طرق القضاء على النحافة بالنوتيلا

تعد النحافة مشكلة كبيرة من بين المشاكل التي من الممكن أن يعاني منها البعض، حيث أنها من الممكن أن تؤدي إلى حدوث أمراض كثيرة وخطيرة في الجسم لذا لابد من التخلص منها من خلال الطرق الطبيعية للمحافظة على الجسم.

طرق القضاء على النحافة بالنوتيلا :
النحافة هو مصطلح يطلق على من يعاني من نقص شديد في الوزن من الممكن يصل إلى أقل من الوزن الطبيعي للجسم عن الحد الطبيعي، والجدير بالذكر فإن النحافة شأنها شأن السمنة المفرطة والتي تتطلب الكثير من المجهود للحصول على الجسم المثالي، ويوجد الكثير من الوصفات الخاصة بشوكولاتة النوتيلا والتي تعمل على زيادة الوزن بشكل كبير، حيث أن شوكولاتة النوتيلا مصنوعة من مواد بها سعرات حرارية كبيرة جدا تعمل على زيادة الوزن بالشكل الطبيعي، ومن بين الوصفات الخاصة بشوكولاتة النوتيلا لزيادة الوزن ما يلي :

1-  وصفة النوتيلا لزيادة الوزن :
يتم خلال تلك الوصفة العمل على تناول ملعقتان من شوكولاتة النوتيلا مع الوجبات الرئيسية بواقع 6 ملاعق في اليوم كافية لزيادة الوزن بشكل تدريجي، كما تعمل على زيادة السعرات الحرارية في الجسم وبالتالي زيادة الوزن.

2-  النوتيلا مع زبدة الفول السوداني :
تعد تلك الخلطة مليئة بالكثير من السعرات الحرارية التي تساهم في زيادة الوزن، ومن الممكن تناول ساندويتش من الخليط صباحا ومساءا للحصول على كمية كافية من السعرات الحرارية، كما أنه من الممكن تناول مشروب النوتيلا مع زبدة الفستق والطحينة والحليب بشكل يومي لزيادة الوزن.

3-  النوتيلا مع القشطة والمكسرات :
وتعد تلك الوصفة مناسبة جدا لزيادة الوون خلال فترة قصيرة جدا، والوصفة تكون عبارة عن خليط من النوتيلا مع علبة واحدة من القشطة الجاهزة ونصف كوب من المكسرات الغير مالحة ويتم تناول المزيج ثلاثة مرات على مدار اليوم للحصول على نتيجة سريعة.

4- النوتيلا مع الحليب :
كما يمكن غلى كوب من الحليب مع ملعقتان من النوتيلا على أن يتم تناول المشروب ثلاثة مرات في اليوم للحصول على وزن مثالي في فترة قصيرة.

5-  بسكويت النوتيلا :
من الممكن جلب نوع جيد من البسكويت على أن يتم دهن النوتيلا مع البسكويت وتناول مقدار كبير منها على مدار اليوم للحصول على وزن كبير خلال فترة زمنية قصيرة جدا.

6-  النوتيلا مع المارشميلو :
وتعد تلك الوصفة من بين الوصفات المجربة في زيادة الوزن بشكل جيد ويتم من خلال اذابة 3 قطع من المارشيملو مع ملعقتان من النوتيلا وتناول المزيج.

بالطبع لن يتوقف الأمر على تناول النوتيلا فقط لزيادة الوزن ولكن لابد من العمل على أتباع الخطوات التالية لزيادة الوزن بطريقة طبيعية :

1-  النوم خلال النهار حيث أن النوم خلال النهار وبعد الوجبة الرئيسية يعمل على زيادة الوزن بشكل كبير ولابد من المواظبة على الأمر يوميا.

2-  تناول المزيد من الأطعمة بعد ممارسة التمارين الرياضية الشاقة، فذلك الأمر يعمل على فتح الشهية وتناول المزيد من الطعام مما يؤثر على زيادة الوزن بشكل كبير.

3-  بدلا من تناول ثلاثة وجبات رئيسة على مدار اليوم لابد من تناول 6 وجبات على مدار اليوم مع زيادة حجم الوجبات، على أن يتم تناول المزيد من الوجبات الخفيفة بين الوجبات والشوكولاتة وغيرها من الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والتي تعمل على زيادة الوزن بشكل طبيعي.

4-  تناول الطعام على فترة كبيرة حيث أن عملية مضغ الطعام لفترة طويلة كلما زاد من تناول الوجبات بشكل أكبر، ويصبح من الأفضل تناول المزيد من الوجبات التي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة حتى تتمكن من الحصول سعرات تزيد من الوزن.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ميرفت عبد المنعم

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    Zayou slima
    2018-05-11 at 03:05

    Laayoune western Saharan vie

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *