افضل مطاعم مدينة فرانكفورت الالمانية

مدينة فرانكفورت الألمانية واحدة من بين أهم المدن السياحية التي تقع على ضفاف نهر ماين، والذي يعد أشهر تفرعات نهر الراين الشهير، والجدير بالذكر فإن تلك المدينة تعد من المقاصد السياحية الهامة في دولة ألمانيا حيث تضم الكثير من المناطق السياحية والفنادق والمطاعم الشهيرة.

افضل مطاعم مدينة فرانكفورت الالمانية :
كما ذكرنا فإن مدينة فرانكفورت الألمانية تضم الكثير من المطاعم السياحية الهامة التي تعد مقصد الكثير من السائحين نتيجة لشهرتها الواسعة على مستوى العالم وعلى مستوى دولة ألمانيا ومن بين المطاعم العربية والألمانية المشهورة في تلك المدينة ما يلي :

1-  مطعم الأمير اللبناني :
واحد من بين المطاعم التي تقدم الوجبات العربية بداخلها ليكون مميز في واحدة من الدول الأوروبية الهامة وهو يقع داخل فندق رمادا ويقدم الكثير من الأطباق الشرقية المفضلة لدى السائحين، كما تعد الوجبات التي يقدمها ذلك المطعم من بين الأطباق متوسطة السعر.


2-  تاج محل :
واحد من بين المطاعم المتميزة جدا داخل المدينة والذي يعمل على تقديم المزيد من الأطباق الهندية بداخله وأيضا الأطباق الباكستانية والأجواء داخل المطعم مميزة جدا عن الكثير من المطاعم، ويعد من المطاعم الغالية في المدينة إلا جودة ومذاق الطعام مميز بشكل كبير مما يجعل الأسعار مناسبة للبعض.


3-  مطعم كلاسيكو :
إذا كنت من محبي الرقي والجمال فيمكن الذهاب إلى مطعم كلاسيكو حيث يعمل على تقديم المزيد من الوجبات التي تخص دولة حوض البحر المتوسط، كما أن الأجواء داخل المطعم مميزة جدا ومختلفة عن باقي مطاعم المدينة بشكل كبير.


4-  مطعم اريستون :
واحد من بين المطاعم المتميزة جدا والتي يوجد بها الكثير من الديكورات الفخمة والمتميزة وعلى الرغم من ذلك فان قائمة الطعام لا يوجد بها الكثير من الأطعمة فهو يهدف إلى الاسترخاء في أجواء متميزة، وقائمة المطعم تضم الكثير من مشروبات النبيذ التي يفضلها البعض، ويضمن لك المطعم الكثير من الوجبات الرائعة والجو الممتع الذي يساهم في نسيان هموم اليوم من خلاله.


5-  مطعم كواترو :
واحد من بين المطاعم المتميزة أيضا داخل مدينة فرانكفورت وهو خاص بعشاق المعكرونة واللحوم، والجدير بالذكر فإن جميع أطباق المعكرونة التي تقدم داخل المطعم محلية الصنع وقد نجحت نجاح كبير جدا، كما يعمل المطعم على التنوع في تقديم الوجبات فمن بينها البيتزا والمعجنات اللذيذة وأيضا أطباق اللحوم كي يكون متناسب مع الجميع، كما انه يتم تقديم المزيد من الأطباق البحرية في المطعم واهم ما يميز العاملين في المطعم هو الاحترام للعميل في المطعم والرقي في تقديم الوجبات.


6-  مطعم بيدلابو :
وهو أيضا من بين المطاعم الشهيرة جدا في فرانكفورت وهو يعد التطوير الحقيقي للمطبخ الألماني حيث يعمل على تقديم الكثير من الوجبات العالمية والمختلفة في الوقت ذاته ولكن على طريقة المطبخ الألماني، كما أن المطعم من الداخل بديكور عصري وأنيق جدا يعطيكم المزيد من الشعور بالراحة، ويعد من المطاعم المناسبة جدا للجميع حيث أنه يعمل على تقديم الوجبات الجيدة وفي الوقت ذاته بأسعار مناسبة جدا.

7-  مقهى شوجر ماما :
وإذا كنت من محبي التنزه في مدينة فرانكفورت الألمانية فلن تجد أفضل من ذلك المقهى لتجلس علية قليلا للراحة، كما يعمل المقهى على تقديم المزيد من الوجبات الخفيفة والسريعة والتي من بينها المعجنات والكيك فهو ليس مطعم بالشكل المعروف ولكنه مقهى بسيط وهو من الأماكن المثالية في المدينة للشعور به بالراحة والهدوء.


كما يوجد الكثير من المطاعم الأخرى التي يمكنكم أستكشافها خلال زيارة تلك المدينة الساحرة في ألمانيا.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *