرئيس الأمريكي الراحل كندي ولكنها قد انفصلا خلال عام 2001 بعد أن أنجب منها أربعة أولاد وعن أسباب الطلاق فلم يتطرق شوارزنجر عن تلك الأسباب خلال الأحاديث الخاصة به .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *