أسباب رحيل تيسير الجاسم عن الاهلي

يعتبر النادي الأهلى أحد أهم النوادي الرياضية بالمملكة ، هذا النادي الذي يضم عدد من أكبر لاعبي الكرة ، و قد تم إنشاء النادي في عام 1937 و مدينة جدة .

تيسير الجاسم
تيسير جابر الجاسم أحد أشهر لاعبي كرة القدم بالمملكة ،  ولد في عام 1984 ، و قد كانت مسقط رأسه محافظة الاحساء ، و لعب هذا اللاعب في نادي أهلي جدة و كذلك في المنتخب السعودي ، و كانت بدايات هذا اللاعب مع نادي معن ، و بعد ذلك تم إعارته لعدد من النوادي الرياضية ، و قد امتاز تيسير الجاسم بتحقيق العديد من الإنجازات مع النادي الأهلي ، و كان من بينها كأس الأمير فيصل بن فهد و كأس ولي العهد و غيرها .

أسباب تركه للنادي الأهلي
تم الكشف عن الأسباب التي دفعت اللاعب لترك النادي الأهلي جدة ، حيث قام اللاعب بالإعلان عن الأسبب التي دعته لترك ناديه ، و التي تمثلت في قلو مشاركاته مع فريقه ، هذا فضلا عن أن النادي قد قرر الاستعانة بعدد من المحترفين من الأجانب ، و الذي قد وصل عددهم إلى سبعة لاعبين ، و ذلك خلال الموسم القادم ، و قد صرح اللاعب بأنه قد قام بلإبلاغ رئيس الهيئة العامة للرياضة السيد تركي آل الشيخ بقرار رحيله .

قرار اللاعب 
– صرح اللاعب بأنه حين حضر إلى النادي قد كان ذلك في هدوء ، و حينما قرر الخروج منها رغب في أن يكون ذلك في هدوء أيضا ، و قد أفاد بأنه قد أنهى مسيرته في النادي بشكل جيد ، و أن قراره سوف يكون واضح في خلال الأيام المقبلة ، و قد صرح بامتنانه الكبير بعد تلقيه اتصال هاتفي مع كلا من ماجد النفيعي و عبدالله بترجي ، و قد أفاد بأنه ممتن لرغبتهم في استكماله مع النادي ، و قد صرح بأنه يتوقع بأن الموسم القادم مع النادي سوف يكون مميز ، و ذلك في ظل الإدارة الجديدة للنادي .

– و لكن اللاعب قد صرح بأن كافة النجوم في النادي في الفترة الأخيرة ، لن يتمكنوا من ختام مسيرتهم في نواديهم بالشكل الأمثل ، و ذلك في ظل وجود هذا القرار باستقدام هذا العدد من المحترفين الأجانب ، و لذلك كان قراره أن يختم مسيرته الرياضية بعد 17 عام من اللب في الملاعب و الأندية السعودية.

– كما أن اللاعب قد صرح أيضا بكون المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف ، خبراته في التدريب قليلة للغاية ، و قد تسببت خبرته البسيطة بالعديد من الأزمات في النادي ، و بشكل خاص مع العديد من اللاعبين ، و قد صرح بأن رفضه الاستمرار مع النادي في ظل الظروف الراهنة هو القرار الأمثل .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *