جوال HTC U12+ مواصفات وصور الجيل الثاني من U Series

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 19 مايو 2018 , 01:39

شركة اتش تي سي التايوانية في الوقت الحالي تعمل على الكشف عن الجيل الجديد HTC U12 Plus و الذي تم رصده خلال الايام الماضية داخل لجان الاختبارات و لذلك تم التسريب الكامل لمواصفات الهاتف الجديد كما تم تسريب عدد من الصور التي وضحت الكثير من التفاصيل ، و تشير التقارير الى ان عملية الكشف الرسمي عن هذا الهاتف ستكون خلال يوم 23 مايو القادم على ان يطرح في الاسواق مع بداية شهر يونيو .

الجيل الجديد للهاتف HTC U12+ يمكننا ان نعتبره تطوير و تحديث للجيل السابق HTC U11+ الذي كشف عنه في شهر نوفمبر من العام الماضي 2017 ، حتى ان التغيرات التي طرأت على تصميم الهاتف في الواجهة الامامية يكننا اعتبارها تحسينات و انما من الجهة الخلفية فالتغيرات اكبر حيث شملت اضافة كاميرا خلفية مزدوجية بتصميم جانبي بدلا من الكاميرا المفردة .

مواصفات اتش تي سي يو HTC U12 Plus :
التصميم الخلفي و الامامي من الهاتف ياتي بزجاج بالكامل بينما اطار الهاتف فيأتي مصنوع من المعدن ، الشاشة بمقاس 6.0 انش من نوع Super LCD 6 و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X2880 ليعطي كثافة 537 بيكسل لكل انش و يبلغ طول و عرض الهاتف 18:9 و يوجد على الشاشة طبقة حماية من الخدوش او الكسر من نوع جوريلا جلاس 5 النسخة الاحدث .

الشاشة تأتي داعمة لعرض صور HDR10 و قد حصل الهاتف على النسخة الاحدث اندرويد 8.0 و تستعد شركة اتش تي سي لكي يحصل الهاتف على نسخة الاندرويد 9 فور الكشف عنه كما انه حصل على شهادة IP68 لمقاومة الماء و الاتربة بعمث 1.5 متر لمدة ثلاثون دقيقة .

الكاميرا الخلفية تأتي مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 و حصل كذلك على تقنية Dual Pixel PDAF بينما العدسة الثانية تأتي بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.6 و من خلال العدستين ستحصل على زووم بصري يصل الى 2X دون ان تفقد الصورة الملتقطة كما انها مدعومة بخاصية OIS للتثبيت البصري مع فلاش ليد ثنائي .

تصوير الفيديو من خلال هذه الكاميرا يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما يمكنك الحصول على تصوير فيديو بطيء للغاية بدقة 1080p بعدد 240 اطار في الثانية ، الكاميرا الامامية مزدوجة ايضا بدقة 8 ميجابكسل و سيكون الهدف من العدسة الثانية هو امكانية الحصول على صور بصناعة عزل و ضباب على الخلفية اثناء التصوير .

الذاكرة الدخلية لهذذا الهاتف تأتي بنسختين سعة 64 جيجابايت و 128 جيجابايت مع الذاكرة العشوائية لكلا النسختين 6 جيجابايت كما يمكن اضافة ذاكرة خارجية لهما سعة 400 جيجابايت و المعالج يأتي ثماني النواه منها اربعة انوية بتردد 2.6 جيجاهرتز و الاربعة انوية الاخرى بتردد 1.7 جيجاهرتز من فئة سناب دراجون 845 .

بطارية الهاتف 3500 ملم امبير و التي تعمل بخاصية الشحن السريع و مستشعر البصمة في الجانب الخلفي من الهاتف كما ان البلوتوث يأتي من الجيل الخامس و الذي يعمل لمسافة اكبر و نقل اسرع للبيانات .

الصور التي سربت عن هذا الهاتف تأتي بثلاث خيارات من الالوان ” الاسود ، الازرق ، الوردي ” ويتوقع ان يكون سعر هذا الهاتف بحدود 800 دولار .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق