حقائق عن فوائد تناول لحم الثور او البيسون

نظرًا لأن الكثيرين منهم يتمتعون بصحة أفضل من لحوم البقر التي تغذيها الأعشاب ونكهتها الغنية ،على الرغم من كونها أقل في الدهون المشبعة ، فقد يصبح لحم البيسون مصدر البروتين المفضل لديك قريبًا، فعلى مدى السنوات العديدة الماضية ، تضاعفت شعبية لحم البيسون إلى أربعة أضعاف .

فعلى سبيل المثال ، هل تعلم أن لحوم البيسون من المرجح أن تكون عشبًا عضويًا أكثر من اللحم البقري، لأن الماشية البيسونية تعيش عادة بحرية في البرية ، وليس في مزارع المصنع،وعلاوة على ذلك ، تشير الدراسات إلى أن لحم البيسون  يحتوي على سعرات أقل من اللحم البقري ، مما يجعله مصدرا ممتازا للبروتين .

لحم البيسون
البيسون هي في الواقع أكبر الحيوانات الأصلية الأصلية في أمريكا الشمالية. ومثل جميع أنواع اللحم ، فإن لحم البيسون الملقب بـ اللحم الأحمر الآخر، هو غذاء بروتين بارز ويوفر مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية الأساسية الأخرى، مثل فيتامينات ب ، والزنك ، والحديد ، على سبيل المثال لا الحصر.

وولكنها قد تكون أيضا خطوة فوق لحوم البقر والدواجن عندما يتعلق الأمر بالاستدامة وصحة القلب وحتى الذوق، وفي مرحلة ما من التاريخ ، يمكن العثور على البيسون المتجول بحرية عبر السهول الكبرى بمئات الآلاف.

ولكن بحلول نهاية القرن التاسع عشر ، انخفض عدد سكانها بشكل كبير بسبب ارتفاع ممارسات الصيد والذبح التجاري، وفي مرحلة ما ، كان البيسون في طريقه إلى الانقراض، خاصةً مع انخفاض عدد السكان إلى حوالي 300 ، ووفقًا لتقديرات وزارة الزراعة الأمريكية، ولقد ازداد عدد سكان البيسون في الولايات المتحدة بشكل مطرد على مدار المائة عام الماضية ، وهو أمر جيد في ضوء أن المزيد والمزيد من الناس يتعلمون عن جاذبية هذا البديل الهزيل من اللحوم.

وبمجرد أن تباع من قبل المزارعين المختارين في مناطق معينة من البلاد ، فهناك فرصة جيدة لجعل لحم الثور يشق طريقه إلى المتجر الصحي المحلي ، حتى الأطفال قد يكونون محظوظين بما فيه الكفاية لتناول الطعام  المكون من البيسون ،و ذلك منذ وافق برنامج الغداء المدرسة الاتحادية في الآونة الأخيرة لشراء لحم البيسون لاستخدامها في مناطق مختارة، وعلى الرغم من أنك لن تجد لحم البيسون بأسعار مماثلة للحوم البقر أو الديك الرومي حتى الآن ، مع استمرار تزايد الطلب ، يمكننا أن نتوقع أن تصبح لحوم البيسون متاحة على نطاق أوسع ، ونأمل أن يكون سعرها منافسًا أيضًا.

حقائق التغذية اللحوم البيسون
تعتمد كمية المغذيات الدقيقة التي تجدها في البيسون على قطع معينة من لحم البيسون الذي تحصل عليه، أما التخفيضات الأقل في الحجم مثل أعلى شريحة لحم الخاصرة وما يعادلها من فطيرة اللحم في لندن فهي أقل في السعرات الحرارية والدهون مقارنة بالجروح الحيوانية الأخرى، وفي الواقع فإن الأجزاء عالية الجودة من البيسون قريبة جدا من صدور الدجاج المشوي أو بدون جلد أو حتى الأسماك.

وعند التسوق للحصول على لحم البيسون ، ستلاحظ أنه يمكن مزجه لاحتوئه على  نسب مختلفة من الدهون ، عادة ما بين 90 % إلى 98 %،و النسبة المئوية المتبقية التي تم طرحها من 100 هي في الأساس محتوى الدهون، لذا كلما ارتفعت النسبة المئوية ، قلت الدهون والسعرات الحرارية هناك،فوفقاً لوزارة الزراعة الأمريكية ، فإن أربع أونصات من لحم البيسون المطحون بالعشب الأرضي لديها حوالي 124سعرة حرارية،6 جرام من الدهون،17  جراما من البروتين.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *