مجمع كوينز باي

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 07 نوفمبر 2013 , 23:28

يقع مجمع كوينز باي على بعد دقائق من جسر بينانغ في ماليزيا.

افتتح مجمع كوينز باي للأعمال التجارية في 1 ديسمبر 2006، وهو أكبر مركز للتسوق في بينانغ ويشبه غرني بلازا، على الرغم من أن هذا المجمع للتجزئة وهو أحدث المتاجر .

المجمع على مساحة للبناء الإجمالية التي تصل إلى 73 فدانا، ومجمع رياضي 2.5 مليون قدم مربع و أكثر من 1 مليون قدم مربعة كمساحة صافية القابلة للتأجير والموزعة .

هو مجمع الواجهة البحرية في بيان ليباس بالقرب من المطار، ويتميز المركز التجاري بإحتوائه على مطاعم من المستوى المتوسط، ومخازن الملابس ذات العلامات التجارية، محلات الالكترونيات ، وهناك منطقة الترفيه المتكاملة مع شاشة السينما الذهبية الكبيرة، بالإضافة إلى الكاريوكي.

يحتوي مجمع كوينز باي على أكثر من 500 محلات تجارية للماركات مثل MNG Mango, Liz Clairborne, Nichii, Quiksilver, British India, Gap, Timberland and Elle.

يقع المول في بيان ليباس ، على بعد دقائق من جسر بينانج ، فمن وجهة التسوق الأكثر تفضيلا لكل من السكان المحليين والسياح – مع 5 مستويات من التجزئة .

وتهدف تصميم الإنارات الداخلية الشاملة لخلق بيئة مميزة للتسوق، وآمنة لجميع أفراد الأسرة . إضافة إلى عوامل الجذب في المجمع كوينز باي بوجود منطقة الترفيه المتكاملة في الطابق الثالث التي توفر مجموعة و اسعة من مناطق الجذب الترفيه والتسلية المتعددة الاشكال ومنها التزلج .

هناك العديد من العروض في مجمع كوينز باي بالإضافة انه هو المكان النابض بالحياة و الكامل للأنشطة ، الذي يمكن فيه التسوق، واللعب ، والاسترخاء ، والترفيه.
بل هو ” مجمع لكافة أسلوب حياة الأسرة” في التسوق بأسعار مناسبة للأسر لأحدث التصاميم.
يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
سوق ميد فالي في ماليزيا
سوق صن واي بيراميد
التنزهه والتسوق فى السوق المركزي فى كوالالمبور

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى