مدينة ماغادان الروسية بالصور

نبذة عن مدينة ماغادان الروسية:
تقع مدينة ماغادان في أقصى شرق روسيا، وهى عاصمة مدينة كوليما، وتتميز المدينة بالعديد من المعالم السياحية والأثرية، كما تقع على بعد 6000 كيلو متر شرق مدينة موسكو، وقد كانت المدينة مركزاً للتطور الصناعي في زمن السوفيت، وتمتلئ المدينة بعدد من الكنوز التاريخية والثقافية التي يمكن للزائرين اكتشافها والاستمتاع بزيارتها.

أجمل المعالم السياحية في مدينة ماغادان الروسية
1-كاتدرائية الثالوث المقدس Holy Trinity Cathedral
تعد هذه الكنيسة أطول وأعلى المعالم السياحية في مدينة ماغادان الروسية حيث يبلغ ارتفاعها 71 متراَ ويمكن مشاهدتها من أي مكان في أنحاء المدينة بسبب هذا الارتفاع الشاهق، وقد تم بناء هذه الكنيسة في عام 1985 وتتسع لحوالي 2500 شخص بداخلها.

2-قناع الحزن أو ماسك التعاسة Mask of Sorrow
قناع الحزن هو تمثال لوجه كبير وقد تم مزج هذا الوجه مع مجموعة من الوجوه الصغيرة المنحوته بداخله، ويمثل هذا التمثال قيمة معمارية وفنية هامة حيث يبدو عليه الجمال بالرغم من ملامح الحزن المرسومة على هذا الوجه.

3-تمثال ماموث Mammoth Sculpture, Vremya
يعد هذا التمثال شاهداً على أن أكثر عدد من حيوان الماموث قد عاشت قبل انقراضها في روسيا وتحديداً في مدينة ماغادان، ويتميز هذا التمثال باللون البني، كما يوجد على سطحه العديد من التروس، ويتكون شعر الماموث من خيوط من الأسلاك.

4-خليج ناجايف Nagayev Bay
يعد هذا الخليج واحد من أجمل المناطق التي يمكن زيارتها في مدينة ماغادان الروسية، وأهم ما يميز هذا المكان هو الاستمتاع بجمال الطبيعة وإمكانية مشاهدة المدينة بالكامل من هذا الخليج، كما يمتلئ الخليج بمعسكرات العمل التي امتلأت بالسجناء في عام 1930.

5-النصب التذكاري لمؤسسي ماغادان  Monument to Magadan Founders
تأسست هذه المدينة في عام 1929 عقب اكتشاف آثار للذهب في بعض المناطق بها وذلك في عام 1920، وقد تم الاعتراف رسمياً بتأسيس المدينة في عام 1937، ويرمز هذا التمثال لأول من وصلوا إلى مدينة ماغادان وأقاموا بها قبل تأسيس البنية التحتية لها، ويصور التمثال صورة لأول الأشخاص الذين وصلوا إلى المدينة والاعتراف بهم كمؤسسين لها.

6-متحف ماغادان الاقليلمي Magadan Regional Museum of Local Lore
يعد هذا المتحف هو أقدم متاحف مدينة ماغادان الروسية وقد تم افتتاحه في عام 1934 بعد عدة سنوات من وصول أول مواطنين من المستوطنين الذين وصلوا إلى المدينة، ويضم هذا المتحف مجموعة من النماذج الثقافية والتاريخية وكتب للكتاب والشخصيات الهامة من أبناء المدينة المحليين.

7-حديقة الثقافة والترفيه Culture and Leisure Park
تعد هذه الحديقة واحدة من أكثر المناطق الهادئة في مدينة ماغادان الروسية، وتضم الحديقة عدد من النماذج الثقافية والحضارية التي تحكي تراث المدينة، كما تعد الحديقة واحدة من أفضل المناطق الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بقضاء بعض الوقت بها.

مقالات متنوعة
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *