تفسير رؤية العادة السرية في المنام

كتابة aya آخر تحديث: 13 مايو 2018 , 01:22

رؤية ممارسة العادة السرية على العديد من الدلالات فقد تكون الرؤية إشارة إلى التبذير ومعصية الله تعالى وارتكاب الذنوب، ، وقد تكون الرؤية احتلام ويتوجب الغسل منها والطهارة ، قد تكون رؤية ممارسة العادة السرية نتيجة  الضغوط النفسية والإرهاق النفسي الناتج عن الرغبة في الارتباط والزواج .

تفسير رؤية ممارسة العادة السرية

-قد تكون الرؤية ناتجة عن مشاهدة بعض الشهوات ، والرغبات قبل النوم . أو نتيجة القلق والخوف من بعض الأمور العاطفية.

-من رأى أنه يمارس العادة السرية وكان متزوجا فإنها قد تشير إلى بعض العوائق التي تواجهه في الحياة اليومية .

-قد تكون رؤية العادة السرية ناتجة عن الكبت الداخلي لبعض الأمور التي تسبب الهم والحزن للرائي ويخفيها عن أهله والمقربين له

-من رأى أن السائل يخرج منه أثناء ممارسة العادة السرية فإنها إشارة إلى التخلص من الأمور التي تسبب الهموم و الأحزان والمتاعب ، أو أنه سوف يفصح عن ما يؤرقه أو يضايقه إلى زوجته أو المقربين له .

-رؤية المني يخرج من الرائي سواء بعد ممارسة العادة السرية أو غير ذلك فإنها تشير إلى الحصول على المكاسب والخير والمال الذي يرزق به الرائي من أماكن متعددة .

-من رأى أنه يلطخ جسم زوجته بالمني فإنها تشير إلى أنه سوف يهديها الكثير من الحلي والملابس الجديدة

-من رأى أن هناك شخص يلوث ملابسه وثيابه بالمني فإن هذا يشير إلى أنه سوف يكسب الكثير من الأموال من هذا الشخص

-من رأى أن إمرأة لوثت ملابسه بالسائل الذي يخرج منها فإنها إشارة إلى أنه سوف يحصل على العديد من المكاسب من هذه المرأة

-رؤية سائل أصفر يخرج من مهبل المرأة المتزوجة فإنه إشارة إلى أنها سوف تنجب ولد مريض .

-رؤية سائل أسود يخرج من رحم المرأة المتزوجة يشير إلى أنها سوف تنجب ولد يسيطر على أفراد أسرته، وإذا رأت المرأة المتزوجة سائل أحمر يخرج منها فإنه إشارة إلى أنها سوف تنجب ولد عمره قصير ، أما إذا رأت نار يخرج من فرجها فإنها إشارة إلى أنها سوف تنجب ولد قاسي القلب

-قد تشير رؤية ممارسة العادة السرية على ضرورة الاهتمام بالنفس من الناحية النفسية والعاطفية .

-من رأى أنه يمارس العادة السرية وطان على علاقة مع شخص آخر فإنها تشير إلى ضرورة ان يحسن علاقته مع شريكه، وأن يتغلب على المشاكل بينهم .

-رؤية أشخاص آخرون يمارسون العادة السرية قد تكون إشارة إلى عدم الشعور بالرضا والاكتفاء ناحية بعض الأمور في حياة الرائي، او القلق والخوف من بعض الأمور التي تتعلق بالصواب والخطأ .

-من رأى أنه يمارس العادة السرية وهو يشعر بالخوف والترقب فإنها تدل على أن هناك بعض الأمور الخاطئة التي يمارسها الرائي ويخاف أن يعرف بها الآخرون .

-قد تشير رؤية العادة السرية في المنام على أن الرائي يقوم ببعض الممارسات الغير أخلاقية في السر ولا يعرف بها أحد

-رؤية ممارسة العادة السرية في منام العازب او العازبة قد تشير إلى كثرة الكبت النفسي والعاطفي لدى الرائي ووجود رغبة داخلية كبيرة في الارتباط.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق