تفسير رؤية البط في المنام

كتابة aya آخر تحديث: 28 مارس 2018 , 17:59

البط في المنام يشير إلى الجارية أو المرأة ، ويقال أن البط إشارة إلى رجال لهم عفة ونسك وأصحاب خطر ، وقد يشير إلى غلمان السلطان، ويعتقد أن من كلمته البط نال شرفا ورفعة من قبل امرأة .

تفسير رؤية البط في المنام :

١-  رؤية أكل البط في المنام تشير إلى الرزق بالمال من جهة الجواري ولأن البط مأواه المال، ولا يمله فإن الرائي يرزق امرأة موسرة .

٢- قد يشير للبط إلى العيش على الماء مثل الساقي أو الملاح أو الصيد، وقد يشير أكل البط على الحياة الهادئة اللطيفة.

٣- قد يشير سماع صوت البط في المنام في مكان معين إلى الإنذار بحدوث مشكلة أو مصيبة أو حادث سئ في هذا المكان.

٤- البط في منام المرأة تأويله جيد في معظم الأحوال فقد يشير إلى الرزق الواسع الكثير، أو قد يكون دليل على الحياة المستقرة الرغيدة الهانئة ، والبط بصفة عامة هو رمزا الطيبة والوفاء.

٥- قد يشير البط في منام المرأة العزباء إلى الطموح والحظ ، إذا رأت العزباء البط وهو يمشي مسرعا فإنه يبشر بالنجاح أما إذا رأته يحلق فإنه يشير إلى الزواج أو السفر، أما البط الذي يسبح في الماء فهو أفضل رؤية البط في المنام بالنسبة للفتاة العزباء، حيث أنه تعبير عن تحقيق أمنية عظيمة جدا أو حدوث زواج سعيد أو نجاح، إذا رأت الفتاة العزباء أنها تأكل من لحم البط فإن هذا يشير إلى الخير الكثير في شئ تتمناه، ورؤية البط الكبير السمين وخصوصا أبيض اللون هو أفضل يريه للبط في منام العزباء.

٦- قد يشير البط المذبوح في منام الفتاة العزباء إلى انتهاء المتاعب والآلام والصعاب وذهاب الهم والحزن والكدر ، وإذا رأت الفتاة العزباء أن بطة بيضاء كبيرة تدخل إلى بيتها فإن هذا يشير إلى خبر مفرح عظيم سوف يحدث لها مثل زواج أو خطوبة ، البط الأسود في المنام يشير إلى الإخفاق أو الفشل او المتاعب لذلك فانه لا يحمد أن يتم صيده وأكله .

٧- البط في المنام للمرأة المتزوجة إشارة إلى النعم الكثيرة الواسعة والفضل الكبير، البط الأبيض هو أفضل بط يمكن رؤيته في المنام فإنه يشير إلى القلب الطيب الدافئ والحياة الهانئة، وتأويل أكل البط طيب الطعم في منام المتزوجة  هو الرزق الواسع الكثير الحلال أما إذا رأت أنها تقوم بطهي البط فأنه يدل على عمل فيه أرباح، أما إذا رأت المتزوجة أنها تشتري البط فإنه يشير إلى الزيادة والبركة في الخير،  وإذا رأت انها تذبح البط بالطريقة الحلال فإنها إشارة إلى الحصول على أمر فيه خير كثير أو الرزق الحلال.

٨- البط في منام المرأة الحامل على سهولة الولادة وتيسيرها، وإذا رأت المرأة الحامل في منامها البط وهو يسبح أو يطير فإنه دليل على الولادة بدون متاعب وقد يكون إشارة إلى أن المولود ذكرا، أما إذا رأت بيض البط فإن هذا إشارة إلى أن المولود أنثى ، البط الكثير في منام المرأة الحامل وخصوصا إذا راته يدخل بيتها يشير إلى للخير الكثير في الرزق والأبناء والبركة في البيت وفي الأسرة ، ويشير البط المولود في منام المرأة الحامل إلى أن المولود ذكرا مستقبله جيد وذو علم وأخلاق رفيعة .

٩- البط في منام المرأة المطلقة أو الأرملة يشير إلى الخير إذا كان يسبح أو يطير فإنه إشارة إلى  تحولات جيدة وإيجابية في حياتها الحالية، أما إذا رات انها تذبح البط فإن يشير إلى تجربة زواج جديدة ، وشراء البط إشارة إلى الخير وسعة الرزق، ويشير البط الأبيض في المنام على  الرجل الكريم حسن الخلق.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق