صور ومواصفات اولية عن سامسونج Galaxy A6 Plus 2018

خلال الفترة الماضية انتشرت الاخبار و التسريات حول قيام شركة سامسونج بالكشف عن جوالين جديدن ينضمان الى سلسلة Galaxy A Series و هما Galaxy A6 2018 و الاكبر حجما Galaxy A6 Plus 2018 ، اما اليوم فقد وصلت اخيرا الصور و المواصفات الاولى عن النسخة الاكبر حجما و التي اكدت الكثير من الشائعات التي نشرت سابقا ، و يتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن هذه الجوالات خلال النصف الثاني من العام الحالي 2018 .

تصميم سامسونج Galaxy A6 Plus 2018 : 
بحسب الصور التي نشرت مؤخرا فمن المفترض ان يأتي هذا الجوال بشاشة امامية ذات تصميم شبه تقليدي فلن تأتي شاشة متنهاية مثل التي طرحت في اخر جوالات هذه السلسلة Galaxy A8 و انما ستتميز في حصولها على حواف صغيرة كما انه لا يوجد ازرار على جسد الهاتف و انما ستأتي بشكل افتراضي على الشاشة .

على الجانب الخلفي من الهاتف ستأتي بنفس تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف Galaxy A9 Plus و الذي احتوي على كاميرا مزدوجة بشكل عمودي و اسفلها الفلاش بعد ان تم تغيره عما كان متوفر في نسخة Galaxy A8 Plus مع وجود قطع في الجزء العلوي و السفلي ليعطي شكل انيق للهاتف .

الجانب الايمن من الهاتف سيحتوي فقط على زر لتشغيل و قفل الشاشة بينما على الجانب الاخر فيوجد زريين للتحكم في الصوت بالاضافة الى منفذ الى الشرائح ، في الجزء السفلي من الهاتف يوجد مدخل للشاحن و ايضا مدخل منفصل للسماعات .

مواصفات سامسونج جالكسي A6 Plus 2018 : 
هذا الجوال سيأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.0 انش من نوع سوبر اموليد و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X220 ليعطي كثافة 411 بيكسل لكل انش كما يوجد على الشاشة طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس كما ناها تعمل بخاصية Always-on display ، سيحصل الجوال على النسخة الاحدث من الاندرويد اوريو 8.0 .

الكاميرا الخلفية من الجوال تأتي مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش ليد و الكاميرا الامامية ايضا بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش ليد ايضا و تصوير الفيديو فل اتش دي بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية ، بينما الذاكرة الداخلية ستأتي بنسخة واحدة سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و نسخة ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و المعالج ثماني النواه بتردد 2.0 جيجاهرتز .

بطارية هذا الجوال 3500 ملم امبير مع الحصول على الجيل الخامس من البلوتوث و مدخل USB من نوع Type-C ، الهاتف يمكنه مقاومة الماء و الاتربة بعد ان حصل على شهادة IP68 و خاصية Samsung Pay للدفع الالكتروني .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *