سامسونج تكشف عن الجيل الثاني Galaxy J7 Prime 2 2018

- -

على الرغم من ان سلسلة جوالات Samsung J Series يصدر من خلالها جوالات اقتصادية من حيث الامكانيات و السعر فقط ، الا انها تنتشر بشكل كبير في مختلف الاسواق و تحقق مبيعات جيدة لذلك فقد كشفت شركة سامسونج عن جيل جديد للجوال Samsung Galaxy Prime 2 ، و الذي سيطرح في بعض الاسواق الاخرى باسم Samsung Galaxy J7 Prime 2018 .

الجوال الجديد من المفترض ان يطرح في الاسواق بداية من شهر ابريل القادم و قد حصل على بعض الاختلافات مقارنة بالجيل السابق Samsung Galaxy J7 Prime ، و هو الجوال الذي كشف عنه في شهر اغسطس من عام 2016 ثم طرح في الاسواق مع بداية شهر سبتمبر .

مواصفات الجوال الجديد Samsung Galaxy J7 Prime 2 : 
من حيث التصميم لم يحصل اي تغيرات بين الجيل الجديد و السابق حيث جاءت الاختلافات فقط الشعارات الموضوعة على الازرار الرئيسية بالهاتف و قد حافظت شركة سامسونج على نفس المواد المصنعة حيث الظهر الخلفي مصنوع من المعدن و الواجهة الامامية بالكامل من الزجاج بينما الاطراف العلوية و السفلية تأتي من البلاستيك .

الشاشة تأتي بنفس المقاس و بنفس الدقة 5.5 انش من نوع PLS TFT و بدرجة وضوح 1080X1920 ليعطي كثافة 401 بيكسل لكل انش و تدعم هذه الشاشة بخاصية تعدد اللمس و عن الحماية فيوجد طبقة جديدة على الشاشة من نوع جوريلا جلاس و لكن لم يتم تحديدج فئة هذه الطبقة .

عن نظام التشغيل فلم يحصل الهاتف على النسخة الاحدث و انما حصل على اندرويد نوجا 7.0 و هذا الامر يعتبر طبيعي بالنسبة للجوالات الاقتصادية ، الكاميرا الخلفية لم تحصل على اي تغيرات حيث جاءت بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.9 و تتميز هذه الكاميرا بامكانية التقاط صور بانوراما و صور HDR ، يوجد للكاميرا الخلفية فلاش LED لكي يحسن من التقاط الصور خاصة اثناء الليل .

الكاميرا السلفي حصلت على تطور كبير من 8 ميجابكسل الى 13 ميجابكسل و التي جاءت بنفس فتحة العدسة للكاميرا الخلفية f/1.9 ، و عن التقاط مقاطع الفيدية فيمكن التصوير من خلال الكاميرا الخلفية او الامامية بنفس الدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية .

و عن التخزين فالهاتف يأتي بذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت و التي لم تتغير من الجيل السابق ، المعالج ثماني النواه بتردد 1.6 جيجاهرتز بينما البطارية فهي 3300 ملم امبير و التي يمكنها العمل لمدة 21 ساعة في حالة التحدث عن الهاتف و ايضا يمكنه الصمود لمدة 84 ساعة في حالة تشغيل الملفات الصوتية كما يأتي الجوال بمستشعر للبصمات في الزر الرئيسي للهاتف .

الجوال Samsung Galaxy J7 Prime 2 2018 سيطرح في الاسواق من خلال عددا من الالوان و التي منها الاسود و الذهبي و الوردي ، اما عن السعر فهو بحدود 250 دولار .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *