Saturday, Apr. 21, 2018

  • تابعنا

Oppo F7 يحصل على شاشة ايفون X و رامات 8 جيجابايت

مارس 17, 2018 - -

الان اصبح لدينا عدد كبير من الهواتف الذكية التي حصلت على شاشة الايفون X ، و يمكننا ان نضيف الى هذه القائمة الجوال Oppo F7 الجديد و الذي ياتي كذلك كخلفية للجوال اوبو F5 الذي كشف عنه في العام الماضي ، تمتاز شاشة الايفون X بالتصميم الضخم و عدم وجود حواف عليها نهائيا سوى قطع في الجوء العلوي منها و الذي يحتوي على الكاميرا الامامية و خاصية Face ID .

لم تكشف شركة اوبو الصينية حتى الان عن الجوال Oppo F7 و لكن تم رصد الهاتف داخل لجان الاختبارات و لذلك فقد تم تسريب الجزء الاكبر من مواصفاته كما ان شركة اوبو قامت بتقديم صورة تشويقية لهذا الجهاز جعلت الكثيرين في انتظاره ، الشركة طورت بشكل كبير في الكاميرا الامامية من الجوال Oppo F5 و هو ما دفعها لتقديم نموذج مميز ايضا في الجوال الحالي بكاميرا سلفي 25 ميجابكسل .

لم يتوقع الامر الى الشاشة بدون حواف او الكاميرا الامامية ذات الاداء العالي للتصوير السلفي و لكن شركة اوبو ايضا طورت من الذاكرة العشوائية و التي بلغت 8 جيجابايت مما يجعلها ذات اداء مميز عند فتح و غلق التطبيقات و كذلك عند الضغط العالي في استعمال العديد من التطبيق في نفس الوقت و وجود تطبيقات في الخلفية ايضا .

مواصفات اوبو Oppo F7 : 
بحسب التسريبات و الصور المسربة و التشويقية فان الجوال Oppo F7 سيأتي بتصميم معدني بالكامل مع واجهة امامية من الزجاج و يبقى السؤال الاهم هنا لماذا لم تصنع شركة اوبو بالزجاج بالكامل مثل المنافسين ، نظام التشغيل هو اندرويد اورريو 8.0 و سيحصل الهاتف على اضافة لواجهة نظام التشغيل و هي اضافة Color OS مما يعني ان الاندرويد ليس خام .

عموما شاشة الهاتف هي الاكبر حجما مقارنة بالنمتاذج السابقة من الشركة الصينية حيث تأتي بمقاس 6.28 انش و هي من نوع IPS LCD ، الشاشة تعمل بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2280 ليعطي كثافة 402 بيكسل لكل انش و ستحصل كذلك على طبقة حماية Gorilla Glass 5 النسخة الاعلى للوقاية من الخدوش او الكسور .

الكاميرا الخلفية مزدوجة و قد اصبحت الان سمة الهواتف الذكية الراقية هي الكاميرا الخلفية الثنائية ، ليس هناك الكثير من المعلومات حول هذه الكاميرا و لكنها ستاتي بدقة 16 ميجابكسل تعمل بخاصية الاوتوفوكس و تدعم صور HDR و التقاط صور بانوراما بالاضافة الى الفلاش ليد ، اما الكاميرا الامامية فهي الاعلى دقة 25 ميجابكسل .

اذا كنت رغب في التقاط مقاطع فيديو بالكاميرا الخلفية باداء عالي فان الكاميرا دقتها تبلغ 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية ، الذاكرة الداخلية لهذا الجوال ستاتي متنوعة سعة 32 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت ، سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت ، سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و تبغ سعة الذاكرة الخارجية 256 جيجابايت .

لم تكشف الترسبات عن نوع المعالج المستخدم و لكنه غالبا ما سيكون سناب دراجون ، و البطارية 3400 ملم امبير كما لم تكشف ايضا عن خاصية الشحن السريع من عدمه .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *