تفسير رؤية الزرافة في المنام

كتابة: aya آخر تحديث: 09 أبريل 2018 , 18:21

رؤية الزرافة في المنام لها العديد من المعاني والدلالات ، منها انها قد تدل على الزوجة الشريفة، أو السنة الممتلئة بالأحداث الجيدة والمسرات، وقد تشير رؤية الزرافة في المنام إلى التعلق بأمنية أو هدف معين فإذا كانت الزرافة مقبلة على الرائي فإن هذا يشير إلى اقتراب تحقيق الهدف أو لأمنية .

تفسير رؤية الزرافة في المنام:

١-  رؤية الزرافة في المنام تشير إلى التعلق بالقيم والرائعة والطيبة مثل الخير والحق والجمال، وبرغم أن الزرافة في الواقع تشير إلى الكبرياء والترفع فإنها في  المنام هي رمز النفس الخيرة المتواضعة .

٢- الزرافة في المنام تدل على الخير بصفة عامة لأنها من الحيوانات الثدية بعكس الحيوانات المتوحشة أو آكلات اللحوم كما أنها أطول الحيوانات على الإطلاق لذلك فإن رؤيتها في المنام تشير الحكمة والحنكة والتبصر والقدرة على إدارة المال والوقت .

٣- يتم إطلاق اسم الجمل النمري على الزرافة لأنها تشبه الجمال كما أنها بها نقط على الجلد تشبه تلك الموجودة على النمر ولذلك فإنها قد تشير إلى القوة والصبر في نفس الوقت .

٤- وبرغم أن الزرافة طويلة العنق إلا أن عنق الزرافة في المنام يشير إلى التواضع وليس الكبرياء والغرور ، كما أن قوامها الرشيق يدل في منام الرجل على السعي والعمل الجاد،،أما في منام المرأة فإنها تشير إلى جمال الخلق.

٥- قرون الزرافة في المنام تشير إلى كياسة المرأة وهيبتها.

٦- رؤية الزرافة في المنام وهي تأكل بلسانها الطويل الممتد  تشير إلى أن الرائي صاحب لسان حكيم ويمكن أن يرزق  أو يحصل على المال من كلامه مثل المعلم القاضي والصحفي والفقيه، وأهمهم المحامي. .

٧- يمكن للزرافة العيش لمدة طويلة بدون ضرب المياه وذلك يمكن تفسيره في علم الأحلام على أنها رمزا لمقاومة الشهوات و الصبر والقدرة على التحمل .

٨- قد تكون رؤية الزرافة في المنام إشارة إلى الحكمة والقدرة على تفسير الأمور والحكم عليها  بطريقة صحيحة

٩- قد تكون رؤية الزرافة في منام المرأة المتزوجة إشارة إلى وجود بعض المخاطر على الأبناء

١٠- قد تكون الزرافة في المنام إشارة إلى ضعف العلاقات العائلية والاجتماعية عند الرائي

١١- عناق الزرافة في المنام يشير إلى الصراعات والخلافات الشديدة والصعاب بين الرائي وعائلته، أو في محيط عمله.

١٢- يشير لون الزرافة المبقع الرملي إلى قدرة الرائي على التمويه والتي عن طريقها يستطيع أن يحمي نفسه ويأمنها.

١٣- الزرافة في منام المرأة العزباء تشير إلى أنها سريعة الخطى تجاه هدفها وأن ظروفها أصبحت مهيأة لتحقيق ما تتمناه مثل السفر، أو الزواج او العمل.

١٤- أما في منام المرأة المتزوجة فالزرافة تشير إلى السنة الممتلئة بالخير و الرزق وقدرة المرأة على استغلال طاقتها وتحقيق أهدافها ، وإذا رأت المتزوجة الزرافة في حديقة الحيوان في منامها فإنها إشارة إلى  الحمل الثقيل والصعوبات والمتاعب

١٥- رؤية الزرافة في منام المرأة الحمل تشير إلى الخير واقتراب موعد الولادة وسهولتها ، وإذا كانت أمنيتها أن يكون مولودها ذكرا فسوف تتحقق أمنيتها .

١٦- رؤية ذبح الزرافة في المنام تشير إلى أن الرائي يقوم بالعديد من التنازلات التي ليست في صالحه قد تؤدي إلى فقدانه بعض من كرامته وعزته

١٧- رؤية أكل لحم الزرافة في منام المرأة يشير إلى ظلمها لامرأة أخرى قريبة منها قد تكون صديقتها أو خادمتها، أما أكل لحم الزرافة في منام الرجل فيشير إلى زواجه من امرأة ذات قدر عال من المال والجمال والهيبة .

‫2 تعليقات

  1. انا حلمت بأنو زرافه صخمه جدآ تخرج من مكان الصرف الصحي بحارتنا ، لكنها لم تؤذينا ، وكان ابي ومرت عمي بالحلمه مستبشرين بها خيرا
    ارجو التفسير…؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى