قائمة أفضل 10 سيارات من الداخل لعام 2018

اقتربنا الان من نهاية النصف الاول من عام 2018 و تقريبا جميع موديلات العام الحالي تم الكشف عنها و وصلت الى مختلف الاسواق ، و الان وصاعدا ستجد العديد من القوائم التي تتحدث افضل السيارات خلال عام 2018 ، اليوم سنتحدث عن قائمة أفضل 10 سيارات من الداخل لعام 2018 ” افضل 10 داخليات ” و التي تم تقييمها بناء جريدة Wardsauto المتخصص في عالم السيارات .

العجيب في الامر ان القائمة التالية لم تشكل سيارات فاخرة و هامة مثل بي ام دبليو و مرسيدس A-Class و جينيسيس G70 كما لم تشميل ايضا اي من مركبات اودي كما انها شملت بعض من السيارات التقليدية من وجنة نظر الكثيرين و هو ما عرضنا للنقد و ذلك مثل وجود شيفرولية ايكونكس و هيونداي كونا و تويوتا كامري .

قائمة افضل 10 داخليات لسيارات عام 2018 جاءت من الجريدة بدون ترتيب حيث قالت انهم الافضل مقارنة بباقي السيارات و لكننا سنحاول خلال القائمة التالية ترتيب داخلية السيارات من الافضل الى الاقل .

قائمة أفضل 10 سيارات من الداخل لعام 2018 : 

داخلية رينج روفر فيلار 2018 : 
تعتبر داخلية السيارة رينج روفر فيلار 2018 هي الافضل و ذلك بسبب تصميمها الراقي و الفاخر ، هذا الموديل هو بداية الجيل الاول من السيارة و تيزت داخلية السيارة بتوافر ثلاث شاشات للملاحة و المعلومات و الدركسون ذو الحجم الكبير .

داخلية كيا ستينجر 2018 :
السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط و الفاخرة بتصميم فاست باك و هي ايضا بداية الجيل الاول من السيارة ، تميزت داخليتها بالروح الرياضية و الكلاسيكية حيث شاشة الملاحة بتصميم بارز و فتحات المكيف ذات تصميم دائري كلاسيكي اشبه بفتحات المكيف لسيارات مرسيدس .

داخلية انفينيتي QX50 2018 : 
من ابرز التحديثات التي كشف عنها في العام الحالي هي داخلية انفينيتي QX50 2018 و التي تميزت بالكونسول الوسطي العريض و الذي حصل على لمسة من اللون الخارجي للسيارة و كذلك داخلية الابواب و جاءت السيارة ايضا بثلاث شاشات .

داخلية بورش باناميرا 2018 : 
هذا الموديل هو بداية الجيل الثاني و الذي حصل على الكثير من التغيرات و التحديث ، تغير شاشة الملاحة و اصبح تاكبر حجما مع كونسول وسطي كبير و قد تم الحفاظ على تصميم الساعة الكلاسيكية في اعلى الطبلون الامامي كما يوجد شاشة بالازرار حول ناقل الحركة .

داخلية لكزس LS 2018 : 
ايضا حصلت السيارة لكزس LS 2018 على تطور كبير في داخليتها ، السيارة بطبيعة الحال تنتمي الى الفئة الراقية من السيارات السيدان ، تميزت داخليتها بالخطوط الانسيابية على الطبلون الامامي بالاضافة الى شاشة الملاحة الكبيرة في الكونسول الوسطي .

داخلية لينكولن نافيجيتور 2018 : 
تمتعت داخلية السيارة نافيجيتور 2018 بالداخلية الفاخرة حيث يغطي الطبلون الامامي و الكونسول الوسطي و المقاعد الجلد الفاخر بالاضافة الى شاشة الملاحة و شاشة المعلومات الكبيرتان .

داخلية تويوتا كامري 2018 : 
في السنوات الاخيرة حاولت شركة تويوتا ان تجعل السيارة ذات تطابع رياضي بدلا الشكل التلقيدي لها ، اخر التحديثات التي حصلت عليها في داخليتها تضمنت التغير في الطبلون الامامي و الكونسول الوسطي و الذي اصبح يحتوي على زاوية حادة و لمسات من الجلد الفاخر .

داخلية هيونداي كونا 2018 : 
جاءت داخلية السيارة بمنط تقليدي و لكنه تميز بالانوار ليد حول الكونسول الوسطي و الشاشة ، هذه السيارة هي الاحدث لدى شركة هيونداي حيث ظهرت للمرة الاولى في العام الماضي 2017 .

داخلية رام 1500 2018 : 
الشاحنة رام 1500 هي مركبة ذات صندوق خلفي ضخم و قد طورت الشركة داخلية السيارة حتى تصبح متماشية بشكل كبير مع مظهرها الشرس ، حصلت على شاشة ملاحة و معلومات جديدة بمقاس 10 بوصة ذات تصميم عمودي كبير .

داخلية شيفروليه ايكونس 2018 : 
السيارة هي بداية جيل جديد و قد حصلت على بعض التغيرات في داخليتها حيث جاءت شاشة الملاحة جديدة و تم اضافة بعض القطع من المعدن حول فتحات المكيف .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *