فعاليات معرض الأحجار والأسطح بالمملكة

كتابة: ايمان سامي آخر تحديث: 08 أبريل 2018 , 16:29

يعتبر معرض الأحجار والأسطح بالمملكة منصة رائدة للأعمال بين الشركات في مجال الأحجار الطبيعية والأرضيات والتجهيزات الداخلية بالمملكة، حيث يتيح المعرض إمكانية التواصل مع أكثر من 5,000 صانع قرار من المعماريين ومصمّمي الديكور واستشاري البناء وخبراء التجديد والمقاولين وفنيي التركيب والموزّعين والمصنّعين وتجار التجزئة في سوق الإنشاءات والتجهيزات الداخلية الأعلى ربحية في منطقة الخليج العربي، وتقام فعاليات المعرض بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

معرض الأحجار والأسطح السعودية:
يقوم المعرض باستعراض مجموعة متنوعة وكبيرة من المواد ذات المستوى العالمي لمجال الإنشاءات والتصميمات في المملكة، كما يتيح لزوّاره إمكانية الحضور المجاني لورش العمل المعتمدة للتطوير المهني المستمر، وفرصة الاستماع إلى الكلمات الرئيسية للرعاة، ومشاهدة جلسات العروض التوضيحية الحية، والمشاركة في فرص التواصل الحصرية.

كما يوفر المعرض فرصة كبيرة لعرض العلامات التجارية أمام مجموعة من كبار صنّاع القرار وخبراء تحديد المواصفات الفنية للعديد من المشروعات الإنشائية قيد التنفيذ في المملكة ممن يبحثون باستمرار عن منتجات وحلول تركيب وصيانة عالية الجودة ومبتكرة وموفّرة للتكاليف.

أقسام المعرض:
يتضمن المعرض مجموعة متنوعة من متطلبات مجال الإنشاءات والتجهيزات الداخلية بالمملكة لمنتجات وتقنيات الأحجار التي تشمل ما يلي:

• الحجر الطبيعي والصناعي والرخام والسيراميك.
• مواد تغطية الحوائط والأرضيات الخشبية.
• مواد الأسطح الداخلية والخارجية المعمارية.
• منسوجات التغطية (التغطية الكاملة للحوائط).
• المواد الكاشطة واللاصقة والطلاءات.
• الآلات والأدوات والمعدات.
• الأرضيات المركبة المرنة.
• الآلات والمصانع والأدوات لمجال الأحجار.

نادي موزّعي الأحجار:
يضم نادي موزّعي الأحجار في معرض الأحجار والأسطح بالمملكة صفوة من مشتريي الأحجار في المملكة، بما في ذلك المعماريين والمصمّمين والمطوّرين والمقاولين والاستشاريين وتجار الجملة وتجار التجزئة والمسؤولين الحكوميين، الذين يعنون مباشرةً بتحديد المواصفات أو إتمام عمليات الشراء للمنتجات والخدمات للمشاريع عالية القيمة ويتحكمون في ميزانيات كبيرة لشراء منتجات الأحجار وحلول التركيب والصيانة.

مؤتمر الأحجار:
يعتبر مؤتمر الأحجار منصة تعليمية معتمدة للتطوير المهني المستمر على مدار من خلال الفعاليات التي يمكن حضورها مجانًا وتشمل كلمات رئيسية، وحلقات نقاش، ودراسات حالة، وعروضًا تقديمية من الخبراء، لحضور معرض الأحجار والأسطح بالمملكة.

كما يمنح المعرض العديد من الأدوات التي يحتاجها رواد المجال وتساعدهم بأفكار وخطط قابلة للتنفيذ. سواء كان تركيزهم ينصب على البنايات السكنية أو المنشآت التجارية أو الصناعية أو المؤسسات أو البنايات متعددة الاستخدامات، فإنهم بالتأكيد سوف يحظون بفرصة لاكتساب أفكار ومعلومات جديدة يمكن تطبيقها على الفور.

العروض والفعاليات لمعرض الأحجار والأسطح:
يقدم المعرض نظرة عن قرب على العروض التوضيحية الحية للمنتجات، وهي عروض تفاعلية للمنتجات والتقنيات الأكثر ابتكارًا في مجال الأحجار والتجهيزات الداخلية بما في ذلك عرض الخبراء حيث تُتاح لجميع الزوّار فرصة الحصول على تجربة عملية للمنتجات والخدمات مع تقييم مدى ملاءمتها لمشاريعهم في أرض المعرض.

وتقدم هذه الفعاليات للزوار:
1. نظرة على أحدث المنتجات وأكثرها ابتكارًا في السوق
2. فرصة التعرُّف على قيمة وميزات العديد من المنتجات الجديدة
3. مشاهدة المنتجات في الوقت الفعلي أثناء توضيح ميزاتها وآلية عملها من قِبل العارضين في المعرض
4. تتيح الفعاليات للحضور فرصة الوقوف على السمات الفريدة للمنتجات أثناء وضعها في موضع التنفيذ.
5. يشاهد الحضور كيف يتعامل المتخصصون مع مجموعة متنوعة من التقنيات الجديدة وكيف يستخدمون الأساليب الناشئة في البلاط و السيراميك ومواد تغطية الحوائط وتركيبات الأرضيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى