الريال والبايرن و تشيلسي يسعون وراء ميسي بمقابل 250 مليون يورو

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 06 نوفمبر 2013 , 07:45

انه البرغوث الصغير ” لينويل ميسي ” المتألق كعادته , تتسلط علية الاضواء اينما ذهب تسعى كفاة الاندية على مستوى العالم للحصول على هذا اللاعب , لكن هل يستحق اي نادي غير برشلونة الحصول عليه ؟! وهل يستطيع ميسي الحفاظ على تاريخه الكروى الكبير مع اي نادي اخر سوى برشلونة ؟! هل ميسي حقا يفكر في الانتقال ام انها بعض الشائعات ؟!

انه ابن القلعة الكاتالونية يلعب لهاذا النادي منذ عام 2004 , وقد قام النادي بعلاجه وهو في الصغر من مرض نقص الهرمونات , استطاع معه صانعة تاريخ كبير وهو في سن صغير , فقد حصل على جائزة افضل لاعب في العالم اربع مرات سابقا و مرشح للحصول عليها للمرة الخامسه هذا العام , ذلك بخلاف البطولات التي حققها مع نادي برشلونة .

نادي ريال مدريد : 

انه الغريم التقليدي لنادي برشلونة ليس tقط على مستوى البطولات الاسبانية وانما ايضا على مستوى بطولات اوروبا , ومن المعروف قيام النادي الملكي بتقديم عرض للحصول على خدمات اللاعب ميسي في مقابل مادي قدره 250 مليون يورو , ولكن النجم ميسي رفض هذا العرض , ويذكر ان ميسي مرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2018 .

نادي تشيلسي الانجليزي : 

تم التأكيد ان مورنيو المدير الفني لنادي تشيلسي له رغبته ملحة في الحصول على ميسي ولذلك لمعرفتة الجيدة بقدرات هذا اللاعب اثناء اكان يدرب نادي ريال مدريد , وقد يضطر ميسي للذهاب الى تشيلسي لكي يجرب اجواء الدوري الانجليزي , وايضا للهروب من شائعات التي تشكك في موهبته الكروية بفضل وجوده بنادي بطولات مثل برشلونة .

نادي بايرن ميونخ : 

المدرب الحالي لنادي بايرن ميونخ هو بيب جوارديولا و هو المدرب السابق للنادي الكاتالوني , الذي يريد استغلال علاقته الجيده مع النجم ليونيل ميسي لكي يطلب منه الذهاب الى النادي الالماني , ويذكر ان البايرن قد عرض على برشلونة مبلغ 250 مليون يورو قيمة فسخ عقد اللاعب مع نادي برشلونة .

شركة اديسدس :

قررت الشركة الراعية لنادي برشلونة  تقديم عرض للثلاثة اندية وهو يقتضي بمن يستطيع الحصول على صفقة اللاعب ميسي فسوف تقوم الشركة بدفع نصف قيمة الصفقة لنادي برشلونة , وايضا برفع قيمة الرعايا بنسبة 40% للنادي المشتري .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق