بالصور اودي A6 Avant 2019 بالشكل الجديد

خلال شهر مارس الماضي كشفت شركة اودي عن السيارة A6 2019 الجيل الجديد بالنسخة السيدان ذات الاربعة ابواب بينما اليوم فقد قامت الشركة بالكشف عن النسخة الخمسة ابواب Audi A6 Avant 2019 بالشكل الجديد ، و خلاف التحديثات التي حصلت عليها السيارة و التي شملت التصميم الخارجي و الداخلي و مواصفات المحرك فقد حصلت ايضا على عدد 7 خيارات من الالوان جديدة .

محركات اودي A6 Avant 2019 : 
لن تختلف محركات النسخة افانت عن النسخة السيدان من السيارة A6 2019 الجديدة ، فكلاهما بثلاث خيارات للمحرك ، حيث الخيار الاول يأتي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 340 حصان و عزم الدوران 500 نيوتن متر بالاضافة الى ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي و تسارع السيارة من 0 الى 96 كم خلال 5.1 ثانية بينما السرعة القصوى فتبلغ 250 كم / ساعة .

و النسخة الثانية من المحرك فهي نسخة ديزل و لن تصل الى كل الاسواق بمحرك 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 286 حصان اما عن النسخة الثالثة للمحرك فهي نسخة كهربائية و اشارت الى الاخبار الى احتمالية ان يكشف عنها خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 وقد بدأت وصول الجيل الجديد اودي A6 2019 الى الوكلاء و الموزعين على مستوى العالم .

تجديدات اودي A6 Avant 2019 : 
اذا كانت الفروق معدومة في مواصفات المحرك بين نسخة Avant و السيدان فايضا هناك تطابق في التصميم الخارجي بينهم ماعدا التصميم الخلفي ، الواجهة الامامية من السيارة حصلت على تغير شامل حيث الشبك اصبح اكبر حجما يحتوي على ضبان عريضة تمتد من اعلى المصد الى اسفله كما حصلت السيارة على انوار امامية جديدة بتقنية ليد .

على جانبي السيارة نرى الاطارات الرياضية تأتي بنسخة واحدة بمقاس 21 بوصة مع بعض الخطوط الحادة المسحوبة الى المصد الخلفي ، و على الجانب الخلفي فكان من نصيبها الاسطبات ذات التصميم العريض و كبيرة الحجم بتقنية ليد و في اعلى الصندوق يوجد جناح رياضي و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي .

داخلية اودي A6 2019 اكثر تطورا من اي وقت مضى ، حصلت السيارة على كونسول وسطي جديد يحتوي على شاشاتين احدهما للملاحة و الاخرى للتحكم في المكيف و المقاعد مع اضافة بعض اللمسات من التخسيب الراقي ، اختلف الطبلون الامامي و اصبح اعرض حجما و بمظهر اكثر شراسة ذلك بالاضافة الى شاشة المعلومات الجديدة خلف الدركسون و التي اصبحت اكبر حجما .

تقنيات اودي A6 Avant 2019 : 
التطور الان في عالم السيارات تجاوز التغيرات في التصميم الخارجي و الداخلي و المحركات و اصبحت الان السيارات تأتي بانظمة القيادة المساعدة للسائق و التي تعتب اشبه بالقيادة الالية حيث تحتوي السيارة على ردارات و كاميرات و حساسات امامية و خلفية تعمل على تحسين مسار السائق و التنبيه عند الخروج من المسار و المحافظة على السيارة في اتجاه محدد ذلك بالاضافة الى مكابح الطورايء و التنبيه قبل الاصطدام .

سعر اودي A6 Avant 2019 : 
لم تكشف شركة اودي بعد عن سعر هذه السيارة و لكن يتوقع ان يكون بحدود 50,000 دولار .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *