ركن الطعام في كايومانيس اوبود

كتابة Hagar Moharam آخر تحديث: 28 مارس 2018 , 13:15

يقدم ركن الطعام في كايومانيس اوبود الطعام طوال اليوم في أجواء هادئة وحميمة ، حيث تحيط به الغابات التي تعصف بها الرياح وتطل على وادي نهر أيونج. مع القوائم التايلندية والغربية والإندونيسية المنفصلة ، يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الأطباق، كل منها معدة باستخدام المكونات الطازجة والعضوية ، والتي يتم الحصول على العديد منها من تلال بالي المحيطة بها.

لا يعتبر ركن الطعام في كايومانيس اوبود ضخمًا ، حيث يتسع لـ 32 ضيفًا. ولكن ومع ذلك ، بفضل موقعه في تلال أوبود ، يجعله مشهورًا بين الأزواج والمجموعات الصغيرة. في الواقع ، لا يعتبر ركن الطعام مناسبًا للأطفال الأقل من 12 عامًا ، ويتم التركيز على تجربة تناول الطعام الحميمة. على الرغم من أن منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق ممتلئة في كثير من الأحيان ، إلا أنك لن تشعر بأنها مزدحمة أو مكتظة. يفخر أعضاء طاقم العمل بتوفير لمسة شخصية ، وغالباً ما يترك الطهاة المطبخ لزيارة الضيوف وحتى مشاركة بعض الأسرار التجارية.

لا تتفاجأ إذا تم تقديم قوائم متعددة إليك ، حيث يقدم ركن الطعام في كايومانيس الكثير من خيارات الطعام. هناك مجموعة من الكاري الدسم التايلاندي والتخصصات المحلية البالية ، إلى المأكولات الغربية والدولية المعاصرة. يحب الكثير من رواد المطعم توم يوم جونج ، الحساء الشعبي التايلاندية المصنوعة من القريدس وعيش الغراب الغارقة في مرق تابليه بنكهة الليمون والكزبرة. وإليك أيضا بالي كومبو ، وهو عبارة عن ضلع لحم الخنزير والبط المقرمش ويقدم مع مرق الدجاج والأرز ، هو خيار محلي ممتاز. ويُقدم توم يوم جونج بحوالي 85.000 روبية إندونيسية في حين يبلغ قيمة بالي كومبو 270.000 روبية إندونيسية. إذا كنت تفتقد أجواء المنزل ، جرب لحم البقر الأسود المشوي مقابل 165.000 روبية اندونيسية.

بالنسبة للحلوى ، لا يمكنك أن تقاوم إسبرسو وماسكاربوني سيميفريدو ، الذي يُقدم مع الفستق بالكراميل وصوص الفراولة السميكة ، أو آيس كريم العسل المنزلي. سيكون عشاق الشوكولاتة راضيين تمامًا عن مفاجأة الشوكولاتة، وكعكة الشوكولاتة مع قالب الشوكولاتة الذائب الذي يقدم مع آيس كريم البندق. تبلغ قيمة الحلويات كلها 65.000 روبية اندونيسية. أما بالنسبة للمشروبات فهناك جميع العصائر الطازجة والمشروبات الروحية وزجاجات البيرة التي يتراوح أسعارها بين 175.000 حتى 800.000 روبية إندونيسية.

كما يحتوي ركن الطعام في كايومانيس اوبود على عدد قليل من الكوكتيلات المميزة اللذيذة ، بما في ذلك Vertigone المصنوع من الفودكا وعشبة الليمون والليمون والزنجبيل ، وبالي برنس مع arak و brem و الليمون الذي يبلغ قيمته  150.000 روبية إندونيسية لكل كوب. لاحظ أن هناك خمس دقائق سيرا على الأقدام من موقف للسيارات إلى منطقة تناول الطعام. خلال موسم الأمطار ، من أكتوبر إلى مارس ، يمكن أن يؤدي هذا المشي إلى تجربة طعام رطبة إلى حد ما ، لذا خطط للمستقبل وأحضر مظلة. خلال موسم الأمطار ، قد يكون البعوض أكثر نشاطًا ووفرة أيضًا ، على الرغم من أن موظفي ركن الطعام سوف يساعدون في التخلص منها باستخدام البخاخات.

كايومانيس أوبود برايفت فيلا
تتكون اختيارات الفيلات في كايومانيس أوبود من فيلا بمساحة 300 متر مربع من غرفة نوم خاصة ، وفيلا خاصة ديلوكس بمساحة 350 متر مربع ، وفيلا ريزيدينس مكونة من غرفتي نوم بمساحة 500 متر مربع ، و 600 متر مربع كايومانيس. تقع جميع الفيلات في مجمع على الطراز البالي مع تصاميم معاصرة. تحتوي غرف النوم على أسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة ، وتحتوي كل واحدة على مسبح خاص كبير الحجم. وتتميز كل فيلا بمفهوم معيشة في الهواء الطلق مع مناطق استراحة مفتوحة ومتجددة الهواء. سوف تقع في غرام المشي ع الطبيعة المقدمة من الجسر الخشبي الرائع الذي يؤدي إلى سبا كايومانيس.

جهات الاتصال

ساعات العمل: من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

المكان: فيلا وسبا كايومانيس اوبود الخاصة ، قرية سايان ، جالان راية سايان، سايان، اوبود

هاتف: 777 972 361 0 62+

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق