أفضل الأدعية للقدس

مازالت القدس تشهد أحداثا عصيبة، من العنف ، وشعب فلسطين الحبيب يحاول جاهدا أن يدافع عن القدس بكل ما لديه من قوة، ولكن لا نتيجة إلى الآن ، فمهما كانت الأحداث وما حولها من غضب واستياء من كل شعوب العالم، فإن الدعاء للقدس هو أقصر الطرق لأنها بالفعل تحتاج إلى الدعاء للنجاة من هول ما يحدث .

وهناك الكثير من الأدعية التي يجب أن نتوجه بها إلى رب العالمين، لعل الله يستجيب لدعائنا وأن يفك أسر القدس ، ويفرح الشعب الفلسطيني والأمة العربية بإذن الله .

أجمل الأدعية للقدس
اللهم ثبت المجاهدين من إخواننا بالقدس اللهم سدد رميهم اللهم ثبت أقدامهم واربط على قلوبهم واقذف الرعب في قلوب أعدائهم، اللهم اجعل القدس مقبرة لليهود اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم اللهم اقذف في قلوبهم الرعب اللهم فرق كلمتهم واجعل بأسهم بينهم شديد يا رب العالمين يا غوثنا إذا قل المعين يا ربنا نستغيث بك لأطفال القدس نستغيث بك لنساء القدس نستغيث بك لرجالها نستغيث بك لشيوخها نستغيث بك لدواب القدس نستغيث بك لأشجار القدس نستغيث بك لمساجد القدس.

يا ربنا اللهم إن الصهاينة بغاة معتدون وأنت اعلم بفسادهم واعلم بظلمهم اللهم إن الصهاينة في هذه الساعة يسيلون دماء المسلمين في القدس من الأبرياء الآمنين يا ربنا يا من بيده ملكوت كل شئ يا من يقهر ولا يُقهر يا من يغلب ولا يُغلب يا من له الأمر كله يا من بيده مقاليد كل شئ يا من أمره بين الكاف والنون يا رب الأرباب انقطعت بنا الأسباب إلا سبب واحد إلا بحبل منك ونصر منك وتأيد منك بنصر منك لإخواننا في القدس.

يا ربنا هذه أيدينا مرفوعة إليك وهذا ضعفنا ظاهر بين يديك وهذا ذلنا لا يخفى عليك اللهم إنا واقفون ببابك متذللون على أعتابك نرجوا رحمتك ونخشى عذابك نستغيث بك لأهل القدس اللهم اقهر أعدائهم من الصهاينة ورد هذه الطلقات إلى صدورهم فجر اللهم الأرض بركان من تحت أقدامهم ابتلهم بالأمراض التي لم تكن في أسلافهم اجعلهم عبرة للعالمين اللهم إنا نسألك أن تهلك من ظلم إخواننا في القدس.

اللهم عليك بهم وعملائهم أجمعين يا ربنا ندعوك نتوسل إليك ونتضرع بين يديك يا ربنا افتح لنا طريق الجهاد والاستشهاد وألن قلوب حكام المسلمين لنصرة إخواننا في القدس ألن قلوب متحجرة لا تنصر إخواننا في القدس يا ربنا إنهم قد افسدوا علينا دنيانا ويريدون أن يفسدوا علينا آخرتنا ونحن نتوسل إليك يا ربنا أن تكتب لنا شهادة عند تحرير الأقصى اللهم افتح لنا طريق الجهاد لنكون مع إخواننا في القدس لتحرير المسجد الأقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين ومسرى سيد الثقلين يا ربنا ياذا الجلال والإكرام والعزة اللهم كن لأهلنا في القدس اللهم فرج عن أهلنا في القدس يا ارحم الرحمين اللهم كن لهم عونا ونصيرا اللهم خفف عنهم آلامهم يا أكرم الأكرمين وصلى اللهم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهم ارزقنا في المسجد الأقصى صلاة الفاتحين أو شهادة على أعتابه

اللهم انصر المسجد الأقصى ودمر اليهود الغاصبين المجرمين يالله

اللهم احفظ المسجد الأقصى واعده إلى المسلمين وهيء له جندك المخلصين يالله ..

اللهم احفظ فلسطين وأهل فلسطين والقدس وأهل القدس

والأقصى وأهل الأقصى واربط على قلوبهم وثبتهم

يا رب العالمين اللهم عليك ببنى صهيون انهم لا يعجزونك ,, اللهم شتت جمعهم

وفرق بينهم واقطع نسلهم وخذهم اخذ عزيز مقتدر يالله

اللهم مكنا من رقابهم واكتافهم , اللهم اجعلهم وما يملكون

غنائم بأيدي المجاهدين في سبيلك يالله

حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم كن مع قدسنا واحم ارضها من ايدي الاعداء ورد كيدهم في نحورهم الله يدمرهم .

للقدس رب يحميه وشباب تقدم الغالي والرخيص من أجله بعدما غفلت عنه عيون الجبناء .

اللهم اننا مليار مسلم بلا همة ولا قوة فالهمنا طريق الخلاص والنصر اللهم انه دعاء المستضعفين المؤمنين بقدرتك على من لايؤمن بنصرك فأرنا عجائب قدرتك .

ﺍﻟﻠّـﻬﻢ ﺍﺭﺑﻂ ﻋﻠﻰ ﻗﻠﻮﺏ ﺇﺧﻮﺍﻧﻨﺎ ﻓﻲ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻤﻘﺪﺱ ﻭﺃﻛﻨﺎﻑ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻤﻘﺪﺱ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺣﻔﻆ ﻣﺴﺠﺪﻧﺎ ﺍﻷﻗﺼﻰ ﻣﻦ ﻋﺒﺚ ﺍﻟﺼﻬﺎﻳﻨﺔ ﺍﻟﻐﺎﺻﺒﻴﻦ ﺍﻟﻠّـﻬﻢ ﺍﺣﻔﻈﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻬﺪﻡ ﻭﺍﻟﺘﺪﻣﻴﺮ ﻭﺍﺟﻌﻠﻪ ﺷﻮﻛﺔ ﻓﻲ ﺣﻠﻮﻗﻬﻢ ﺇﻟﻰ ﺃﺑﺪ ﺍﻵﺑﺪﻳﻦ ﺍﻟﻠّـﻬﻢ ﺃﻓﺮﻍ ﻋﻠﻰ ﺇﺧﻮﺍﻧﻨﺎ ﻓﻲ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻤﻘﺪﺱ .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *