فوائد جنين القمح

كتابة: سهام أحمد آخر تحديث: 26 سبتمبر 2018 , 08:17

جنين القمح هو المصدر الوفير من الطاقة، والألياف، والبروتين، والكربوهيدرات المعقدة، وكلها تتفاعل بطرق عديدة مع أنظمة الجسم الداخلية. الفيتامينات يوميا مهمة مثل حامض الفوليك، وفيتامين E و B (النياسين والثيامين، وB6) ويمكن أيضا أن تكون موجودة في مستويات عالية في جنين القمح. المعادن وعادة ما تكون ليست بعيدة وراء الفيتامينات، ويقدم جنين القمح مستويات ضخمة من البوتاسيوم والحديد لحمية الناس، وكذلك مستويات جيدة جدا من الزنك والكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور والسيلينيوم.

لديه جرثومة القمح أيضا التي تحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية، وهي واحدة من أشكال ضرورية ومفيدة من الكولسترول الموجود في الجسم الذي يحتاج ربلنيشينغ متكررة من المصادر الغذائية مثل القمح والجرثومية!

فوائد جنين القمح
جهاز المناعة
من خلال إضافة جنين القمح إلى النظام الغذائي الخاص بك، يمكنك تعزيز نظام المناعة لمكافحة عدد من الأمراض والحالات مثل أمراض القلب.
وقد تبين أن جرثومة القمح لزيادة إيجابا على النشاط المضاد للأكسدة في النظم العضوية.
المواد المضادة للاكسدة تسعى وتدمير الجذور الحرة وغيرها من الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض في الجسم، وخفض أو القضاء على التغيير من مرض خطير. وقد تبين جرثومة القمح طبيعي لاحتواء مستويات عالية من هذه التي تحفز مضادات الأكسدة داخل الجهاز المناعي.

صحة القلب والأوعية الدموية
وقد أظهرت الدراسات أن تناول كميات منتظمة من القمح والحبوب الكاملة وجنين القمح يمكن أن تقلل من عوامل الخطر المرتبطة بأمراض القلب التاجية ويمكن أن تزيد من صحة القلب والأوعية الدموية بأكملها.
الكولسترول هو الذي يتم أكسدته، وبالتالي تتضخم في الشرايين والأوردة. هذا هو علامة مشتركة وعامل خطر للنوبات القلبية والسكتات الدماغية. بما في ذلك جرثومة القمح في اتباع نظام غذائي يزيد من كمية الألياف الغذائية، والتي كما تم ربط علميا إلى انخفاض معدلات الإصابة بأمراض القلب. وجود أوكتاكوزانول وقد تبين أيضا في جنين القمح للحد من مستويات الكوليسترول في الدم، مما يقلل فرص السكتات الدماغية والقضايا الضارة الأخرى. مستويات عالية من أوميغا 3 الأحماض الدهنية في جنين القمح تعمل أيضا ليلغي الآثار السلبية للاوميجا 6 والأحماض الدهنية، وكذلك حماية نظام القلب والأوعية الدموية.

الوقاية من السرطان
يمكن إضافة جنين القمح أو أنواع معينة من المستخلصات جنين القمح إلى النظام الغذائي الخاص بك تساعدك على الحد من عوامل الخطر لأنواع متعددة من السرطان . فقد تبين ان يقطع ايض الجلوكوز على مستوى أساسي وتمنع التعبير عن مختلف تحركات، والتي قد تحفز النشاط السرطاني في الخلايا. وتبين الدراسة أن اختبار المواضيع مع القمح استخراج جرثومة في نظامهم الغذائي قد زادت TNF إفراز من قبل الضامة وتحفيز نشاط الخلايا القاتلة الطبيعية (الخلايا القاتلة الطبيعية). كل من هذه الفوائد نتيجة في موت الخلايا المبرمج (موت الخلايا) للخلايا السرطانية ورمي. جرثومة صغيرة داخل القمح قد لا تبدو مؤثرة جدا، ولكن ‘تأثيراته قوية جدا!

خصائص مضادة للشيخوخة
حزمت جرثومة القمح بالمواد المغذية والفيتامينات في مثل هذه المستويات العالية التي يمكن ان يكون لها آثار كبيرة على مختلف تأثيرات مضادة للشيخوخة مثل نوعية الجلد وفقدان الشعر. كمكمل غذائي، جنين القمح هو الطريق الطبيعي للحصول على هذه الفوائد، ولكن بعض الناس أيضا اختيار الذهاب إلى اتباع نهج أكثر مستحضرات التجميل، وذلك باستخدام جرثومة القمح استخراج مباشرة، أو خلطها بمواد أخرى تجميلية. فيتامين E هي معبأة في جنين القمح، وأظهرت الدراسات وجود مجموعة واسعة من الفوائد للأشخاص الذين ملء متطلباتهم اليومية من أن فيتامين. عندما تؤكل بانتظام، يمكن للبروتينات والفيتامينات داخل جنين القمح تؤثر ايجابا الاشخاص المصابين بأمراض مثل مرض الصدفية، وحروق الشمس، والأكزيما، والتجاعيد، بشرة باهتة، وانحسار خط الشعر.

الأداء الرياضي
أظهرت دراسات شعبية الزوار جنين القمح لديهم مستويات عالية من تحدث بشكل طبيعي أوكتاكوزانول، التي لديها بعض الصفات يرغوغينيك. وهذا يعني أنه عندما تؤخذ كجزء من حمية منتظمة، جنين القمح يمكن زيادة القدرة على التحمل والأداء من خلال تنظيم المسارات البيوكيميائية التي تنتج الطاقة، والتي في الواقع يبسط إنقاذ احتياطيات الطاقة في الجسم. وقد تبين أن هذه الآثار عدة مرات، ولكن الكثير من المتغيرات التي تدخل حيز اللعب دعم علمي متين لجرثومة القمح باعتباره أداء يحسن الاختيار الغذائية معتدلة إلى ضعيفة.

استقلاب الخلية
آخر من الفيتامينات المفيدة الموجودة في جنين القمح هو فيتامين B، والذي يتألف من عدد من الفيتامينات المختلفة. الأنواع الأكثر شيوعا وجدت في جنين القمح و النياسين ، الثيامين ، وبالفولات (التي تناقش أدناه). هذه الفيتامينات ضرورية في استقلاب الخلية، مما يساعد على تحويل المواد الغذائية من الكربوهيدرات، والدهون، والسكر إلى طاقة للاستهلاك للخلية. يمكن أيضا الثيامين مكافحة الاضطرابات الأيضية مثل السمنة المزمنة. الأيض أداء العالي يعني المزيد من الطاقة الطبيعية، فضلا عن أكثر نجاحا فقدان الوزن، والقوة، واليقظة. الفيتامينات B يمكن العثور عليها في العديد من الحبوب الكاملة، والعرض عالية لا سيما في جنين القمح.

صحة العضلات
يمكن للمرء من أفضل مصادر البروتين في النظام الغذائي تأتي من جنين القمح، و البروتين لديه قائمة من الصفات المفيدة. البروتين هو جزء لا يتجزأ في الحفاظ على عضلات صحية، وإصلاح الأنسجة التالفة، وتنظيم مستويات الطاقة داخل الجسم، وتساعد في التوازن والتوازن العام للنظام. البروتين هو أيضا مطلب الغذائية الأساسية للناس الذين يريدون الحصول على الشكل وزيادة كتلة العضلات. إذا كنت تبحث ليصل الجزء الأكبر بطريقة صحية، إضافة جنين القمح إلى نظام صحتك لنتائج عظيمة!

الحمل
يتم تحميل جرثومة القمح مع حمض الفوليك ، والذي يعتبر عاملا هاما في ضمان طفل يتمتع بالصحة بالنسبة للنساء الحوامل. النساء الذين لديهم مستويات صحية من حامض الفوليك في النظام الخاص بهم لديهم فرصة تقلص إلى حد كبير من طفلهم وجود عيوب الأنبوب العصبي وغيرها من المضاعفات. مضيفا جنين القمح في النظام الغذائي الخاص بك عند الحوامل يمكن أن تكون مفيدة في نواح كثيرة، نظرا ل’طبيعة المواد الغذائية معبأة، ولكن على مستويات عالية من حامض الفوليك جعلها جذابة بشكل خاص وشعبية.

مرض السكري
إن وجود الكثير من حمض الفوليك في جنين القمح له تأثير ثانوي للأشخاص المعرضين لخطر مرض السكري . حمض الفوليك يرتبط سلبا مع مركب يدعى “الحمض الاميني” في الجسم، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا بعدد من الشروط الضارة، مثل أمراض الأوعية الدموية، والسكري، وأمراض القلب. حمض الفوليك موجود في العديد من الحبوب الكاملة، وإلى مستويات عالية جدا في جنين القمح. لذلك، إذا قمت بإضافة، جرعات صحية طبيعية من جنين القمح إلى النظام الغذائي الخاص بك، وسوف تقلل من مستويات الحمض الاميني في الجسم، ويقلل من فرص التعاقد هذه الظروف الخطيرة أو القاتلة.

مخاطر جنين القمح
الوجبات الغذائية الخالية من الجلوتين
يمكن لعدد متزايد من السكان لم يعد يأكل الغلوتين، الذي هو مكون أساسي من الحبوب مثل القمح. وغالبا ما يكون سبب هذا التعصب الغلوتين حسب المرض، مثل مرض السيلياك لل . يمكن تناول الغلوتين تكون مؤلمة وضارة في الجهاز الهضمي، وحتى مميتة في بعض الظروف القاسية. على الرغم من الفوائد الغذائية الأخرى من جنين القمح، إذا هل هناك حاجة للحفاظ على “خال من الغلوتين” النظام الغذائي، لا يستهلكون القمح الجرثومية أو القمح استخراج جرثومة.

السعرات الحرارية العالية
بالإضافة إلى كونها غنية بالمغذيات، جنين القمح هو أيضا عالية جدا في السعرات الحرارية. فوائد إيجابية من جنين القمح يمكن أن يتم إلغاء خارج إذا لم يتم رصدها من تناول السعرات الحرارية اليومية الأخرى، وذلك لأن زيادة الوزن والمشاكل الصحية اللاحقة يمكن أن يحدث بغض النظر عن مدى صحة كان الطعام التي ساهمت في السعرات الحرارية العالية.

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الهولندية في أهمية فوائد لجرثومة القمح وتشمل دفعة لنظام المناعة، وتدبير وقائي ضد أمراض القلب والشرايين والسرطان. جنين القمح لديه خصائص مضادة للشيخوخة، ويمكن أن تؤثر بشكل إيجابي خفة الحركة العقلية، وتنمية العضلات، والقدرة على التحمل، ومعدل الشفاء للجروح. يمكن أن المواد الغذائية في القمح الجراثيم أيضا تساعد في عملية الهضم، ومنع الأضرار التي لحقت الشرايين، وتساعد في جهود لانقاص وزنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى