لامبروجيني هوركان 2019 الجديدة تأتي بنسخة Performante

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 09 مارس 2018 , 01:51

معرض جنيف الدولي للسيارات هذا العام شهد تدشين العديد من الموديلات الهامة و التي من بينها لامبروجيني هوركان 2019 المكشوفة السقف و التي جاءت بنسخة Performante ذات الطابع الرياضي ، هذه السيارة من المفترض ان تصل الى الاسواق مع بداية فصل الصيف في الولايات المتحدة بينما باقي الاسواق فستصل اليها مع بداية العام الجديد .

البداية لنسخة Performante كانت في عام 2017 عندما دشنت كنسخة كوبيه خلال فاعليات معرض جنيف و جاءت السيارة بتصميم مذهل و بمواصفات محرك قوية ، الان قامت شركة لامبروجيني بالكشف عن نفس السيارة Performante و لكن بنسخة ذات سقف مكشوف مع بعض التعديلات في التصميم الخارجي و الداخلي منها .

مواصفات محرك لامبروجيني هوركان Performante 2019 نسخة السقف المكشوف :
لم تحصل السيارة على اي تغير في مواصفات المحرك و انما جاءت بنفس محرك النسخة الكوبيه ، السيارة بمحرك 5.2 لتر بعدد 10 سلندر ليعطي قوة 631 حصان عند عدد لفات 8000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 601 رطل قدم عند عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة ، حيث تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 2.9 ثانية بينما التسارع من 100 كم الى 200 كم خلال 6.0 ثانية فيما تأتي السرعة القصوى من السيارة 350 كم / ساعة .

تصميم هوركان Performante 2019 النسخة المكشوفة السقف :
ليس هناك فارق كبير في التصميم بين النسخة الكوبيه و النسخة ذات السقف المكشوفة سوى في تصميم السقف القابل للفتح و الاغلاق و هو ما يعطي للسيارة لمسة رياضية ، السقف قابل للعمل خلال سعرة اقل من 50 كم / ساعة حيث يبلغ وقت العمل حوالي 17 ثانية فقط .

الواجهة الامامية من السيارة تحتوي على هوية شركة لامبروجيني حيث الشبك الرياضي المقسم الى ثلاثة اقسام و يحيط بها الجسد الخارجي من السيارة بالاضافة الى الانحناء الشديد في تصميم الغطاء الامامي بالاضافة الى المصابيح ذات التصميم المستطيلي بتقنية ليد و المسحوب الى طرفي السيارة .

السيارة جاءت باطارات رياضية بمقاس 22 بوصة بالاضافة الى التنانير السوداء ذات الشكل الرياضي في اسفل الابواب و عل دولة ايطاليا الشهير ، اما الجانب الخلفي فقد احتوى على الاسطبات ذات الحجم الرفيع و الجناح الرياضي الضخم بالاضافة الى فتحتين عادم الوقود بتصميم دائري في اسفل المصد .

التصميم الداخلي للامبروجيني هوركان 2019 Performante :
من الداخل فتصميم السيارة رياضي بحت ، حيث المقاعد الرياضية بجلد فاخر و الكونسول الوسطي يحتوي على ازرار التحكم ، الطبلون الامامي ذو تصميم شرس و قوي ويحتوي على فتحات مكيف كبيرة و شبك رياضي و لا يوجد بالسيارة شاشة ترفيه و انما يوجد شاشة معلومات و ملاحة خلف الدكسون .

سعر لامبروجيني هوركان Performante 2019 :
لم تعلن شركة لامبروجيني عن سعر هذه السيارة بشكل رسمي و لكن بعض التقارير اشارت الى احتمالية ان يبلغ سعر السيارة 280,000 دولار و هو ما يعادل مليون ريال تقريبا .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق