صور ومواصفات سانج يونج موسو 2018 الجيل الجديد

- -

حضرت شركة سانج يونج الصينية فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات و دشنت خلاله الشاحنة بيك اب الجديدة موسو 2018 ذات الدفع الرباعي ، سوق السيارات البيك اب هو الاكثر طلبا على مستوى العالم و ذلك لما تتمتع به هذه المركبات من مميزات خاصة لدى المغامرين ، كما ان شركة سانج يونج ترغب في ان تزيد من قطاع انتاجها لذلك اعادة احياء هذه السيارة بتصميم جديد .

عندما قررت شركة سانج يونج اطلاق السيارة موسو 2018 بجيل جديد جائتها بنفس قاعدة السيارة سانج يونج ريكستون 2018 و  و ايضا استمدت منها نفس التصميم الخارجي و هي بداية جيل رابع منها حيث اختلف فيها التصميم الخارجي و الداخلي و ايضا مواصفات المحرك ، و قد سبق و قدمنا تقرير عن السيارة يمكنك الاطلاع عليه من الرابط التالي : صور سانج يونج ريكستون 2018 .

مواصفات محرك سانج يونج موسو 2018 : 
حتى الان لم تكشف شركة سانج يونج سوى عن فئة واحدة فقط من السيارة و هي فئة e-XD220 و التي تأتي بمحرك يطابق محرك السيارة ريكستون 2018 ديزل سعة 2.2 لتر تيربو و الذي يعطي قوة 180 حصان عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 420 نيوتن متر عند عدد لفات يتراوح ما بين 1600-2600 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات يدوي .

و على الرغم من ان الشركة لم تكشف عن فئة اخرى من السيارة الا انه يتوقع ان تأتي السيارة موسو 2018 بفئة جديدة ذات محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو ليعطي قوة 221 حصان و عزم الدوران 350 نيوتن متر و ذلك ليتطابق ايضا مع محرك السيارة ريكستون الاساسي .

المظهر الخارجي من السيارة سانج يونج موسو 2018 : 
تسمى لغة تصميم السيارة ” Nature-born 3 Motion ” حيث الشكل مستوحى من الطبيعة ، حصلت السيارة على شبك امامي ضخم الحجم ذو تصميم سداسي الشكل بداخله قضبان سوداء اللون بتصميم مغزلي و في اسفل المصدج حصلت على فتحة تهوية و مصد باللون الاسود مختلف عن باقي جسد السيارة و هذا اللون الاسود ممتد على اسفل جانبي السيارة و كذلك المصد الخلفي .

حصلت السيارة على اطارات ذات طابع رياضي بمقاس 20 بوصة و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة مع الاسطبات الخلفية ذات التصميم العمودي ، اما باب الصندوق الخلفي فهو كبير الحجم عليه بعض الانحناءات و مقبض الباب ايضا بنفس لون جسد السيارة .

التصميم الداخلي لسانج يونج موسو 2018 : 
الشكل الداخلي للسيارة لن يعطيك احساس بانها شاحنة بصندوق خلفي و انما هي سيارة كروس اوفر فاخرة ، السيارة تأتي بخمس وقاعد كبينتين مع المساعدة الداخلية الجيدة ، بينما ابرز التقنيات بها شاشة الملاحة بمقاس 8 بوصة و التي يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف و عدد 6 وسائد هوائية .

سعر سانج يونج موسو 2018 : 
لم يكشف بشكل رسمي عن سعر السيارة و لكن التقارير اشارت الى احتمالية ان تصدر السيارة بداية في السوق المملكة المتحدة بسعر يبدأ من 20,000 جنية استرليني و هو ما يعادل 105,000 ريال سعودي تقريبا .

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *