تقرير عن سوناتا 2018 GLS MIDNIGHT SMART لدى الناغي

- -

بدأنا في الحديث عن مواصفات و مميزات و سعر هيونداي سوناتا 2018 منذ الاسبوع الماضي حيث قمنا بعرض تقرير يتحدث عن الفئة الاستاندر ثم فئة GLS MIDNIGHT FABRIC نص فل و اليوم سنقدم تقرير يشمل الاضافات الخارجية و الداخلية و و التقنيات و مواصفات المحرك و استهلاك الوقود و ايضا السعر لدى وكالة محمد يوسف الناغي عن فئة هيونداي سوناتا 2018 GLS MIDNIGHT SMART .

هذه الفئة من السيارة تأتي بخيارين من الالوان الداخلية الاول و هو المقاعد باللون البيج و الثاني المقاعد باللون البني و يوجد هنا فارق في الاسعار يبلغ 500 ريال و سنوضح بالتفاصيل الاسعار بعد الحديث عن المميزات و الاضافات .

الاضافات الخارجية لهيونداي سوناتا GLS MIDNIGHT SMART 2018 :
جاءت هذه الفئة من السيارة بانوار امامية بتقنية ليد و التي تتميز بانها تعمل خلال النهار و كذلك مصابيح ضباب امامية و خلفية ليد و اسطبات خلفية ليد بينما الاطارات ذات تصميم رياضي مصنوعة من الالومنيوم بمقاس 18 بوصة ، بينما مقابض الابواب مطلية بالكروم اللامع و المرايا الجانبية بها اشارت حيث تفتح و تغلق كهربائيا كما انها تحتوي على انهارة للترحيب عند الاقتراب من السيارة او فتح الابواب و المصد الخلفي يحتوي على حساسات و كاميرا للرؤية و ذلك من اجل المساعدة في الركن ، من خلال مفتاح السيارة يمكنك تشغيل المحرك .

الاضافات الداخلية لهيونداي سوناتا 2018 GLS MIDNIGHT SMART :
من الداخل الدركسون يأتي متعدد الاغراض و به مثبت للسرعة و زر لخاصية البلوتوث من اجل الرد على الهاتف ، يوجد شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة تدعم التواصل مع هواتف ابل كما ان المسجل يأتي بعدد 6 سماعات ، المكيف الكتروني يعمل بشكل مستقل و يوجد فتحات للمقاعد الخلفية و المرايا الداخلية قابلة للتعتيم ذلك بالاضافة الى امكانية شحن الهواتف الذكية لاسلكيا ، يوجد فتحة سقف بانوراما و المقاعد قابلة للتحريك كهربائيا كما ان المقاعد الخلفية قابلة للطي .

اما عن ابرز التقنيات في هذه الفئة فتأتي في نظام قياس ضغط الاطارات و خاصية التحكم في ثبات السيارة و عدد من الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية و المكابح المانعة للانزلاق .

مواصفات محرك هيونداي سوناتا 2018 فئة GLS MIDNIGHT SMART :
تأتي السيارة بنسخة المحرك التقليدية سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 178 حصان و عزم الدوران 178 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي مع خاصية التحكم اليدوي ، و عن استهلاك السيارة للوقود فهو متوسط بمقدار 13.6 كم لكل لتر .

سعر هيونداي سوناتا 2018 GLS MIDNIGHT SMART :
النسخة القياسية من هذه الفئة ذات مقاعد بيج بسعر 95,500 ريال بينما سعر النسخة الثانية بالمقاعد باللون البني تبلغ 96,000 ريال ، هذه الاسعار لا تشمل التسيجل و التأمين .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *