الكشف عن شيفروليه ماليبو 2019 بالشكل الجديد

كشفت شركة شيفروليه عن السيارة ماليبو 2019 بالشكل و التحديثات الجديدة و التي شملت المظهر الخارجي و الداخلي منها ، السيارة السيدان ذات الحجم التوسط تحولت من مجرد نموذج تقليدي الى سيارة ذات ظهر اكثر رياضية ، و يمكننا ان نطلق على التحديثات التي حصلت عليها السيارة هي تحديثات فيس ليفت في محاولة من الشركة المصنعة لكي تتمكن من تحقيق عائد مادي اكبر لزيادة حصة المبيعات .

السيارة شيفروليه ماليبو تحقق مبيعات جيدة داخل السوق الامريكي خاصة بعد ان ظهر الجيل الاخير – حتى الان – في عام 2016 ، فخلال نفس العام باعت الشركة اكثر من 227 الف نسخة من السيارة بينما في عام 2015 لم تحقق المبيعات سوى 194 الف نسخة ، اما في خارج الولايات المتحدة فالمبيعات لا تعتبر كبيرة بنفس النمط لذلك فالشركة ترغب في تحقيق مبيعات اكبر و ذلك عبر التحديثات الجديدة .

خلال شهر ديسمبر من العام الماضي كانت السيارة شيفروليه ماليبو 2018 قد بدات بالوصول الى الوكلاء في السعودية و قد سبق و قدمنا تقرير شامل للصور و الفئات و الاسعار للسيارة يمكنك الاطلاع عليه من خلال الرابط التالي للتعرف على الفرق بينه و بين الموديل الحالي : شيفروليه ماليبو 2018 .

مواصفات محرك شيفروليه ماليبو 2019 :
لم تحصل ماليبو 2019 على اي تغيرات في مواصفات المحرك ، السيارة عموما كانت تأتي بنسخ للمحرك في الاسواق العربية مختلفة عن نسخ المحرك في السوق الامريكي و ما قامت شركة شيفروليه بالكشف عنه حتى الان هي النسخة الامريكي .

محرك السيارة ماليبو 2019 يأتي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تربو تشارج ليعطي قوة 250 حصان عند عدد لفات 5300 لفة في الدقيقة بينما عزم الدوران 260 رطل قدم عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة ، بينما النسخة الثانية من المحرك سعة 1.5 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 160 حصان عند عدد لفات 5700 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 184 رطل قدم عند عدد لفات 3000 لفة في الدقيقة .

ما الجديد في تصميم شيفروليه ماليبو 2019 ؟ :
يمكننا ايضا ان نصف السيارة شيفروليه ماليبو 2019 بتحديثات منتصف العمر للجيل الحالي ، حصلت السيارة على شبك امامي جديد اكبر حجما ذو تصميم سداسي الشكل و يحتوي بداخله على قطع من الكروم ذات تصميم مغزلي و ينقسم الشبك الى علوي و سفلي ، ايضا حصلت على مصابيح امامية بشكل جديد ذات تصميم حاد مسحوب الى طرفي السيارة بتقية ليد و اختلف ايضا مصابيح الضباب في اسف المصد و اصبحت اكبر حجما .

على جانبي السيارة حصلت على خطوط تمويجية عند الابواب و اطارات رياضية بمقاس 18 بوصة و من الجنب الخلفي فقد حصلت على اسطبات جديدة ذات تصميم عريض الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة مع جناح رياضي في اعلى الصندق .

لم تنشر صور رسمية عن داخلية ماليبو 2019 حتى الان و لكن التقارير اشارت الى حصولها على بعض التحسينات التي شملت الوان جديدة للمقاعد و خاصية التخسين للمقاعد الامامية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *