الصراع الانجليزي من اجل ضم الحارس فيديريكو ماركيتي

- -

انه الحارس الايطالي المنشأ , ولد عام 1983 باحدى مدن ايطاليا , انه حارس شاب و متألق حاليا في الدوري الايطالي ” سيريا ايه ” مع نادي لاتسيو , بدأ مشواره الكروي الحقيقي مع نادي البيتوليفي حيث انتقل منه في عام 2008 الى نادي كالياري , وظل بهاذا النادي حتى عام 2011 حتى قررت ادارة نادي لاتسيو شراءه .

الدوري الانجليزي : 

استطاع هذا الحارس لفت انظار كثير من الاندية الاوروبة , وخاصية اندية الدوري الانجليزي فيوجد العديد من الاندية الانجليزية التي ترغب في ضم اللاعب , فنجد ناديين مدينه مانشيستر ” يونايتد & سيتي ” يبحثان الوصول الى هذا الحارس , ونجد ايضا نادي توتنهام و ارسنال يدخولان المنافسة للحصول على خدمات الحارس .

نادي برشلونة : 

وبعيد عن الدوري الانجليزي , نجد نادي برشلونة الاسباني يدخل وبقوة في المنافسة مع اندية الدوري الانجليزي لشراء اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية , ويذكر ان نادي برشلونه يتابع هذه الايام افضل الحراس على مستوى العالم , وذلك لرغبته الملحه في شراء حارس بأسرع وقت ممكن , وذلك بهدف تعويض غياب فيكتور فالديز في نهاية الموسم .

نادي لاتسيو :

اما عن نادي لاتسيو فمن ناحيته ليس لديه اي مانعه في الاستغناء عن خدمات الحارس لصالح اي نادي اخر , ولكن ذكرت بعض الصحف ان اداراة نادي لاتسيو قررت بيع الحارس في مقابل مادي لا يقل عن 12 مليون يورو , واما من ناحية الحارس فهو سعيد باهتمام الكثير من الاندية الاوروبيه به .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *