تفسير رؤية الجرح في المنام

كتابة: aya آخر تحديث: 02 مايو 2018 , 02:04

يدل الجرح في الواقع  على الألم، فالجرح رمز للتعب و الشقاء، فمع كثرة الجرح يكثر الألم والتعب، ولكن هل الجرح في المنام يدل على التعب أيضا، أم له معنى آخر؟ فالجرح في المنام قد يحمل الكثير من الرموز لصاحب الرؤية، والتي تختلف باختلاف الحالة الاجتماعية، وبشكل عام فإن تفسير رؤية الجرح يختلف تبعا لكل حلم، مع التفاصيل الأخرى بالحلم .

تفسير رؤية الجرح في المنام

– إذا رأت الفتاة العزباء أنها مجروحة في المنام، فيدل على أنها تعاني من القلق، وأن هناك أمر ما يقلقها وتفكر فيه، وهذا الأمر يسبب لها جرح كبير قد يكون في القلب، لأن الجرح كناية عن القلق والألم ، ولا يقصد به فقط الجرح السطحي ، فالجرح في المنام دليل على الشعور بالألم والقلق .

فإن تم شفاء الفتاة من الجرح في المنام، فيدل على زوال الألم والقلق، وأن مشاكلها ستزول بإذن الله وسوف تحل من عند رب العالمين، فالشفاء في المنام خير للفتاة ، ومنفعة لها وجزاء على صبرها .

– أما الجرح في المنام للمرأة المتزوجة، فربما يدل على الأخبار السيئة القادمة من امرأة غير جيدة، وهنا رؤية تحذيرية لها إذ عليها أن تدعو الله بأن يبعد عنها الأخبار السيئة، وأن يبعدها عن كل من يحاول ايذائها، فالدعاء يمكنه أن يرفع البلاء .

وان تم شفاؤها في المنام فيدل على راحتها بإذن الله من التعب والألم، خاصة إن كانت هذه المتاعب تتعلق بزواجها، فقد يعني الحلم أنها ستعيش حياة مستقرة وهادئة بإذن الله، أما إن رأت أن قدمها مجروحة فيدل على وقوع حادثة ما .

– أما رؤية الجرح في منام الرجل سواء كان في كفه أو اصبعه، فيدل على التبذير أو سوء الانفاق، لأن اليد دليل على الانفاق، فربما ينفق ما لا يليق به، أو يسرف في المال ، خاصة إن كان الجرح ينزف دما كثيرا .

وقد يكون الجرح في المنام للرجل دليل على المصاعب التي تواجهه في حياته، إما مادية أو عملية ، مثل خسارة مادية أو خسارة في مشروعه، وهنا عليه بالدعاء غلى الله حتى يخفف عنه خسائره، أما الجرح في الوجه فيدل على النميمة من الأقارب عليه ، وهذه النميمة تشوه وجهه.

– أما رؤية الجرح في منام المرأة الحامل فيدل على الخير والأموال، وشفاء الجرح للحامل خير لها، وإن رأت الحامل أن هناك جرح فيعني أن هناك من النساء ممن يقومون بالنميمة عليها، وهنا عليها أن تحمي نفسها من هؤلاء النساء، وأن تحافظ على سرها ، وقد يشير الجرح في المنام إلى اقتراب موعد الولادة.

– وتفسير رؤية الجرح في المنام للشاب دليل على المال الكثير الحلال إن كان الجرح في البطن، لأن البطن موضع الطعام الدال على الرزق والمال الحلال .

وإن كان الجرح في الظهر فيدل على خيبة الأمل ، وربما يدل على فشل تجربة حب أو تجربة عاطفية، لذلك عليه أن يعيد حساباته ويبدأ حياته من جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى