جميع المعلومات حول الجوال ايفون SE2

الايفون SE عندما صدر في الاسواق جاء بشاشة صغيرة الحجم لم يعجب عدد من المستخدمين و في المقابل كان عليه اقبال في بعض البلدان و ذلك بفضل التصميم الفاخر و شكل الانيق و البسيط ، الان بدات الاخبار و الشائعات في الانطلاق مؤخرا حوال الجيل الجديد و هو الجوال ايفون iphone SE2 ، و لقد حاولنا خلال مقالنا الحالي تجميع اقبر قدر من المعلومات حول هذا الجوال .

في البداية قبل الحديث عن الجوال ايفون SE2 علينا ايضاح وجود ازمة في عملية استمرار هذا الجوال في الاسواق بالنسبة لشركة ابل ، فمن المطبيعي ان تقوم ابل بالتطور مع العصر و تقديم التقنيات الافضل و ذلك مثلما قدمت الايفون اكس بالمواصفات الجديدة و التصميم الراقي ، اذا كيف يمكن ان تعود شركة ابل الى الوراء لتقدم الجيل الثاني من ايفون SE بتصميم مشابه للجيل السابق ؟ .

مواصفات مسربة للجوال ايفون SE2 : 
بحسب التسريبات فالجوال سيأتي بنفس مقاس الشاشة 4.0 انش فالجمهور الذي عشق الجيل الاول لهذا الهاتف جذبته الشاشة الصغيرة في المقام الاول ، الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 12 ميجالبكسل لم تحصل على تغير بينما ارتفعت دقة الكاميرا الامامية من 1.2 ميجابكسل الى 5 ميجابكسل ، سعة التخزين الداخلية نسختين الاولى 16 جيجابايت و الثانية 64 جيجابايت و كما هو المعتاد لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية .

بينما الذاكرة العشوائية فستكون اما 2 جيجابايت او 3 جيجابايت كحد اقصى ، الجوال سيكون مدعوم بالمساعد الذكي سيري كما انه سيأتي باحدث نسخة من نظام التشغيل IOS 11 و سيأتي مستشعر البصمة في الزر الرئيسي للهاتف بمهام متعددة .

مواصفات لن تأتي في ايفون SE2 : 
هناك بعض المواصفات و التقنيات التي لن تطلقها شركة ايفون مع الجوال الجديد SE2 و التي يمكن ان نلخصها في جملة ” مميزات ايفون X ” فالهاتف الجدجيد لن يحصل على الشاشة المتكاملة بدون حواف كما انه لم يحصل على خاصية بصمة الوجه Face ID و ايضا لم يحصل على خاصية الشحن اللاسلكي السريع و هذا يعني بان الهاتف سياتي بتصميم و مواصفات تقليدية .

اماكن بيع ايفون SE2 : 
اخر تسريب نشر عن هذا الجوال تحدث عن احتمالية قيام شركة ابل بتصنيع هذا الهاتف داخل مصانع دولة الهند و هذا يعني بأنه سيكون حصري فقط لهذا السوق ، صحيح و ان السوق الهندي جدي من ناحية التسويق للهواتف الذكية الا اننا لم نعتاد من شركة ابل على قيامها بتصنيع منتج لسوق واحد فقط .

و على الرغم من هذه المعلومة ليست موثوقة المصدر الا انه يمكن الوثوق بها ، خاصة وان شركة ابل بدات بالفعل في انتاج عدد قليل من هواتفها الايفون داخل مصانع بدولة الهند بينما الانتاجية الاكبر تأتي من مصانع دولة الصين ، كما ان فكرة انتاج الهاتف داخل الهند و بيعه في السوق المحلي سيحقق لها مكسب اكبر من استيراده من الخارج و لكن ماذا عن السوق الصيني فبالتأكيد ستكون كلفة الهاتف اعلى عند شحنه و بيعه فيها .

سعر ايفون SE2 : 
بالطبع ليس هناك اي معلومام رسمية حول سعر هذا الهاتف و لكن يمكننا المقارنة مع الجيل السابق ايفون SE و الذي انخفض سعره في الفترة الماضية و اصبح يبدأ من 350 دولار ، اذا فغالبا ما سيبدأ سعر الجيل الجديد من هذا الهاتف من 400 دولار .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *