تفسير رؤية قص الشعر في المنام

تشير رؤية الشعر بصفة عامة في المنام إلى الصحة والإغراء والشهوة، ورؤية الشعر متشابكا في المنام تشير إلى قلة اليقين في الحياة الواقعية، وأن حياة الرائي مليئة بالارتباكات وغير منظمة، وأنه ليس لديه القدرة على التفكير بطريقة سليمة، أما قص الشعر في المنام يشير إلى الدخول في مرحلة حياتية جديدة يفقد فيها الرائي الطاقة والاندفاع، وقد يشير إلى أن الرائي سوف يتخلص من جميع الأمور التي تزعجه في حياته

تفسير رؤية قص الشعر في المنام

-من رأى في منامه أن شعره مقصوص ولم يرى طريقة قصه فإن هذه الرؤية تشير إلى أنه سوف يضع أمواله من أجل طاعة الله .

-ومن رأى أنه يقص شعره في فترة الصيف أو كان يشعر بالحر في وقتها  فإنها تشير إلى أنه سوف يحصل على خير وفائدة كبيرة وقد تشير الرؤيا إلى راحته من الأشياء التي يعانيها أو تشغل باله، أو أنه سوف يشفى من أمراضه وأوجاعه وخصوصا في الرأس والعين.

-ومن رأى أنه يقص شعره بيده فإنه سوف يتخلص من جميع ديونه ، أما من رأى أنه يقطع او يجز شعر رأسه فإنها إشارة إلى فإنه سوف ينقص ويضيع منه جاهه وعزه

-من رأى في  أنه يقص شعر رأسه مثلما يقصه في الواقع أو نفس الشعر الذي يقوم بقص شعره يقصه في المنام وكان معجبا بشكل شعره فإنه سوف ينال كميات وفيرة من المال وسوف يستغنى، ويكفي مصروف عياله وطعامهم

-من رأى أنه يقص شعره في المنام وكان شعره طويلا ولا يحلقه في الواقع وكان في الحرب فإنه سوف يؤخذ أسيرا، وإن كان في سلم فإنه سوف يخسر أمواله ويهتك ستره، أو أنه سوف يفارق أحبابه أو عمله.

-من رأى أنه يقص شعره في فترة الحج أو أيام حروب أو غزوات فإن هذه الرؤية تشير إلى تكفير الذنوب وتذكير له بعمل المزيد من الأعمال الصالحة . وزوال الهموم والغموم وسداد الديون

-رؤية قص الشعر في فترة الشتاء تشير إلى أن الرائي سوف يعزل من منصبه أو يترك عمله أو أنه سوف يذهب ماله ويفتقر ويخسره وأنه سوف يشعر بالحاجة للأشخاص الذين كان يحبهم وماتوا ، وان كان أبوه حيا فإنه سوف يموت .

-من رأى أنه يحلق رأسه وله أعداء فإنه سوف يهزم أعداءه ويظفر بهم وينال الهيبة والعز والقوة .

-إذا رأت المرأة  المتزوجة أن رأسها محلوق فإن زوجها سوف يطلقها أو أنه سوف يفارقها أو سوف يموت او أنها سوف تتزوج من زوج آخر .

-إذا رأت المرأة أن زوجها يجز شعرها أو يحلقه أو فإنه سوف يحبسها في منزلها .

-وإذا رأت المرأة أنها تقص شعرها فإنها او تحلقه بالكامل فإن سوف يهتك سترها .

-من رأت أنها تقص شعرها في كلام وحديث صالح في الكعبة أو الحرم الشريف ودعاها شخص آخر إلى جز شعرها أو قصه مرة أخرى فإن هذا الشخص يطلب من زوجها الزواج من غيرها، او أن حياتها سوف تفسد بسبب امرأة أخرى.

-تشير رؤية الشعر الكثير للمهموم على زيادة الهموم وكثرة الشعر للمسرور تشير إلى كثرة السرور وزيادة شعر المرأة تشير إلى حب زوجها لها ، ومن رأت أنها تكشف شعرها فإن زوجها سوف يغيب عنها .

-رؤية شعر الابط في المنام تشير إلى نيل الحاجة وشعر الصدر واللسان  يشير إلى الحكمة والفطنة والذكاء .

-إذا رأت المرأة أن شعرها يقص في وقت الإحرام فٱنها إشارة إلى صلاح الدين والأخلاق ومن رأى أنه يقص في غير هذه الأوقات فإنها خصومة بينها وبين زوجها .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *