تفسير رؤية كسر الساق أو اليد في المنام

كتابة aya آخر تحديث: 21 مارس 2018 , 18:48

رؤية اليد في المنام إشارة إلى القوة التي يعتمد عليها الرائي في حياته الشخصية ، وقد تشير إلى الأخ الشقيق ، ورؤية اليد المكسورة في المنام التي تم تأويلها حسب الحالة التي تظهر فيها وحسب حالة الرائي .

تفسير رؤية اليد المكسور في المنام:
١- قد تكون رؤية اليد المكسورة في المنام إشارة إلى الشدة والمعاناة التي يعاني منها الأخ ويعيشها في حياته وذلك يتوجب على الرائي مساعدة أخيه.

٢-  تم تأويل رؤية اليد المكسورة في المنام على أنها ضعف الرائي وضياع قوته وعدم قدرته على كسب الرزق .

٣- اليد اليمنى في المنام إشارة إلى الابن والأب والأخ ، أما اليد اليسرى فهي إشارة إلى الابنة او الزوجة او الاخت أو الام .

٤- من رأى في منامه أن يده اليمنى كسرت فإنها إشارة على موت شخص عزيز عليه من الأب أو الأخ أو الابن ، أما قطع اليد اليسرى فيسير إلى موت الام أو الاخت او الابنة .

تفسير رؤية القدم المكسورة في المنام :
١- القدم في المنام إشارة إلى الشخص المقرب الذي يعتبر سند وعون الرائي في أوقات الشدة ، وهو الذي يشاركه أوقات فرحه وسعادته، وذلك رؤية القدم المكسورة قد نكون إشارة إلى مرض هذا الشخص أو موته.

٢- قد تكون رؤية القدم المكسورة في المنام إشارة إلى الشدة التي يقع فيها الرائي، أو تعرضه للظلم من قبل الحاكم او المدير ، أو قد تكون إشارة إلى موت شخص مريض.

٣- أما رؤية الجبس أو الجبيرة في المنام فإنها إشارة إلى الخير والغنى والصحة التي تصاحب أبناء الرائي وزوجته ، أو إلى المكانة العالية للرائي ورفعته، وقد تكون دليل على تدين الرائي ورفعة امرة وتمسكه بالدين والعلوم النافعة، ، ورؤية الجبيرة في منام المريض تشير إلى شفاؤه وذهاب مرضه.

٤- إذا رأى شخص في منامه أن الحاكم يقطع يديه وقدميه فإن هذا إشارة إلى توبة الرائي وبعده عن المعاصي

٥-  إذا رأى الشخص كسر قدمه اليسرى فإن هذا إشارة إلى خطبة ابنته العزباء، أو حمل الزوجة في بنت.

٦- رؤية كسر القدم اليمنى تشير إلى مرض الابن، أما رؤية خلع الساق في المنام فتشير إلى مرض الزوجة

٧- قد يكون كسر القدم إشارة إلى خسارة نصف ثروة التاجر

.٨- قد يشير كسر القدم على كثرة اقتراض الديون والمرور ببعض المصائب والمشاكل التي قد تصيب الرائي .

٩- العثور على قدم مكسورة قد يشير إلى مرور الرائي ببعض المشاكل في الحياة العملية، وانطفاء الحماسة والعزيمة وصعوبة الوصول إلى الأحلام والأمنيات المستقبلية

١٠- رؤية قدم شخص آخر مكسورة في المنام تشير إلى الزواج من شخص طيب و ودود ويسانده ويدعمه في معظم أمور حياته كما أنه يعامله بالحسنى ويكون خير من الله واستجابة للدعاء .

١١- من رأى في منامه أن قدمه من حديد فإنها إشارة إلى طول العمر

١٢- إذا رأى شخص أن له قدم أطول من الأخرى فإنها إشارة إلى السفر القريب لمدة طويلة، أما إذا رأى أن قدمه تحترق فإنها إشارة إلى تغيير الحياة المعيشية .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق