صور ومواصفات وسعر مرسيدس سي كلاس 2019 بدون سقف

خلال شهر فبراير الماضي 2018 كشف عن السيارة مرسيدس سي كلاس 2019 النسخة السيدان و التي حصلت على تحديثات منتصف العمر ، اليوم قامت شركة مرسيدس الالمانية بالكشف عن النسخة ذات السقف المكشوف – السقف القابل للطي- و التي من المفترض ان تبدأ بالوصول الى الوكلاء و الموزعين خلال الربع الاخير من العام الماضي 2018 .

شركة مرسيدس بالتحديثات التي اضافتها الى السيارة C-Class 2019 تهدف منها الاستمرار في المنافسة مع العديد من الشركات الاخرى ، و لعل من ابرز السيارات المنافسة اودي A5 و ايضا السيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة و جميعهم من النسخ ذات التصميم الرياضي بالمحركات القوية .

التصميم الخارجي للسيارة مرسيدس سي كلاس 2019 بدون سقف : 
اولى التحديثات التي حصلت عليها السيارة هو عدد من خيارات الالوان الخارجية الجديدة بالاضافة الى مصابيح امامية ليد جديدة و اللون الغامق على الشبك الامامي ، حصلت ايضا على كاميرا مراقبة امامية لقرائة اشارت المرور ، و على جانبي السيارة فقد حصلت على اطارات رياضية بمقاس 18 بوصة مع لمسات الكروم على مقابض الابواب و زجاج الابواب ياتي بدون اطار .

داخلية و تقنيات مرسيدس سي كلاس 2019 بدون سقف : 
يمكن للسائق دخول السيارة بدون مفتاح كما حصلت على شاشة ملاحة جديدة اكبير حجما بمقاس 10.5 بوصة و التي يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية كما يتوفر بالسيارة خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف و يوجد ايضا شاشة معلوماتية بمقاس 12 بوصة خلف الدركسون .

مواصفات محرك مرسيدس سي كلاس 2019 بسقف قابل للفتح :
السيارة ستأتي بعدد من الفئات و بعدد من المحركات و التي اشهرها ، سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 385 حصان و عزم الدوران 384 رطل قدم كما ان التسارع من 0 الى 100 كم خلال 4.6 ثانية بالنسبة لنسخة AMG بينما النسخة التقليدية تأتي بتسارع 6.0 ثانية و السرعة القصوى فتبلغ 250 كم / ساعة .

سعر مرسيدس سي كلاس 2019 : 
لم يتم الكشف الرسمي عن سعر هذه السيارة و لكن يتوقع ان يبدأ السعر من 51,000 دولار و حتى 81,000 دولار .

مميزات و عيوب مرسيدس مرسيدس سي كلاس 2019 المكشوفة : 
ابرز مايميز السيارة الجديدة هو المحركات التي اصبحت اقوى من الوضع السابق بقوة 385 حصان بدلا من 362 حصان ، كما حصلت السيارة على بعض التقنيات و المزايا الداخلية مثل شاشة الملاحة القادرة على التواصل مع الهواتف الذكية ذلك بالاضافة الى المظهر الرياضي .

اما عن عيوب هذا الموديل فهو عدم الحصول على تغيرات جذرية في التصميم الخارجي و انما جاءت بتصميم مشابه للموديل السابق منها و يوجد ايضا الكثير من المنافسين و بسعر مقارب .

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *