أفضل مناطق الجذب السياحي في شيكاغو

من ناطحات السحاب الشاهقة إلى قوس ساحل البحيرة الواسع ، هناك شعور بالثقة والفخر الذي يشع من المعالم التاريخية في شيكاغو ومن وجوه سكان المدينة أيضًا. تجسد مدينة شيكاغو قلب أمريكا ، وتوفر الرحلة إلى شيكاغو للزوار فرصة لرؤية ما يمكن أن تحققه المدينة الأمريكية من خلال العمل الجاد والعزم. تفتخر ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة بوفرة من عوامل الجذب التي لا يجب تفويتها ، والتي يوفر العديد منها مناظر فريدة لأفق المدينة الذي لا ينسى. أهم المعالم السياحية التالية في شيكاغو هي من بين الأفضل.

1- حوض سمك شيد
يقع “جون جي شيد أكواريوم” في نفس متحف البحيرة على هيئة متحف فيلد ، وهو موطن لأكثر من 1500 نوع من الحياة البحرية ، بما في ذلك 32.500  سمكة ، بالإضافة إلى مجموعة من الطيور والحشرات والبرمائيات. تم الانتهاء من الحوض في عام 1930 ، ويحصل على أكثر من مليوني زائر كل عام ، مما يجعله أحد أكثر الأحياء المائية زيارة في الولايات المتحدة. The Oceanarium ، الذي يتميز بالدلافين والحيتان البيضاء ، يعد واحدًا من أكثر عروض المتحف شهرة.

2- المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي
يرجع تاريخ المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي إلى المعرض العالمي الذي أقيم في شيكاغو عام 1893. وقد تم تصميم المتحف في الأصل ليعرض المعروضات من المعرض ، وسرعان ما تطور إلى مجموعة من التحف التاريخية والمعارض. تم نقل المجموعة إلى موقعها الحالي في غرانت بارك في عام 1921 وهي جزء من متحف الحرم الجامعي. تتراوح المعارض من مجموعة من الحيوانات الضخمة مثل الفيلة الإفريقية إلى مجموعة واسعة من التحف الأمريكية الأصلية. هيكل عظمي طويل يبلغ طوله 12 متراً (40 قدم) هو الأكثر شعبية من ملايين المعروضات في المتحف ، ولا يشعر الكثير من الزائرين بأن رحلتهم إلى شيكاغو كاملة دون مشاهدة الديناصور المعروف باسم “سو”.

3-  نافورة باكنجهام
يقع في غرانت بارك ، وقد تم تصميم نافورة بكنجهام على طراز الفنون الجميلة من قبل المهندس المعماري إدوارد بينيت بعد نافورة لاتونا في فرساي. تشتهر بحجمها الكبير وبارتفاع الرذاذ ، والذي يمكن أن يصل إلى 15 طابقًا. ويقال إن تماثيل الحصان البحري الأربعة التي تنفث الماء تنبئ عن الولايات الأربع التي تحيط ببحيرة ميشيغان ، في حين أن حوض النافورة يرمز إلى البحيرة نفسها. تم التبرع بالنافورة للمدينة من قبل كيت ستورجيس باكنجهام ، وهي راعية للفنون التي ورثت ثروة عائلتها الضخمة في سن ال 32.

4-  برج شيكاغو المائي
صممه المهندس المعماري ويليام بويينتون ، برج شيكاغو ووترز الذي يبلغ ارتفاعه 47 مترًا (154 قدمًا) والذي كان يلعب دورًا هامًا في نظام المياه في المدينة. في عام 1871 ، سرعان ما أدى اندلاع حريق في حديقة يملكها باتريك وكاترين أوليري إلى تدمير الحي التجاري بأكمله في المدينة. يعد برج شيكاغو ووتر أحد المباني القليلة الباقية في جريت غريت شيكاغو فاير الشهيرة ، وهو رمز لمرونة المدينة. واليوم ، يعد مبنى الحجر الجيري الجميل موطناً لمعرض City Gallery الذي يعرض أعمالاً لفنانين محليين ومصورين.

5-  جون هانكوك سنتر
يبلغ ارتفاع مركز جون هانكوك 344 مترًا (1،127 قدمًا) ، وهو رابع أطول مبنى في شيكاغو. تقع ناطحة السحاب على شاطئ بحيرة ميشيغان ، وتوفر إطلالات بانورامية على المدينة بأكملها. وقد تم الانتهاء من بناء هذا المبنى المؤلف من 100 طابق في عام 1968 ، ويضم عددًا من السجلات ، بما في ذلك أعلى مسبح داخلي في العالم وحلبة للتزلج على الجليد. يمكن للزوار ركوب المصعد لمدة 40 ثانية إلى المرصد في الطابق رقم 94 ، والذي يتميز بسكينة في الهواء الطلق.

6-  نهر شيكاغو
لا توجد ميزة أخرى توضح بشكل أفضل شخصية شيكاغو أكثر من الممر المائي الذي يمر عبر المدينة. في عام 1900 ، أكملت المدينة مشروع هندسي لا يصدق: عكس تدفق نهر شيكاغو. من خلال تركيب سلسلة حول أقفال القناة ، تم توجيه المياه إلى نهر ماسيسيبي بدلاً من بحيرة ميشيغان. واليوم ، يمتد ممر Riverwalk للمشاة الممتد على طول الميل والذي يمتد على طول الضفة الجنوبية للنهر أثناء مروره في منطقة وسط المدينة، وهناك للزائرين مساحة خضراء خصبة حيث يمكنهم التنزه والاستمتاع بمناظر المدينة. تتوفر رحلات نهرية تقدم للزوار رؤية تاريخية حول المعالم الأكثر شهرة في المدينة.

7- الحديقة الألفية
قبل وقت طويل من افتتاحها ، أصبحت حديقة الألفية الشهيرة سيئة السمعة للتأخير والتجاوزات في التكاليف . ومع ذلك ، عندما تم الانتهاء من ذلك ، جاءت الصدمة الكبرى عندما اتضح أنها لطيفة للغاية. وبعيدًا عن الكثير من العشب والمساحات المفتوحة ، فإنه يحتوي على منحوتات حديثة من الفولاذ والزجاج ، بما في ذلك أحدث صورة لازمة للزائرين في شيكاغو ، و The Bean (المعروف باسم بوابة السحاب) ، وجناح Pritzker Pavilion الذي صممه فرانك جيري لإقامة الحفلات في الهواء الطلق. تستوعب حلبة التزلج على الجليد المتزلجين في فصل الشتاء ، وتعمل كمطعم في الهواء الطلق في فصل الصيف.

8-  الرصيف البحري
يضم الرصيف البحري ملعب شاطئ شيكاغو ، ويضم حدائق ومطاعم وأماكن جذب. بُني في عام 1916 ، رصيف بطول 1000 متر (3،300 قدم) من بحيرة ميتشيغان ويضم عجلة فيريس ، ومسرح IMAX. يعتبر هذا الموقع وجهة عائلية مثالية ، وهو موطن لمتحف الأطفال وكذلك متحف سميث للنوافذ الزجاجية الملونة ، والذي يتميز بأكثر من 150 قطعة ، بما في ذلك 11 نافذة تيفاني.

9-  ماغنيفيسنت مايل
يعتبر شارع ماغنيفيسنت مايل أحد أفضل أحياء التسوق في العالم ، وهو جزء من شارع Michigan الذي يمتد من شارع Oak إلى نهر شيكاغو. حصل الشارع على لقبه من قطب العقارات آرثر روبلوف في أربعينيات القرن العشرين. يوفر “Mag Mile” ، كما يطلق عليه أحيانًا ، الوصول إلى العديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب العديدة في شيكاغو ، بما في ذلك متحف الفن المعاصر ومبنى Wrigley وبرج مياه شيكاغو.

10-  برج سيرز
في حين قد يقول البعض أن ناطحة السحاب ، التي أعيدت تسميتها برج ويليس في عام 2009 ، قد فقدت جزءًا من العربة لأنها فقدت مكانتها كأطول مبنى في العالم ، يبقى برج سيرز أحد أكثر الوجهات السياحية شعبية في شيكاغو. تم إنجاز المبنى المؤلف من 108 طابق في عام 1973 ، ويضم بعض أسرع المصاعد في العالم ، ويغطي ما يصل إلى 1600 قدم في الدقيقة. وتستغرق الرحلة التي تستغرق 70 ثانية من الزوار إلى Skydeck الذي يقع في الطابق 103 ، حيث يمكنهم الشعور بتأثير المبنى تحتهم في يوم عاصف. تقدم Skydeck مناظر شاملة لبحيرة ميشيغان ولمحات عن ولايتي ميشيغان وويسكونسن.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *