جميع المعلومات عن Samsung J7 Duo 2018 الجوال الاقتصادي

خلال شهر يناير من العام الحالي 2018 تم رصد هاتف جديد لشركة سامسونج داخل لجان الاختبارات و الذي جاء باسم SM-J720F و قد انتشرت العديد من الاخبار حول احتمالية ان يكون الهاتف الجديد باسم Galaxy J8 2018 بينما جاءت اخر التقارير الشبه رسمية و التي اشارت الى الاسم الذي سيطرح به في الاسواق Samsung Galaxy J7 Duo 2018 .

الهاتف الجديد من شركة سامسونج و الذي يسمى ” Samsung Galaxy J7 Duo ” يبدو انه سيأتي ضمن فئة الهواتف الذكية الاقتصادية من حيث الامكانيات و السعر و لكن شركة سامسونج ارادت ان تطلقه بكاميرا خلفية مزدوجة لكي تتمكن من الحصول على عزل للخلفية عند التصوير و هذه الخاصية اطلقتها العديد من شركات في الهواتف الاقتصادية الخاصة بها في الفترة الماضية .

يذكر ان شركة سامسونج قامت خلال الايام الماضية بالكشف عن دليل المستخدم للهاتف الجديد ” Samsung Galaxy J7 Duo ” و ذلك عبر الموقع الرسمي للشركة .

المواصفات المسربة للهاتف Samsung Galaxy J7 Duo :
خلال الفترة الماضية تم تسريب جزء كبير من مواصفات هذا الهاتف و التي غالبا ما ستكون صحيحة ، الهاتف الجديد سيأتي بشاشة بحجم متوسط بمقاس 5.5 انش من نوع سوبر اموليد بينما تأتي بدرجة وضوح 720X1280 بيكسل ليعطي يعطي كثافة 267 بيكسل لكل انش و تتميز هذه الشاشة بخاصية تعدد اللمس .

الهاتف الجديد سيتميز بحصوله على النسخة الاحدث من الاندرويد و هي الاوريو 8.0 ، اما الكاميرا الخلفية فتأتي مزدوجة حيث المستشعر الاول بدقة 13 ميجابكسل و الثاني بدقة 2 ميجابكسل ذلك بالاضافة الى فلاش ليد لكي تتمكن من الحصول على صور جيدة اثناء الليل كما ان الكاميرا تتميز كذلك بخاصية الاوتو فوكس و التي تعمل على تحسيين التركيز على الشيء المصور .

تصوير الفيديو من خلال الكاميرا الخلفية بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فتأتي بدقة 5 ميجابكسل و لكنها حصلت ايضا على فلاش ليد و هذا يعني التقاط صور ذاتية ذات دقة عالية ، اما عن التخزين فهو يأتي بنسخة واحدة سعة 32 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت .

المعالج ثماني النواه و التي منها نواتين بتردد 2.2 جيجاهرتز و التي تعمل عند الاستعمال البسيط للهاتف بينما ستة انوية تأتي بتردد 1.6 جيجاهرتز و التي تعمل عند الضغط الكبير على الهاتف بينما فئة المعالح Exynos 7885 Octa ، بطارية الهاتف 3000 ملم امبير .

الهاتف يدعم التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و ايضا يمكن اضافة شريحتي اتصال كما ان الهاتف لا يأتي بمستشعر للبصمات ، و سيطرح الهاتف في الاسواق بعدد من خيارات الالوان ” الابيض ، الاسود ، الذهبي ، الوردي ” .

اشارت بعض التقارير الى احتمالية ان يتم الكشف عن هذا الهاتف خلال شهر مايو القادم و من المفترض ان يطرح الهاتف في البداية الى دولة الهند على ان يطرح لاحقا في مختلف الاسواق ، ولكن حتى الان ليس هناك اي معلومات عن السعر حتى الان .

مقالات متنوعة
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *