مدينة بريست الفرنسية بالصور

مدينة بريست: هي أحد المدن الفرنسية وهي ثاني أكبر مركز إداري في بريتاني ، وهي موطنًا لثاني أكبر ميناء عسكري في فرنسا، وهي من المدن الديناميكية التي لا يمكن الشعور فيها بالملل، وتحتوي على الكثير من المعالم الخلابة ، والميناء البحري الذي يعتبر واحد من أفضل المرافئ الطبيعية في فرنسا.

– تتميز مدينة بريست بتاريخها الطويل الذي يعود إلى أكثر من ألف سنة، وتحتوي على الكثير من معالم الجذب التي تستحق الاستكشاف، وتتميز بأفضل المأكولات البحرية، وتحتوي على الكثير من المناظر الخلابة وتوجد بها الكثير من البلدات الساحلية.

أهم الأماكن السياحية في مدينة بريست:
هضبة الكبوشي: وهي من الأماكن المميزة التي يمكن الاستمتاع من خلالها بمنظر بانورامي جميل لمدينة بريست، وهو واحد من أكثر المشاريع الابتكارية في المدينة، ويشتهر بتقديمه إطلالات على المدينة بزاوية 360 درجة، ويقع على بينفيلد وهو نهر ساحلي، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق التلفريك، وهو من الأماكن المميزة لمحبي التصوير الفوتوغرافي، حيث يستطيع التقاط الصور المذهلة .

– الميناء البحري في بريست: يعتبر المشي على طول ميناء بريست والاستمتاع بالمناظر الجميلة من أجمل الأشياء في المدينة، حيث يعتبر أحد أفضل المرافئ الطبيعية في المدينة، وهو أحد الموانئ التجارية التي تتميز بالنشاط ويحتوي على مئات العوامات الملونة، ويمكن القيام بنزهة ترفيهية لرؤية هذه العوامات التي وضعتها دائرة المنارات، والمنارات في فينيستير، ويمكن التعرف على لمحة تاريخية عن  بناء السفن وبناء قوارب خشبية.

– اوشن اوبليش: هو من الأماكن الممتعة التي يستمتع فيها الصغار في مدينة بريست، حيث جمال وسحر الحياة البحرية المتنوعة في قاع البحر، وكما يمكن تعلم المزيد عن الحياه في المحيط، وهو موطن لما يقرب من 1000 نوع من الكائنات البحرية، ويتم فيه عرض مجموعة كبيرة من العروض التفاعلية والمتحركة، ويمكن التعرف على كل من الطيور والبطاريق وأسماك القرش وثعالب الماء والسلاحف وغيرها الكثير من الحيوانات البحرية، كما يوجد متاجر ومطاعم داخل المبنى، الذي يعتبر من أهم معالم الجذب السياحي في المدينة.

– المتحف البحري:  واحد من أفضل المتاحف في مدينة بريست، وهو من المتاحف البحرية الشهيرة الذي يعرض تاريخ مدينة بريست المعروفة بتاريخها البحري، حيث كان الميناء قاعدة عسكرية، ويقع المتحف في وسط المدينة التاريخية، ويقع المتحف في قلعة ويعرض سبعة عشر قرنا من التاريخ البحري وعن كيفية بناء السفن، كما يعرض المتحف للزوار الكثير من الثقافة البحرية في مدينة بريست، ويمكن القيام بحولة ذاتية أو مع مرشد.

– المأكولات البحرية: تحتوي مدينة بريست على مجموعة كبيرة من المطاعم المميزة، والتي تناسب كل الأذواق وكل الميزانيات، ومن المأكولات التي تشتهر بها مدينة بريست، المأكولات البحرية الطازجة ومتنوعة مثل بلح البحر الكثير من الأنواع المختلفة من الأسماك والقشريات، كما تقدم مطاعم  بريست العديد من أنواع الخضروات التي تزرع في المنطقة.

– الساحل: يدور الساحل حول بلدة بريتاني التي تقع في منتصف البحر، ويمكن القيام بالكثير من الرحلات الساحلية، أو القيام بجولات بسيطة مثل رحلات القوارب من ساحل بريست، والجلوس على سطح القارب والاستمتاع بنسيم البحر، أو اكتشاف الدلافين المنتشرة في المنطقة، ويمكن استئجار القوارب  والقيام برحلة ليوم واحد في هذا الساحل الرائع.


– قلعة بريست
: هي عبارة عن قلعة رائعة في مدينة بريست، والتي تعد من أقدم المعالم الأثرية في المدينة، وتعتبر كنصف تاريخي فلقد صمدت أثناء الحرب العالمية الثانية، ولها تاريخ حافل يعود إلى القرن السابع عشر، وكانت تحرس هذه القلعة مدينة بريست منذ حوالي 40 سنة، ولقد خضعت للكثير من التجديدات، كما تم وضع المتحف البحري فيها ومجموعة من المتاحف، وهي من الأماكن التي تستحق الزيارة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *