السياحة في مدينة أنكوريج في ألاسكا

تقع مدينة في ولاية ألاسكا وهي من أكبر المدن في الولاية، وعلى الرغم من أنها ليست العاصمة إلا أن نصف سكان الولاية تقريبًا يعيشون بها أو حولها. تطفو مدينة أنكوريج الأمريكية على شبه جزيرة وتطل على خليج صغير في جنوب وسط ألاسكا ، وتقدم للزوار العديد من الأوجه. كانت بلدة أنكورج مدينة ساحلية كبيرة نمت بشكل كبير مثل سلاسل الجبال المحيطة بها ، وكانت في السابق مدينة ازدهارا ونشاطا أصبحت مركزا للسياحة والنقل في المنطقة. على الرغم من أنك ستجد الكثير من الإثارة في العاصمة في واحدة من المدن الشمالية على وجه الأرض ، ولكنك سوف تجد أيضًا وجهة خارجية لا بد من زيارتها والتي تعد بوابة لألاسكا الأصيلة.

الطبيعة المذهلة
هناك سبب وجيه وراء اختيار مجلة Outside  لمدينة أنكوريج كواحدة من أفضل 10 مدن بالولايات المتحدة. ستجد على ما يبدو مسارات المشي والدراجات التي لا نهاية لها المتعرجة عبر أحزمة ومتنزهات المدينة الخضراء. تعتبر أنكوريدج موطنًا لمسافة 320 كيلومترًا من المسارات المطورة ، التي يبلغ طولها 193 كيلو مترًا. في فصل الشتاء ، يتم استخدام العديد من هذه الممرات كممرات للتزلج.

لممارسة رياضة لا تنساها نهاريًا ، لا يمكنك مقاومة المشهد من قمة جبل ولفيرين ، والذي يقع على بعد 20 دقيقة فقط من وسط المدينة. وتتوفر إطلالات على سلاسل الجبال الثلاثة المحيطة وبحيرات الياقوت الأزرق والوديان الخصبة. في فصل الخريف ، يتم تغطية جبال فلات توب بالعنب البري ويقدم أفضل إطلالة على أنكوراج إلى الشمال.

في فصل الصيف ، يعد مكانًا جيدًا لمشاهدة الغزلان والحياة البرية الأخرى. يمكنك زيارة الجبال الجليدية ، والذهاب إلى تسلق جبل سبنسر الجليدي ، والتزلج عبر نهر كنيك الجليدي ، وركوب قوارب الكاياك إلى الأنهار الجليدية في خليج بلاكستون ، وزيادة السرعة عند منحدر النهر في نهر إيغل ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من وسط المدينة.

في شهر مارس ، تبتعد جولات التزلج بعيدا عن مرسى أنكوريج إلى Nome. ويمكنك التزلج في منتجع أليزكا جنوب أنكوراج في فصل الشتاء. وهو يسجل غالبًا أكبر تساقط للثلوج سنويًا في أي منطقة تزلج في أمريكا الشمالية ويتميز بمجموعة من المنحدرات المتوسطة والمتقدمة. كما تقع منطقة Hilltop للتزلج ، على بعد حوالى 15 دقيقة من وسط المدينة ، وهي مثالية للمبتدئين.

ثقافة رائعة
لتزج نفسك في جانب آسر من مدينة أنكوريج ، تجول في العديد من المراكز الثقافية. ابدأ بمسرح ألاسكا إكسبيرينس في وسط المدينة في شارع السوق التجارية الرابعة. يتم عرض الأفلام والمناقشات ويشمل الدخول توثيق “تجربة زلزال عام 1964 ” ، الذي يسجل الزلزال المدمر الذي دمر المدينة يوم الجمعة العظيمة في عام 1964.

تعتبر مدينة أنكوريج أيضًا مكانًا رائعًا للتعرف على ثقافة ألاسكا المحلية. قم بجولة في متحف أنكوراج للمعارض المعاصرة ، وكذلك معرض سميثسونيان للفن الأصلي. يعرض أيضًا الفنانون المحليون أعمالهم ويبيعونها في المعارض والصالات والمتاجر في جميع أنحاء المدينة. يضم مركز Alaska Native Heritage Centre إعادة إبداعات المباني التقليدية في Tlingit و Athabascan و Yup’ik.

مدينة نابضة بالحياة
ستجد في مدينة أنكوريج الحديثة – خيارات الترفيه المتنوعة والحانات والمقاهي ومحلات بيع التذكارات والمعارض ومراكز التسوق والمولات – المزيج القديم والجديد بسلاسة. تعد منطقة وسط المدينة في أنكوراج هي المنطقة التجارية المركزية التي تضم مشهدًا حيويًا لتناول الطعام ومراكز الفنون المسرحية وأماكن الحياة الليل

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *