برج مكاتب الامارات

برج مكتب الإمارات ، والمعروف أيضا باسم برج الإمارات ، هو عبارة عن مبنى يتكون من 54 طابقا على طول شارع الشيخ زايد في مدينة دبي ، الإمارات العربية المتحدة .

يقع فندق جميرا أبراج الإمارات في الطابق 56 من برج مكتب الإمارات من قبل شارع التجزئة، و الأبراج عادة ما يشار إليها باسم أبراج الإمارات المعقدة.

البرج لديه ارتفاع إجمالي للهيكل لل 354.6 متر ( 1،163 قدم) و ارتفاع سقف من 311 متر ( 1،020 قدم) ، مما يجعلها من أطول 23 مبنى في العالم .

كل طابق يضم مناظر خلابة على دبي ، وخدمات أرضية خفية، مع نظام إضاءة مركزية وتكييف الهواء بالإضافة إلى الوصول للاتصال على الهاتف والبيانات.

وتقع في منطقة الشيخ زايد الطريق الرئيسي ل دبي – موقع تجاري مثالي مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة ، مطار دبي الدولي ، كافة المناطق التجارية الرئيسية ، ومرافق ترفيهية و الإمارات المجاورة .

من المناطق العامة مثيرة للإعجاب إلى المصاعد عالية السرعة، و الطوابق للسيارات جزءا لا يتجزأ من المزايا التكنولوجية التي لا نظير لها .
يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
برج انارا … الهندسة المعمارية المذهلة
مبني مركز التجارة العالمي
برج المملكة بالرياض

 

 

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    سالم المحرزي
    2018-03-30 at 15:44

    اخلص انسان ويحب بلده والتواضع خصله من صفاته أحبه وأتمناله كل خير ....سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم...شكرا على تقديرك وتواصلت مع الناس في كافة العالم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *