بالصور مازدا CX-3 2019 اثناء تدشينها بشكل رسمي

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 04 أبريل 2018 , 12:29

شركة مازدا كانت احد ابرز الشركات التي حضرت فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات حيث قامت خلال فاعليات هذا المعرض بالكشف عن السيارة مازدا CX-3 2019 الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط ، هذه السيارة حصلت على القليل من التحديثات سواء على مستوى التصميم الخارجي او الداخلي مقارنة بالموديل السابق منها ذلك بالاضافة الى الابقاء على نفس مواصفات المحرك .

يبدو ان شركة مازدا تستعد لاطلاق الجيل الجديد من CX-3 لذلك فهي تهمد لها من موديل العام القادم 2019 عبر تدشينها في فاعليات هذا المعرض ، السيارة بدات بالانطلاق في الاسواق منذ عام 2015 و لم تحصل حتى الان على تحديثات ضخمة و لذلك فانه يتوقع ان تحصل على جديد جديد بحلول عام 2020 .

ما الجديد في تصميم مازدا CX-3 2019 ؟ : 
سنبدأ بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة ، الواجهة الامامية حصلت على شبك جديد بنفس مقاسات الشبك السابق منها مع التغير في التصميم حيث اصبح يحتوي في داخله على اربعة قضبان مزدوجة بتصميم عريض الحجم فضية لامعة و ذلك بدلا من الشكل السابق و الذي كان يحتوي على 7 قضبان رفيعة الحجم .

بينما ظل تصميم المصابيح الامامية بنفس الشكل السابق حادة بتقنية ليد متصلة بالشبك مع الابقاء على فتحة التهوية في اسفل المصد و مصابيح الضباب ، على جانبي السيارة حصلت على اطارات رياضية بمقاس 18 بوصة مع اضافة قطع كروم في اسفل المصد الجانبي .

بينما على الجانب الخلفي تم الحفاظ على تصميم الصندوق ذو المظهر الرياضية و ايضا الابقاء على تصميم الاسطبات الخلفية و لكن التغير جاء في شكل المصباح من الداخل و الذي اصبح بتصميم دائري بتقنية ليد ، و في اعلى المصد يوجد الجناح الرياضي ذو اللونين .

التغيرات الداخلية مازدا CX-3 2019 : 
علينا ان نتفق على اعتبار التصميم الداخلي للسيارة مازد CX-3 هو احد افضل التصميمات لسيارة شبابية و لذلك فالشركة لم تطلق له تحديث ضخم مع الموديل الجديد 2019 ، حصلت السيارة على تغير في تصميم الكونسول الوسطي حيث تغير وضع ناقل الحركة و تم اضافة زر دائري لتحديد وضعية القيادة بالاضافة الى المكابح الالكترونية .

مواصفات محرك مازدا CX-3 2019 : 
لم يحصل المحرك على اي تغير و ستأتي السيارة بنفس النسخة القديمة و هي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 146 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 148 رطل قدم عند عدد لفات 2800 لفة في الدقيقة .

سعر مازدا CX-3 2019 : 
لم يكشف بعد عن سعر هذه السيارة و لكن من الطبيعي ان يبدأ سعرها من 22,000 دولار و حتى 27,000 دولار ، و من الفترض ان تظرح بالاسواق بداية من شهر سبتمبر القادم .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق