شانجان CS95 2019 مواصفات وسعر في السعودية

شانجان CS95 2019 تم تدشينها بشكل رسمي و للمرة الاولى داخل المملكة العربية السعودية لدى وكالة المجدوعي للسيارات و قد حضر هذا التدشين بعض من مدار الشركة المصنعة ، السيارة تطرح للمرة الاولى داخل السوق الخليجي على الرغم من انها متوفرة عالميا منذ عام 2017 ، و هذا الامر يعتبر استمرار لنجاح شركة شانجان الصينية في منطقة الخليج العربي منذ عدة سنوات .

شانجان CS95 2019 واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و التي تأتي بنموذجين الاول منها ذو دفع ثنائي و الثاني ذو دفع رباعي .

شانجان CS95 2019 الشكل الخارجي :
لم تحاول شركة شانجان الابتعاد عن ويتها و لذلك فجاءت CS95 2019 مشابه بقدر كبير من CS75 الاصغير منها حجما ، الشبك الامامي ضخم ذو تصميم مستطيلي مطلي بالكروم و الانوار الامامية تحتوي على شمعات رباعية بلبمات ليد بالاضافة الى مصابيح ضباب في اسفل المصد ليد نهارية بتصميم حرف ” C ” كما غطاء المحرك ضخم .

على جانب السيارة الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 19 بوصة يوجد فتحات جانبية للتيربو مع خطوط متوازية بتصميم انيق بالاضافة الى لمسة من الكروم في اسفل الابواب و كذلك على الزجاج و المرايا الجانبية بنفس لون السيارة عليها لمبات ليد و تعمل كهربائيا ، الاسطبات ذات تصميم عريض الحجم ليد مع مقبض من الكروم عند باب الصندوق الخلفي .

شانجان CS95 2019 التصميم الداخلي :
السيارة عائلية من الطراز الاول فهي متاحة من الداخل بعدد 7 مقاعد كما ان الخامات المستخدم في تصنيع المقاعد و الطبلون الامامي و داخلية الابواب ذات جودة عالية ، الشاشة كبيرة الحجم بمقاس 16 بوصة ذات تصميم عمودي كما يوجد في مؤخرة الكونسول الوسطي ازرار للتحكم بالمكيف المستقل للركاب في الخلف .

تقنيات شانجان CS95 2019 : 
ابرز التقنيات على التصميم الخارجي الحساسات الامامية و الخلفية للمساعدة في الركن بالاضافة الى الكاميرا الخلفية لرؤية محيط السيارة الخلفي و خاصية عزل الضباب ، المكابح المنعة للانزلاق و مثبت السرعة و خاصية مراقبة ضغط الهواء في الاطارات .

مواصفات محرك شانجان CS95 2019 في السعودية : 
غالبا ما ستتوافر السيارة لدى وكالة المجدوعي بعدد من الفئات و مع ذلك فجميهم بنسخة محرك واحدة سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو ليعطي قوة 233 حصان و عزم الدوران 360 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و هذا المحرك مصنف ضمن افضل 10 محركات في دولة الصين .

استهلاك المحرك للوقود : 
هذا المحرك مصنف ضمن فئة ” جيد جدا ” حسب هيئة المواصفات و المقاييس السعودية حيث يستهلك 12.2 كم لكل لتر و هذا يعتبر استهلاك اقتصادي مقارنة باعتبارها واحدة من السيارات العائلية .

سعر شانجان CS95 2019 في السعودية : 
لم تعلن وكالة المجدوعي للسيارات عن فئاتها و لكن الفئة الاستاندر و هي الاقل ستبدأ من 82,900 ريال تقريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *