الصور المسربة الاولى لايفون SE2

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 29 أبريل 2018 , 03:52

مازلنا حتى الان في مرحلة التسريات و الاخبار عن الجوال الجديد iphone SE2 و الذي لم يكشف عنه بعد ، خلال الفترة الماضية قدمنا تقرير شمل يتحدث عن جميع المعلومات المتوفرة عن هذا الجوال على الويب و يمكنك الاطلاع عليه من خلال الرابط التالي : ايفون SE2 ، اما الان فقد ظهر مقطع فيديو دعائي قام من الصيني و تم التقاط مجموعة من الصور خلال هذا المقطع و الذي يتحدث عن تصميم الهاتف الجديد .

وان كان الفيديو المسرب عن الهاتف ايفون SE2 صحيح فهذا يعني بان الهاتف قد تعدى مرحلة التصنيه و اصبح الان جاهز للانتاج ، و هذا الامر هو ما اكد عليه احد المصمين من خلال حسابه على تويتر ” Ben Geskin ” و ذلك بعد ان قام بنشر صورة مسربة خلال الاسبوع الماضية تتحدث عن دخول شركة ابل مرحلة التصنيع للهاتف الجديد ، و لكن علينا في النهاية ان نتعامل مع هذه المعلومات بموضويعة فربما تكون غير صحيحة .

صور ايفون SE2 الجديدة : 
المقطع الفيديو الذي نشر عن هذا الجوال يشير الى قدومه بشاشة صغيرة الحجم ذات اطار كبير الحجم مع زر رئيسي في اسفل الهاتف و هو زر Home و مستشعر للبصمات بينما الجانب العلوي من الهاتف به سماعة و كاميرا امامية .

التصميم الخلفي مصنوع من الزجاج و عليه شعار ابل و جملة iphone ، و يبدو من هذا التصميم بان الهاتف سيكون قابل للشحن اللاسلكي خاصة بعد ان انتشرت هذه المعلومة في وقت سابق ، سيحصل الهاتف على كاميرا خلفية مفردة و بجانبها فلاش ليد .

الجانب السفلي من الهاتف ايفون SE2 فانه يحتوي على سماعة و مايكروفون و مدخل خاص للشاحن و ايضا مدخل خاص للسماعات ، و ياتي هذا التصميم على عكس الكثير من الاخبار التي نشرت سابقا و التي تحدثت عن فكرة استغناء شركة ابل عن المدخل الخاص بالمساعات و استبداله بمدخل Type-C ، و لكن اذا كان قرار الابقاء على مدخل خاص للسماعات صحيحا فهو خطوة قوية من شركة ابل فالعديد من المستخدمين يفضلون الهواتف ذات المدخل الخاص بالسماعات .

الجانب الايمن من الهاتف فسيتحوص فقط على زرين لخفض و رفع الصوت بالاضافة الى الزر الجانبي الذي يجعل الهاتف يعمل بشكل صامت بينما على الجانب الايسر من الهاتف فيوجد مدخل لشرئحة الاتصال ، و بذلك فهذا التصميم لا يختلف بشكل كبير عن الهاتف ايفون SE .

مواصفات ايفون SE2 : 
المواصفات التي نشرت عن الهاتف خلال الفترة الماضية تشير الى قدومة بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل و الكاميرا الامامية فتأتي بدقة 5 ميجابكسل و الذاكرة الداخلية ستأتي سعة 64 جيجابايت و كما هو المعتاد لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية و الذاكرة العشوائية 2 جيجابايت .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق