تفسير رؤية البرق في المنام

كتابة: aya آخر تحديث: 04 سبتمبر 2022 , 23:02

البرق في المنام قد يكون إشارة إلى العذاب والضرب بالسوط، من القائد أو الحاكم والخوف منه أو من وعيده كما أن البرق في المنام قد يكون إنذار للرائي أو لشخص قريب منه، وقد يكون البرق في المنام إشارة إلى العكس  فيكون إشارة إلى حسن معاملة الحاكم أو السلطان والبعد عن التهديد والخوف كما انه قد يشير إلى السرور والضحك والفرح ، وفي بعض الأحيان قد يكون البرق إشارة إلى الطمع أو التمني او الرجاء، وإذا كان مصحوبا بالصواعق فإنه يشير إلى الفقر والمرض والعذاب.

تفسير رؤية البرق في المنام:
١- رؤية البرق في المنام قد يشير إلى البشرى بالرحمة ونزول المطر، وقد يكون تخويف إذا كان الرائي مسافرا أو لديه نية للسفر، كما أنها للمقيم طمع في الخير القادم له .

٢- سرعة البرق الحقيقية الخاطفة تشير إلى سرعة حدوث ما يدل عليه

٣- قد يشير البرق في المنام إلى الهدى بعد الضلال كما أنه قد يكون بشارة بعودة الغائب أو سماع الأخبار المفرحة أو زيادة الرزق.

٤- البرق يظهر في المنام على هيئة ضوء يظهر بصورة مفاجئة ومن الممكن أن يكون تعبير داخلي عن الرضا ووجود طاقة إيجابية داخل الرائي فيما يخص العمل أو العاطفة.

٥- البرق في المنام على هيئة ضوء ينير السماء أو الأرض يشير إلى سماع الأخبار السعيدة، أو حدوث خبر سعيد إذا أمطرت السماء.

٦- قد يشير البرق في منام المرأة العزباء إلى الخير بصفة عامة فهو إشارة إلى الحظ السعيد ، وإذا كان البرق متبعا بمطر فإنه قد يشير إلى أحداث إيجابية سواء عملية أو اجتماعية، أو عاطفية. وإذا لم يكن البرق مصحوبا بمطر فإنه يكون إشارة إلى الخوف أما إذا كان البرق بألوان أخرى مثل الأحمر أو الاصفر أو البرتقالي فإنه يشير إلى تحذير معين، إذا فرحت المرأة العزباء رؤية البرق في المنام فإنه يكون إشارة لها بالخير والأحداث المفرحة.

٧- البرق في منام المرأة المتزوجة إذا لم يكن مصحوبا بمشاعر خوف أو قلق يشير إلى الخير والبركة التي سوف تحل على بيتها كما أنه يدل على أحداث سعيدة متعلقة بأسرتها أو على الرزق، وقد يشير الى حدوث خبر هام متعلق بموضوع ما طال انتظاره وتمنيه فقد يكون متعلق بعمل أو وظيفة أو دراسة معينة، وقد يشير البرق في منام المرأة المتزوجة إلى اقتراب تحقيق أمنية معينة .

٨- قد يشير البرق وجميع الظواهر الطبيعية التي تتم في السماء مثل قوس قزح أو الشهب أو السحب في منام المرأة الحامل إلى التخلص من المتاعب والهموم ، كما أنها تكون رسائل مرسلة من والعقل الباطن للسيدة حتى تطمئنها كما أن البرق قد يكون إشارة إل. الحمل بذكر إذا كان ذلك أحد أمنياتها.

٩- البرق في منام الرجل يشير إلى الخير والأخبار السعيدة في العمل وكسب الرزق، وقد يكون انعكاس للطاقة الإيجابية في داخله، ونجاحه في عمله وما يسعى إليه كما أن البرق أحد علامات قوة الشخصية لأن البرق يؤكد ويدعم هذه الصفة إذا كان الرائي يواجه بعض العراقيل والمشاكل التي تمنع تقدمه، ورؤية البرق في منام الرجل تشير إلى الثبات والقوة وهو بشرى للرائي بالخير والفوز الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى