المواصفات الاولية لسامسونج Galaxy Note 9

- -

لم تعلن شركة سامسونج بشكل رسمي عن الهاتف الذكي الجديد سامسونج جالكسي نوت 9 و لكن التسريبات بدات من الان في الانتشار و ستظل كذلك حتى يدشن رسميا ، تعتبر سلسلة جالكسي نوت هي الاشهر لدى شركة سامسونج و منافس قوي للعديد من الهواتف الذكية الاخرى و يتوقع ان يأتي الجيل الجديد Galaxy Note 9 بشاشة تحتوي على مستشعر بصمة في الجهة الامامية .

الجوال الجديد Samsung Galaxy Note 9 غالبا ما سيتم الكشف الرسمي عنه خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 حيث يذكر ان الجيل السابق من جالكسي نوت 8 كان قد تم الاعلان عنه في شهر أغسطس من العام الماضي 2017 و قد نافسه بشكل كبير الهاتف ايفون اكس و الذي تميز بشاشته الكاملة مع عدم وجود حواف سوى في الجزء العلوي مع قطع صغير .

مواصفات سامسونج جالكسي نوت Samsung Galaxy Note 9 : 
المواصفات و التسريبات التي نشرت مؤخرا مع الاسف لم تتحدث عن فكرة اطلاق مستشعر البصمة على الشاشة و هو الامر الذي لم تتمكن شركة سامسونج او ابل من تنفيذه في منتجاتهم و لكن شركة فيفو الصينية قد نفذت الفكرة على الهاتف Vivo X21 و كذلك شركة هواوي في الهاتف Mate RS .

شاشة الهاتف الجديد تأتي بمقاس 6.4 انش من نوع 1440X2960 ليعطي كثافة 514 بيكسل لكل ان كما يوجد على الشاشة طبقة حماية من الخدوش و كذلك على الجانب الخلفي من الهاتف و ستدعم الشاشة الصور HDR و خاصية Always-on display للاشعارات ، نظام التشغيل هو النسخة الاحدث اندرويد اوريو 8.0 .

الكاميرا الخلفية تأتي مزدوجة حيث المستشعر الاول بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.5 و المستشعر الثاني بدقة 12 ميجابكسل بدقة 12 ميجابكسل ممع فتحة عدسة f/2.4 و ستدعم الكاميرا خاصية التثبيت البصري OIS و الزووم البصري حتى 2X اما تصوير الفيديو فبدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما يتوفر امكانية التصوير الفيديو بعدد 960 اطار في الثانية .

الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7 ، التخزين للهاتف سيأتي بثلاث نسخ سعة 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت لجميع النسخ بينما الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت .

المعالج سيأتي بنسختين احدهما للولايات المتحدة و الصين و الاخر لباقي اسواق العالم ، اما النسخة الاولى فهو ثماني النواه منها اربعة انوية بتردد 2.7 جيجاهرتز و الاربعة انوية الاخرى بتردد 1.7 جيجاهرتز من فئة سناب دراجون 845 بينما النسخة الثانية ثماني النواه منها اربعة انوية بتردد 2.7 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز من فئة Exynos 9810 Octa .

الهاتف سيأتي ببطارية 3850 ملم امبير و التي ستعمل بخاصية الشحن السريع و الشحن اللاسلكي و مستشعر البصمة للعين ، و مازالنا في انتظار ان يتم الكشف عن باقي مواصفات الهاتف تباعات خلال الفترة القادمة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *